كثفي رموشك وقويها واجعليها طويلة وجذابة بهذه الخلطة الجبارة

التجميل
13.2M
0



كثفي رموشك وقويها واجعلها قمة في الجمال سيدتي، دون اللجوء إلى المكونات الكيماوية التي تسبب لك الكثير من المشاكل من بينها، تساقط تلك الرموش وفقدانها، وهنا يظهر دور المكونات الطبيعية التي ينصح بها الخبراء في هذا المجال، والتي تعمل بقوة كبيرة على علاج مجموعة من المشاكل الجمالية المتعلقة سواء بالبشرة أو الشعر أو الجسم وغيرها، وهي أيضا تعمل على تقوية الرموش وجعلها مميزة وغاية في الجاذبية واللمسة الأنثوية التي تبحثين عنها، وتبحث عنها كل النساء دون توقف.

من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة مميزة مجربة ومضمونة من الوصفات الطبيعية التي عملت على تقوية الرموش وجعلها كثيفة، والتي ستحقق لك أنت أيضا هذا الحلم وستجعلك تحققين رغبك في الظهور بكامل أنوثتك وقمة جمالك الساحرة التي تخطف الأنظار، كل ما عليك فعله هو تطبيق الوصفة بسهولة والعمل عليها لجعلها مفيدة لك في الحصول على تلك اللمسة الجذابة التي ستصبح عليها رموشك.

كريم العين من ديرما إي فيتامين C بدون دوائر داكنة والكركم والكافيين، 14 جم

كثفي رموشك وقويها بخلطة نواة التمر:

كثفي رموشك وقويها واجعليها طويلة وجذابة بهذه الخلطة الجبارة

تكثيف الرموش

الكثير من النساء يعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة والرموش القليلة والضعيفة ما يقودهن إلى اعتماد الرموش الصناعية أو القلم لتحديد الحواجب والحصول على إطلالة أنثوية كاملة، لكن مع هذه الوصفة التي نقدمها لك ستتخلصين من الرموش الصناعية والقلم والماسكارا أيضا، وستحصلين على نتيجة مبهرة ورائعة فلا تترددي أن تكثفي رموشك وتقويها وتجعليها لمسة أنثوية راقية ورائعة لك في كل الأوقات.

فالوصفة تحتاج منك أن تأخذي خمس ثمرات من التمر واحرقيهم على النار حتى يصبح لونهم أسود، وقومي بعد ذلك بطحن حبات التمر المتفحمة وخلطها مع القليل من زيت الخروع. ضعي هذا المزيج في زجاجة محكمة الإغلاق، وقومي باستخدام هذه المزيج يوميا بوضعه على الحاجبين والرموش باستعمال قطنة أو عود القطني وسترين النتيجة خلال 5 أيام .




سيروم ايفن بيجمنت بيرفكتور ثنائي المفعول من اوسيرين (30 مل)

كثفي رموشك وقويها باعتماد زيت جوز الهند:

كثفي رموشك وقويها واجعليها طويلة وجذابة بهذه الخلطة الجبارة

تقوية الرموش

لكل الراغبات في الحصول على رموش كثيفة وقوية ورائعة تبعدها عن استعمال الرموش الصناعية وأيضا تغنيها عن الماسكارا إليك الحل سيدتي في هذه الوصفة الجبارة التي نقترح عليك وصفة سحرية وجبارة تساعدك على تقوية رموشك وجعلها بارزة ومميزة، فلا تهملي نفسك وان تكثفي رموشك وتقويها باستعمال المكونات الطبيعية ذات النتائج الايجابية.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو كمية من زيت جوز الهند ، وعود قطني أو قطعة قطنية، بعدها خذي القليل حوالي قطرة كبيرة من الزيت بواسطة القطن وضعيها على رموشك قبل النوم ثم اشطفي عندما تستيقظين، هذه الوصفة يجب عليك تكرارها كل يوم لمدة 7 أيام وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

أقنعة كولاجين ذهبي 24 قيراط للعين – أقنعة معالجة ممتازة تحت العين للهالات السوداء، ومكافحة الشيخوخة والتجاعيد والعيون المنتفخة ترطب الرقع تحسن الترطيب والمرونة للعناية بالبشرة (60 قطعة/30 زوج)

كثفي رموشك وقويها باستعمال الثوم:

كثفي رموشك وقويها واجعليها طويلة وجذابة بهذه الخلطة الجبارة

تطويل الرموش

جمالية الرموش مهمة جدا إذ أنها تكمل جمالية الوجه وإطلالة المرأة وتعطيها تلك الطلة التي ترغب فيها لا سيما إذ كانت الرموش حقيقية وليست الاصطناعية، لهذا نقدم لك دائما الحلول الطبيعية المميزة، وهذه الخلطة الطبيعية التي نقدمها لك يمكنك اعتمادها للحصول على رموش قوية وكثيفة في مدة قصيرة، إذن كثفي رموشك وقويها بسهولة وفي مدة قصيرة.

كل ما ستحتاجين إليه هو حبة من الثوم  وكمية من زيت الخروع وملعقة من نواة الزيتون المحمصة والمطحونة، وقومي بخلط المكونات كلها في قنينة الماسكارا التي يجب أن تكون نظيفة جيدا وقبل أن تنامي خذي القليل ومرريه على رموشك ونامي كرري هذه الوصفة مدة اسبوع ولن تصدقي النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

كريم العين كلينيك أل أبوت، 5 مل

نصيحة مهمة:

من بين الأمور الجمالية التي تسعى المرأة إلى تحقيقها والوصول إليها هو الرموش الكثيفة والقوية التي تمنحها جمالا فائقا ومميزا لا سيما إذا كان هذا الجمال طبيعيا، بعيدا عن الكيماويات والمواد الضارة بصحة الإنسان، لهذا ننصحك دائما سيدتي أن تختاري ما ينفعك خاصة فيما يتعلق بمجال الوصفات الطبيعية التي تكون مجربة ومضمونة والتي تحقق لك أنت أيضا ما تطمحين إليه، شريطة أن تداومي على الوصفة وتعتمديها بين الحين والآخر.





تعليقات الفيسبوك