شركة بريطانية تنتج آخر إبداعات أسامة أنور عكاشة

منوعات
28.7K
0




شركة بريطانية تنتج آخر إبداعات أسامة أنور عكاشة

مجلة المرأة العربية- ابو ظبي – أعلنت شركة إنتاج بريطانية تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها أنها تستعد لإنتاج مسلسل يجسد آخر إبداعات الكاتب المصري أسامة أنور عكاشة.
ونقلت وكالة الأنباء د ب أ عن الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا المنتجة للمسلسل قولها : “إن الشركة تستعد لإنتاج العمل الدرامي الكبير شارع سمارة الذي وضع قصته أسامه أنور عكاشة، وتعمل على دراسة الشخصيات الفنية التي ستقوم بأدوار البطولة، واختيار مواقع التصوير” .
ِوأضافت يتميز شارع سمارة بتنوع قصته، وعدد حلقاته تزيد على الثلاثين، ما يدفعنا لبذل مزيداً من الجهد والتأني لإنتاج عمل يعد مثالاً على عمق رؤية كاتبه، ومتكاملاً من الناحية الفكرية والجمالية.




وتابعت الرويني بالقول: “عكاشة مبدع حقيقي قام بكتابة روائع أثرت الشاشة العربية على مدار سنوات كثيرة، وغاب هذا الإثراء عقب خلو شاشات القنوات الفضائية في العامين الأخيرين من أعماله، ولهذا درست إدارة الشركة الكثير من العروض والسيناريوهات المطروحة وتوقفت كثيراً أمام العمل الأخير للكاتب أسامة أنور عكاشة”.
وأشارت الرويني إلى أنها التقت هشام عكاشة نجل الكاتب الراحل، والذي وافق على اقتراحي بإنتاج شركة بيراميديا آخر أعمال والده.
وذكرت أن المخرج هشام عكاشة بدأ تحضير ورشة العمل الخاصة بسيناريو المسلسل والتي ستقوم باستكمال مهمة السيناريست الراحل، وصياغة حلقات الجزء الأول منه والتي تبلغ الثلاثين حلقة.
وأوضحت الرويني أن الكاتب الراحل وضع الخطوط الرئيسية للمسلسل والملامح الدرامية والشخصيات الرئيسية لأحداث المسلسل، إضافة إلى صياغة الحلقة الأولى من المسلسل.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك