لأقدام وردية اللون استعملي هذه الوصفة القنبلة

التجميل
9.4M
0



لأقدام وردية اللون وناصعة البياض هناك الكثير من الحلول التي يمكنك سيدتي اللجوء إليها، وأفضلها الحلول الطبيعية ، التي تعتبر من المكونات المميزة والرائعة التي تعطي نتائج مثالية تحلم بها كل فتاة، لا سيما أن جمالية الأقدام من جمالية كل أعضاء الجسم والعناية بهما لا تقل أهمية عن العناية بكل منطقة في جسم الأنثى، وكلما كانت الأقدام ناعمة وناصعة البياض كلما دل هذا على أناقة المرأة ومدى اهتمامها بجاذبيتها وإطلالتها الساحرة التي تخطف الأنظار.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة المجربة والمضمونة التي تحقق للمرأة ما ترغب به وما تسعى إليه، حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، وهذا ينطبق حتى على الأقدام، التي يجب أن تكون ناعمة وناصعة البياض، وهذه المكونات البسيطة تمنحك ذلك،فلا تترددي في تجربتها واحكمي بنفسك من خلال الاستعمالات الأولى والتي سترضيك.

عبوة كريم مرطب للوجه والجسم واليدين من نيفيا للرجال سعة 150 مل

لأقدام وردية اللون إليك وصفة الخميرة:

لأقدام وردية اللون استعملي هذه الوصفة القنبلة

تنعيم الرجلين

لأقدام وردية اللون وناصعة البياض، هناك الكثير من الحلول التي يمكنك القيام بها، وتعتبر البشرة الجميلة، من اللمسات التي تعشقها المرأة وترغب فيها دائما لهذا غالبا ما تبحث عن الحل الذي يحول أقدامها إلى رطبة وناعمة والحصول على تلك البشرة التي تشبه بشرة الأطفال، وهذا ما نقدمه لك من خلال هذه الوصفة التي تقترحها عليك اليوم.

ستحتاجين إلى كيس من خميرة الحلويات وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون ثم اخلطي المكونات جيدا بعد ذلك طبقيها على أقدامك وارتدي كيسا بلاستيكيا واتركي الخلطة عليهما لحوالي ساعة دون حراك بعدها أزيلي الكيس وافركي أقدامك قبل شطفهما بالماء سترين نعومة وبياضا من أول استعمال للوصفة.




مقشر للجسم بفيتامين سي وبسعة 300 مل من ريفولوشن للعناية بالبشرة

لأقدام وردية اللون استعملي دقيق الحمص:

لأقدام وردية اللون استعملي هذه الوصفة القنبلة

تبييض الرجلين

جمال المرأة لا يمكن أن يقتصر فقط على وجهها ، بل هناك مجموعة من المعايير التي يجب الانتباه إليها للحصول على الجمال المتكامل في الإطلالة، ومنها لمسة الأقدام التي لابد أن تكون مميزة لهذا نقدم لك هذه الوصفة لأقدام وردية اللون و ناعمة وبيضاء وخالية من الشوائب والاسوداد، وهذا ممن خلال هذه الوصفة البسيطة التي تحقق حلم كل السيدات،

قومي سيدتي بخلط كوب من دقيق الحمص وكمية مناسبة من عصير الليمون لخلط المكونات مع القليل من بيكاربونات الصودا وبعدها طبقي الخليط على أقدمك واتركيه عليهما إلى أن يجف ثم اشرعي في فركهما داخل إناء به ماء دافئ والقليل من الصابون سترين النتيجة في الحين.

منتج هيالورون فيلر مركزة لمقاومة علامات التقدم في السن من يوكرين، 6 × 5 مل – عبوة واحدة

وصفة مثالية لأقدام وردية اللون وناعمة:

لأقدام وردية اللون استعملي هذه الوصفة القنبلة

توريد الرجلين

لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة المثالية التي تجعل أقدامك ناعمة وغاية في الرقة ، إذ أنها تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة لأقدام وردية اللون وبيضاء، وغاية في النعومة والبياض، والتي نقترحها عليك والتي تتكون من مواد طبيعية مميزة لكل السيدات.
ستحتاجين إلى كمية من الفازلين القليل من عصير الليمون والقليل من بيكاربونات الصودا،  بعدها يدهن المسحوق على أسفل القدم حيث تظهر التشققات و بعد الانتهاء من دهن المزيج على أسفل القدم قومي بتغطية تلك المنطقة بقطعة من القطن و من ثم قومي بتغليفها بالنايلون قبل الخلود إلى النوم في صباح اليوم التالي أزيلي القطن والنايلون من القدم ومن ثم اغسليها بالماء الفاتر.

لوشن للجسم بوساي ليبيكار لايت يوريا 5+ من لاروتش، 400 مل

نصيحة مهمة:

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض ؟ طبعا كل النساء يرغبن في الحصول على هذا الحلم الذي يعد مثاليا بالنسبة لهن، لهذا نقدم لك سيدتي هذه الوصفات الجبارة التي تمنحك البياض الذي ترغبين فيه والتي تجعل أقدامك ناعمة كالحرير ، هذا بالإضافة إلى القضاء على السواد والبقع لكن شريطة المداومة عليها وتطبيقها للحصول على نتيجة مثالية.





تعليقات الفيسبوك