عوامل غريبة تجذب الرجل في المرأة !

منوعات
30.5K
0




عوامل غريبة تجذب الرجل في المرأة !

لا شكّ أنّ مقاييس الجمال وعوامل الجذب لدى المرأة موضوع مثير للجدل وتختلف الآراء فيه من شخص إلى آخر، إلّا أنّ ما لا يمكن غضّ النظر عنه هي بعض الأمور الغريبة التي يجمع الرجال عليها ويعترفون بأنهم يجدونها جذابة، فإستمعن جيداً يا صديقاتي وتعلّمن من نصائح الرجال في هذا الخصوص:

– المظهر المبعثر:

قد ترغبين دائماً بالظهور مرتبّة ومصفّفة أمام شريكك، إلّا أنّ معظم الرجال يبدون انجذاباً كبيراً لدى رؤية المرأة في ملابس النوم ومبعثرة بعض الشيء، ولكن ليس دائمأً. هذا المظهر غير المثالي يُظهر للرجل مدى راحتكِ مع نفسكِ، حيث تكونين على طبيعتكِ وبكامل أنوثتكِ غير المصطنعة.

– النظارات الطبية:

لا أحد يستطيع تفسير الميل الغريب للرجال إزاء النساء اللواتي يرتدين نظارات الدراسة بالإطار الأسود العريض… ربّما حان الوقت لإراحة عينيكِ من العدسات اللاصقة!

– الخوف:




وبالخوف هنا لا نتكلّم عن الرعب في المواقف الخطيرة والجديّة، بل عن ردّة فعل النساء “المبالغ بها قليلاً” إزاء بض المواقف الدقيقة كرؤية صرصار على الأرض، أو الخوف من المرتفعات مثلاً، إذ إنّ هذه المواقف تتيح له التدخّل وإنقاذكِ بشكل “بطولي” فيشعر برجولته وقوّته أمام طبيعة المرأة الرقيقة.

– تطبيق المكياج:

قد لا تصدّقي ذلك، ولكنّ الرجل يستمتع بمشاهدة شريكته وهي تطبّق المكياج بين الحين والآخر وينجذب إلى الأمر بشكل كبير. فهو يحبّ أن يراك وأنتِ في تمام التركيز والدقّة لإتمام الإطلالة المتكاملة بأسلوبكِ الخاصّ!

 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك