سيرين عبد النور تكشف نتيجة الحمل وهكذا كانت ردة فعل زوجها!

مشاهير
27K
0




 سيرين عبد النور تكشف نتيجة الحمل وهكذا كانت ردة فعل زوجها!

عرضت قناة “الآن” في برنامج “بلا حدود” فيديو للنجمة سيرين عبد النور وهي تكشف على الهواء مباشرة نتيجة حملها في إتصال مع زوجها فريد رحمة. أما نتيجة إختبار الحمل فكانت سلبية، ما دفع سيرين إلى التعبير عن حزنها الشديد لزوجها.



في التفاصيل، تفاجأت سيرين بنتيجة إختبار الحمل السلبي واتصلت بزوجها مباشرة على الهواء لتعبّر له عن حزنها. فحاول هو أن يواسيها ويخفّف عنها قائلاً: “شو بدنا نعمل، ما تزعلي وما تضغطي على حالك”. فقد كانت الممثلة والفنانة اللبنانية المحبوبة ترغب بالحمل بشدّة خلال هذا الشهر، ولم تستطع أن تصدق أن نتيجة الإختبار جاءت سلبية، فقالت مازحة إنّها لا تزال متأملة أن تتغير النتيجة وتصبح إيجابية. ولكن لم تفقد سيرين الأمل وأضافت أنّها ستحاول الإنجاب مجدداً خلال الشهر المقبل. كما وافقت زوجها الرأي وقرّرت ألاّ تضغط على نفسها في ما يخص هذا الموضوع الدقيق والحساس.







تمنى البعض أن تتمكن سيرين من تحقيق أمنيتها في الحمل والإنجاب مرّة ثانية، إنما إنهال عليها البعض الآخر بالتعليقات والإنتقادات السلبية، معتبرين أن تصرفاتها مصطنعة ومستفزة في الفيديو. فهي لم تمانع أبداً مشاركة الجمهور هذه اللحظات الخاصة جداً. إضافةً إلى ذلك، أظهرت في الفيديو إختبار الحمل الذي إستعملته بكلّ بساطة وكأنّها تستخف بهذا الموضوع الحساس والدقيق.





أمّا السؤال الذي حيّرنا فهو التالي: كيف تشارك سيرين جمهورها هذه اللحظات الخاصة والحساسة من دون أي مشكلة، بينما تحرص حرصاً شديداً على خصوصية عائلتها وحياتها الشخصية؟






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك