سلمى حايك: صدري كان أجمل منذ 10 سنوات

مشاهير
31.8K
0




سلمى حايك: صدري كان أجمل منذ 10 سنوات

مجلة المرأة العربية- وكالات – قالت نجمة هوليوود سلمى حايك إني حزنية جداً لفقدان صدري بريقه وشكله، وأعترف بأن شكله كان أفضل منذ عشر سنوات.
وقالت سلمى “44 عاما” والتي رشحت من قبل لنيل الأوسكار: “على كل حال أنا لا أشكو من حجم أو شكل صدري”. بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية .
وعلى الرغم من أن آخر لقاءاتها الصحفية قد تضمنت صوراً تظهر فيها رشاقتها واهتمامها بجسدها؛ حيث تأخذ مساحة الغلاف على أحد أكبر مجلات الأزياء في العالم؛ إلا أنها وعند سؤالها: ما هو أكثر عضو في جسدك تغير منذ عشر سنوات؛ أجابت بدون تردد: “صدري”.
كانت حايك قد قامت بإرضاع طفل سيراليوني جائع من ثديها عندما كانت تقوم بزيارة للعاصمة فري تاون في إطار مبادرة من اليونيسيف للقضاء على مرض التيتانوس عام 2009.



ولدى سؤالها عن هذه الواقعة أجابت: “لقد كان لدي اللبن، والطفل كان جائعا”. مضيفة: “أعتقد أنه كان أمرا جميلا؛ لأن الأمومة مكان قوي للنساء كي يتواصلن”.

وعلى الرغم من تصريحاتها الواثقة جداً حول أنوثتها وحياتها الجنسية بعد تخطيها حاجز الأربعين بسنوات؛ إلا أن الأمر لا يبدو في كثير من الأحيان كما تتحدث عنه بثقة.
وطورت حايك خطا للموضة والجمال خاصا بها، والذي أطلقته هذا الصيف، وقد أهدت هذا الخط إلى جدتها تكريما لها لأنها درست وتعلمت لتكون اختصاصية تجميل، وأعطت وصفات لمسؤولين حكوميين وزوجاتهم في المكسيك.
جمال بشرتها
وأوضحت أنها بدأت تعمل على جمال بشرتها منذ أن كانت في سن 12 و13 عاما، وقامت جدتها بحلق شعرها تماما، ودهنت لها رأسها الصلعاء بالبيض وبعض الخلطات.
وقالت: “أعتقد أن من حق كل امرأة أن تحافظ على شبابها بكل قوتها، لكن ليس بأن تكون زبونة دائمة لدى أطباء عمليات التجميل والجلد المشهورين”.
سلمى متزوجة من فرانسوا هنري بينول، وهو يرأس مجلس إدارة إحدى أكبر شركات الموضة في العالم، وتملك ماركة “جوتشي” العالمية.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك