فوائد جمالية خارقة للفلفل الأسود.. لن تتوقعيهم

التجميل
27.1K
0




فوائد جمالية خارقة للفلفل الأسود.. لن تتوقعيهم

تعد المواد الطبيعية من أفضل المكونات التي يمكن استخدامها للبشرة والشعر، واليوم نقدم لك عنصر موجود في كل بيت وله فوائد عظيمة وهو الفلفل الاسود، تعرفي معنا علي الفوائد الجمالية والصحية له.
 مقشر للوجه: فهو يزيل الجلد الميت من بشرتك عن طريق سحق القليل من الفلفل الأسود وفرك وجهك به. أنت بحاجة فقط إلى نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة صغيرة من الزبادي لصنع القناع المثالي ضعيه على بشرتك لبضع دقائق ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر، فهذا المقشر الطبيعي يساعد أيضاً في إزالة السموم من البشرة وجعلها ناعمة ونضرة، كما يقيك من ظهور حب الشباب.



يحارب عوارض الشيخوخة:
يعد الفلفل الأسود غني بالمواد المضادة للأكسدة فيحمي إذا بشرتك من عوارض الشيخوخة مثل البقع الداكنة، الخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذلك ادخلي المزيد من هذا المكون على نظامك الغذائي، والنتيجة مضمونة إذ أنك ستحصلين على بشرة شابة وخالية من الشوائب.



يعالج القشرة:ويعالج أيضا قشرة الرأس كل ما عليك أن تضيفي ملعقة صغيرة من الفلفل المسحوق إلى وعاء من الزبادي، واتركي الخليط على فروة رأسك لمدة 30 دقيقة ثمّ اغسليه بالماء الفاتر. لا تستخدمي الشامبو قبل اليوم التالي،كي يحظى الخليط بوقت كاف للعمل على قشرة الرأس والتخلّص منها. انتبهي من المبالغة في وضع كمية كبيرة من الفلفل، لأن الفائض من هذا العنصر سيحرق فروة رأسك مما يسبب انزعاجاً شديدا.
مضاد حيوي:يعد الفلفل الأسود مضاد حيوي رائع حيث أنه يحتوي علي فيتامين ج.
محاربة البكتيريا:فهو يعالج الإمساك والمغص الذي ينتج عن العدوي البكتيرية 



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك