لبشرة صافية كالحليب استعملي القهوة مع هذا المكون المعجزة

التجميل
10.5M
0



لبشرة صافية كالحليب ، لا تترددي عزيزتي في تطبيق الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي يمكنها أن تحقق لك حلمك في الحصول على بشرة لم تحلمي بها من قبل، ومن بينها هذه الوصفة التي نقدمها لك والتي تمت تجربتها من قبل وحققت نتائج لا مثيل لها، إذ أن الماسكات الطبيعية تعتبر مميزة ومهمة للمرأة في الحصول على بشرة تتميز بكل الموصفات وتشعرها بالثقة بنفسها أمام الآخرين.

وهنا اخترنا بدورنا أن نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، إذ مما لا شك فيه أن المكونات الطبيعية، تعمل على ترطيب البشرة، وإمدادها بالعناصر الغذائية التي تحتاجها، بما يتيح حصول السيدة أو الفتاة على بشرة ناعمة مشرقة وصحية، خاصة أننا نعتمد في هذه الوصفات على مكون واحد سيكون عنصرا مشتركا في كل الوصفات وهو كريم نيفيا إذ يعمل على تبييض البشرة، تحفيزها لنمو خلايا جديدة، إلى جانب المساهمة في علاج التجاعيد وعلامات التقدم في السن، بما يظهر البشرة بمظهر شبابي وصحي.

أولا – القهوة وكريم نيفيا لبشرة صافية كالحليب:

لبشرة صافية كالحليب استعملي القهوة مع هاد المكون المعجزة

كريم القهوة

تعتبر هذه الوصفة من أقوى الوصفات المجربة والمضمونة لبشرة صافية كالحليب، وهي تتكون من مواد بسيطة متوفرة في بيتك ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من المصاريف أو التكاليف التي قد تجعلك تخسرين كثيرا، لا تترددي عزيزتي في تجربتها واكتشاف النتائج التي تبحثين عنها بنفسك، والتي ستحقق في ظرف وجيز ووقت قياسي.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتان كبيرتان من كريم نيفيا وملعقة كبيرة من الحليب البودرة وملعقة من القهوة وملعقتان من الحليب السائل ثم قومي بخلط كريم نيفيا مع مقدار الحليب البودرة في وعاء واحد مناسب الحجم، حتى يتجانسا معا، ثم أضيفي مسحوق القهوة والحليب السائل إلى الخليط السابق، مع التقليب المستمر لجميع المكونات، حتى تحصلي على ماسك متجانس القوام.

اغسلي بشرتك بالماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك أو الصابون نشفي بشرتك جيدا ، وابدئي بتوزيع الماسك الناتج على بشرتك أو المناطق التي تعاني من الاسمرار بشكل متساوي، ثم قومي بتدليك بشرتك بحركات دائرية لطيفة لبضع دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة.

ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وأخيرا قومي بترطيب بشرتك بنوع تونر أو مرطب مناسب لنوع بشرتك، يمكنك تكرار تلك الوصفة بشكل يومي، وستلاحظين حصولك على بشرة بيضاء ناعمة ومفعمة بالنضارة خلال أيام قليلة من تطبيق الوصفة.




ثانيا – وصفة كريم نيفيا والجلسرين لبشرة صافية كالحليب:

لبشرة صافية كالحليب استعملي القهوة مع هاد المكون المعجزة

نيفيا وجيل الصبار

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتصبغات وحتى علامات التقدم في السن؟ طبعا كلنا نرغب في ذلك ونسعى إليه، لا سيما أن هم المرأة دائما هو أن تكون مميزة في إطلالتها، وجذابة في مظهرها، لا سيما أن إذا حققت حلمها وفي التميز بجمال طبيعي، لهذا نقترح عليك وصفة طبيعية لبشرة صافية كالحليب.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف عبوة صغيرة من كريم نيفيا وملعقة من مسحوق البن وملعقتان من الجلسرين وملاعق من جل الصبار، ثم قومي بخلط المكونات السابقة في وعاء واحد مناسب الحجم.قلبي المكونات معاً، حتى تحصلي على ماس ذي قوام متجانس.

ضعي الماسك على بشرتك، مع تدليك بشرتك باستخدام أصابعك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، واتركي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف تماما، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، بعدها قومي بترطيب بشرتك باستخدام قطرات من زيت الزيتون.

نصيحة مهمة:

من بين الحلول التي ستحقق لك الحلم الذي ترغبين فيه، وهو الحصول على بشرة ناعمة وصافية وخالية من البقع، هو المكونات الطبيعية التي تبقى آمنة على البشرة، ولا تؤدي إلى إصابتها بالحروق ولا التصبغات، لهذا نركز دائما على أفضلها والمجرب منها، ونحضر لك الأفضل لتكوني دائما متألقة وغاية في الجمال والجاذبية، لكن النصيحة التي سنقدمها لك، هي اعتماد المكونات بالمقادير المحددة وأيضا الاعتماد على المداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك