فوائد البقدونس المغلي للبشرة

التجميل
29K
0




فوائد البقدونس المغلي للبشرة

فوائد البقدونس المغلي لجمال البشرة فوائد البقدونس المغلي لجمال البشرة للبقدونس المغلي فوائد جمالية عديدة حيث أنه له يستخدم كمستحضر تجميلي وجيد من الطبيعة لتنقية ونضارة الجلد وللتخلص من أوساخ وشوائب البشرة مما يزيد من حيويتها ونضارتها بالإضافة إلى يمكن الإعتماد على البقدونس المغلي لغسل الوجه في حالة الإصابة بالبثور أو الحبوب


. يستخدم منقوع البقدونس في غسل الشعر الغامق كما أنه مضاد للقشرة ويستخدم أيضا في تنظيف البشرة الدهنية أو البشرة التي بها حب شباب لأن له تأثير فعال في تخليص المسام من الأوساخ والدهون الزائدة .



يستخدم مغلي البقدونس في إزالة البثور والبقع والحبوب من على الوجه , يغسل الوجه مرتين في اليوم بمنقوع البقدونس ، كما أنه يساعد على تنقية البشرة عن طريق غسل البشرة صباحا ومساء بالبقدونس المغلي لمدة أسبوع .



يساعد البقدونس المغلي في إزالة الرؤوس السوداء فإذا كنت تعانين من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء على بشرتك ، الآن نقدم لك طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من هذه المشكلة :
قومي بخفق البقدونس في الخلاط الكهربائي ثم قومي بتحضير بخار الماء . ثم قومي بوضع البقدونس المخفوق على أماكن الرؤوس السوداء ، وبعد ذلك قومي بتعريض وجهك لبخار الماء وخليط البقدونس عليه لمدة 5 دقائق ، ثم قومي بفرك الرؤوس السوداء بالبقدونس ، وأتركيه قليلا على وجهك .



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك