قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية جربيها وانظري لنتيجة ولا في الأحلام

التجميل
10.4M
0



قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية، جربيها للحصول على أقدام بيضاء كبشرة الأطفال، لا سيما أن هذه الخطوة من الأشياء الجميلة جدا التي يمكن لكل امرأة أن تحصل عليها وتستمتع بها وتحققها، وهذا ليس صعبا ، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية المتوفرة في كل البيوت والتي تعطي نتائج مثالية مهمة تبحث عنها كل النساء وترغب فيها في كل وقت، لا سيما أنها لا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد، يكفي القيام بتطبيقها واعتماد مكوناتها كما هي للحصول على النتيجة المرغوبة.

هنا من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”نقدم لك الحلول الجبارة المتمثلة في عدد من الوصفات الطبيعية الممتازة جدا، وبمكونات متوفرة لديك في البيت تحقق لك النتائج التي تسعين إليها، وتجعل أقدامك ناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات وتقضي بشكل نهائي على الاسوداد والاسمرار وأيضا تزيل القشور والتشققات.

كريم فوتو الترا لاصلاح علامات تقدم السن والعناية من الاشعة فوق البنفسجية بعامل وقاية من اشعة الشمس 50+ من ايسدين، 50 مل

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية وتفتيحها بشكل سريع:

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية جربيها وانظري لنتيجة ولا في الأحلام

تنعيم الرجلين

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحصلي على أقدام بيضاء كبشرة الأطفال، وناعمة كالحرير باعتماد هذه الوصفة المثالية التي تعتبر قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية، والتي تحقق حلمك في الحصول على تلك النتيجة المرغوبة، لا سيما أن الاهتمام بجمال الجسم لا يقتصر فقط على الجسم أو البشرة وإنما على الأقدام واليدين أيضا، كما أن هذه الخلطة التي نقدمها لك لا تحتاجين فيها إلى الكثير من المواد فقط مكونات بسيطة متوفرة في بيتك.

ستحتاجين إلى أربع ملاعق صغيرة من السكر وست ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وكمية مناسبة من الكريم الخاص بالقدمين، مناديل جافة وكيس بلاستيكي، بعدها نخلط السكر مع زيت الزيتون، ثم نترك الخليط جانبا لعدة دقائق، ثم نضع مقدار ملعقتين صغيرتين من الكريم في وعاء، ثم نعرضه لبخار الماء لمدة ثلاث دقائق حتى يصبح دافئا، و ندهن قدمينا حتى الكعبين به، ونتركه لمدة ثلاث دقائق حتى تمتص القدمان الكريم جيدا، ثم نغسل قدمينا بالماء الفاتر قبل أن نضع الكريم مع الخلطة.




ثم نمسح الكريم عن قدمينا بواسطة المناديل الجافة، و ندهن خلطة زيت الزيتون مع السكر، ونفرك بها القدمين بحركات دائرية من الخارج إلى الداخل، ونلف قدمينا بالكيس البلاستيكي، ونتركه لمدة ثلاث دقائق، بحيث نترك الخليط عليها، ونغسل قدمينا بالماء الفاتر، ثم ندهنهما بالكريم المرطب، أو الجلسرين. نكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

لوشن ترطيب يومي للبشرة الجافة من سيرافي | لوشن للجسم ومرطب للوجه مع حمض الهيالورونيك والسيراميد | خال من العطور | 19 اونصة

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية وإزالة التشققات منها بسهولة:

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية جربيها وانظري لنتيجة ولا في الأحلام

تبييض الرجلين

تعتبر هذه الوصفة من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، وهي عبارة عن قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية التي شكرتها الكثير من النساء، والتي تعطيك أقداما بيضاء وناعمة كبشرة الأطفال، وتعطيك نعومة فائقة لم تكوني تحلمين بها، فلا تترددي في تجربتها، خاصة أنها وصفة طبيعية بسيطة بمكونات عادية متوفرة في كل بيت، ولا تحتاجين فيها للكثير من الوقت أو الجهد.

ستحتاجين إلى علبة من الزبادي الطبيعي وملعقتين من العسل، ثم نخلط المكونين في وعاء وندهن الخليط على المنطقة المراد تفتيحها من القدم، ونتركه لمدة ربع ساعة، ونغسل الأقدام بالماء الدافئ، ويجب عليك سيدتي أن تكرري استعمال هذه الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام لتتمكنين من الحصول على أقدام ناعمة وبيضاء.

GREENSLEEVES Aloe Vera Gel ، جل الصبار النقي المهدئ والمرطب بنسبة 99٪ للوجه والشعر والعناية بالبشرة وبعد حروق الشمس – 4.2 أونصة × 1

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية والمقالية في إزالة التصبغات:

قنبلة تبييض الأقدام الطبيعية جربيها وانظري لنتيجة ولا في الأحلام

تبييض الرجلين

يمكنك سيدتي أن تحصلي على أقدام بيضاء كبشرة الأطفال، والاستمتاع بجمال ناعم ترينه على مستوى أقدامك، وتحصلين على جاذبية تحلمين بها دائما، فلا تترددي في تجربة هذه الوصفة الجبارة، والتي تعتبر قنباة تبييض الأقدام الطبيعية، حيث تعمل على القضاء على المشاكل التي تعانين منها في أقدامك التي ستصبح ناعمة وبراقة وبدون تصبغات أو بقع، خاصة أن الوصفة بسيطة ولا تحتوي على الكثير من المكونات.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من صودا الخبز والقليل من عصير الليمون للخط، بعدها امزجي المكونين جيدا، إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على أقدامك واتركيه مدة 20 دقيقة بعدها انقعي أقدامك في الماء الدافئ لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

كريم كلين يور سكين مرطب بقوام مات من ايفلين، 75 مل

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في العناية ببشرتها والاهتمام بها على أكمل وجه، لا تترددي في استخدام هذه الوصفات على أقدامك، لجعلها ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات، فلا تترددي في تجربتها، لا سيما أنها مشكورة من قبل الكثير من النساء، كل ما عليك فعله لنتيجة جبارة ومثالية كما ترغبين، هو تطبيق الوصفة والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك