شاب لا يتناول إلا البطاطس المقلية و النقانق منذ 22 عاماً.. النتيجة؟

منوعات
28.4K
0




شاب لا يتناول إلا البطاطس المقلية و النقانق منذ 22 عاماً.. النتيجة؟

يتناول “دانيال بينوك” البطاطس المقلية و النقانق على العشاء كل ليلة على مدى السنوات ال22 الماضية. لكن دانيال الذي يبلغ من العمر 26 عاماً يائس من الإقلاع عن هذه العادة، وهو يطلب من أي شخص يستطيع مساعدته في التخلص منها.


هذا الشاب هو والد لطفلين، يقول بأنه كان يتبع نظام غذائي عادي كطفل صغير، لكن هاجس الوجبات السريعة بدأت عنده في سن الرابعة، عندما رفض تناول أي شيء على العشاء، لذلك وافقت أمه على منحه النقانق والبطاطس خوفاً من عدم تناول أي شيء، وبقيت هذه العادة عالقة عنده حتى اليوم.يضيف دانيال: “سئمت من هذا الطعام، وأنا لا أعتقد بأنني أكلت الخضروات من أي وقت مضى في حياتي، في بعض الأحيان أتناول الموز والتفاح، لكن أي شيء آخر يجعلني مريض جسدياً”.وقال أيضاً: “حاولت تناول الكثير من الأشياء الأخرى، لكن بلا فائدة. أريد أن أتخلص من هذه العادة، ليس فقط من أجلي، بل أيضاً من أجل عائلتي”.







تسبب نظامه الغذائي هذا في زيادة وزنه ليصل إلى 266 باوند في الماضي (أي حوالي 120 كيلوجرام)، وعلى الرغم من أنه تمكن من فقدان بعض الوزن في الآونة الأخيرة، إلا أن عادته السيئة في تناول الطعام أثرت سلباً على علاقته العاطفية، حيث فقد زوجته بسببها.دانيال كان يحاول تناول أشياء أخرى، ولكنه يتركها ويعود إلى رقائق البطاطس والنقانق. وقد تم تشخيص حالته مؤخراً، ووجد الأطباء بأن لديه “اضطراب الأكل الانتقائق”، الذي يدفعه إلى تناول نوع واحد من الطعام، ورفض باقي الأنواع التي يعتبرها غير آمنة.منذ تشخيص إصابته، تمكن دانيال من انقاص وزنه عن طرق ممارسة التمارين الرياضية، لكنه لم يستطع منع نفسه من تناول العشاء المفضل لديه.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك