طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

التجميل
10.7K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، إذا كنت على موعد مع سهرة خريفية مميزة ومهمة، وترغبين في استخدام أسلوب ويحاكي أحدث صيحات المكياج، فلا تفتشي كثيراً، لأننا جمعنا لك في هذا المقال أساليب مكياج مميزة وفي غاية الجمال، وهي كفيلة بأن تمنحك إطلالة تلفت الأنظار إليك، ومظهراً أنثوياً جذاباً.

المكياج السموكي

طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

يعد سيد أساليب المكياج، كونه موضة رائجة في كل المواسم. وخلال خريف 2021، لا تترددي في اعتماد المكياج السموكي القوي بالألوان الداكنة، مع لمسة براقة. وهو يرتكز على تطبيق ظلال العيون باللون الأسود والنحاسي فوق الرموش العلوية، بأسلوب السموكي، مع استخدام لمسة خفيف من الظلال البراقة على كسرة العين.

طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

المكياج الموحّد اللون




يعد المكياج الموحد اللون موضة رائجة جداً في الوقت الراهن، لا سيما المكياج الموحد المطابق للون الملابس والفساتين، وهو يرتكز على استخدام مستحضرات مكياج بلون واحد، للعيون والخدين والشفاه. لذلك، اعتمدي هذا الخريف المكياج باللون البرتقالي الموحد الناعم، فهو سيضيء وجهك ويمنحك إطلالة مشرقة.

طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

المكياج البراق

إذا كنت على موعد مع سهرة أو مناسبة مهمة، وتبحثين عن أفكار مكياج فخمة وعصرية، ننصحك باعتماد مكياج العيون البراق باللون البرقوقي الدافئ، الذي يرتكز على تحديد العين بالكامل باسخدام ظل العين باللون البرقوق، مع لمسة براقة فوق الجفن العلوي. ولعدم المبالغة، اعتمدي القريب الى لون البشرة.

طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

مكياج العيون المزين بالكريستال

احتلت موضة الكريستال حيزاً كبيراً في العالمية التي اختُممت مؤخراً، من نيويورك الى باريس. بالتالي، كوني السباقة واعتمدي هذا الخريف مكياج العيون المزين بحبات الكريستال الناعمة، وذلك تحت الرمش السفلي مباشرة، ممتدة من مدمع العين وحتى حدود العين الخارجية.

طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن

مكياج الشفاه الأحمر الجريء

هل ترغبين في إطلالة مبهرة تشبه إطلالات نجمات هوليوود؟ بإمكانك هذا الخريف اعتماد الفاقع، مع مكياج عيون خفيف يرتكز على استخدام القليل من ظلال العيون الغامضة فوق الرمش العلوي وتحت العين مباشرة. سيمنحك هذا المكياج إطلالة هوليوودية، وسيجعلك مفعمة بالأنوثة والجمال.

قد يعجبك أيضاً :

أحدث أزياء موضة الخريف من الفساتين والسترات والمعاطف (مرفق رابط الطلب)
طريقة سحرية لتظهر ملامح وجهك أكثر إشراقاً !!
تشكيلة جديدة من الفساتين المثيرة موضة الخريف (مرفق رابط الطلب)
تألقي في منزلك بأحسن مظهر مع مجموعة الملابس الداخلية الفاتنة (مرفق رابط الطلب)
اختاري واطلبي من أحدث الملابس النسائية المثيرة بأقل الأسعار(مرفق رابط الطلب)
تشكيلة جديدة من اللانجري وملابس المنزل المثيرة (مرفق رابط الطلب)



طريقة تحضير رولات التورتيلا مع التيركي للرجيم



تعليقات الفيسبوك