علاجات طبيعية رائعة لسواد الإبطين

التجميل
29.9K
0




علاجات طبيعية رائعة لسواد الإبطين

هل تخجلين من رفع ذراعيك للأعلى أمام الآخرين كي لا يلاحظ أحدهم اللون الداكن لديك في منطقة الإبطين ؟إنه مظهر مزعج بالفعل وغير لائق بجمال وأنوثة المرأة ومظهرها الأنيق.يعد الجلد في منطقة الإبطين من أكثر المناطق حساسيةً ويزيد من حساسيته الحلاقة أو استخدام كريمات إزالة الشعر ومزيلات العرق والكثير من المواد والمستحضرات القاسية والتي تتسبب بأن تصبح المنطقة داكنة.ولكن يمكنك سيدتي إزالة هذا السواد بواسطة بعض الطرق الطبيعية والتي ستساعدك على الشعور بثقة بنفسك أكثر.

الليمون:

لليمون خصائص رائعة في التبييض كما أنه مضاد للميكروبات وعند فرك منطقة الإبط بالليمون باستمرار سيأخذ السواد بالزوال وتصبح المنطقة نظيفة والجلد متجدد وستتخلصين بالتأكيد من المناطق الداكنة بعد وقت قصير.

 

صودا الخبز:

إن مزج الماء مع صودا الخبز وعمل عجينة منه يعد علاج رائع لسواد الإبطين. إذاً قومي بأخذ العجينة وطبقيها على الإبطين ثم اتركيها لبعض الوقت وبعد أن تجف قليلاً يمكنك فركها ثم إزالتها بالماء.




إن تطبيقك لهذا العلاج بانتظام سيمنحك نتائج رائعة ومميزة في وقت قصير.

 

السكر البني وزيت الزيتون:

إن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة ولديه خصائص رائعة في التبييض في حين إن مزجه مع السكر البني واستخدامه لفرك هذه المنطقة سيجعل الجلد متجدداً ونظيفاً.

قومي بتقشير الجلد في هذه المنطقة بتلك الطريقة باستمرار وستدهشين بالنتائج بعد وقت قصير.

 

دقيق الحمص مع اللبن:

تحتاجين بضع ملاعق من دقيق الحمص و مزجها باللبن الزبادي أو الحليب لعمل عجينة تطبق على الإبطين وتترك لأطول وقت ممكن فهي طبيعية تماماً وليس لها أية آثار ضارة. كما يمكنك إضافة بضع قطرات من الليمون لنتائج أسرع.

استخدمي هذا العلاج المضمون للحصول على نتائج رائعة بوقت قصير.

على الفتاة تطبيق هذه الوصفات بين الحين والآخر حتى لو لم يكن لديها سواد في منطقة الإبط و ذلك منعاُ لتشكل هذا اللون المزعج والتعامل بحذر مع هذه المنطقة ذات الجلد الرقيق والحساس.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك