سلاف فواخرجي: البلطجية يقودون ثورة سوريا مثل مصر وليس الشعب

مشاهير
30.9K
0




سلاف فواخرجي: البلطجية يقودون ثورة سوريا مثل مصر وليس الشعب

مجلة المرأة العربية- دمشق – قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي إن من قاموا بثورة سوريا هم البلطجية لا الشعب، كما هي الحال في مصر، مشيرةً إلى أن أغلب الفنانين والشعب السوري يؤيد الرئيس بشار الأسد.
واستنكرت سلاف وضْع اسمها في قوائم العار التي تراها حجرًا على الديمقراطية التي ينادي بها المطالبون بالحرية.
وقالت فواخرجي لمجلة “اليقظة” الصادرة هذا الأسبوع: “وُضعت في قوائم العار عندما قلت رأيي بصراحة في الثورة السورية التي هي ثورة “بلطجية” لا ثورة شعب، كما يحدث في مصر”.
وأضافت: “البلطجية أرادوا تخريب البلاد وتدميرها وإثارة أعمال السرقة والنهب والشغب، وهو ما أراه العار بعينه”.



وقالت سلاف: “أغلب الفنانين والشعب السوري يؤيد الرئيس بشار الأسد. وأدرك أيضًا أن هناك قوائم سوداء في مصر. ولا أدري كيف لشعب ينادي بالديمقراطية أن يحجُر على رأي أحد، فهل تلك القوائم من مظاهر الديمقراطية؟!”.

ونفت تسخير فنها لخدمة النظام السوري، قائلةً: “فني وزوجي وابني لم أسخرهم لخدمة النظام؛ فكلٌّ منا يفعل ما يمليه عليه ضميره وواجبه. والكليب الأخير الذي صوره ابني حمزة ليس التجربة الأولى التي يخوضها”.
وأضافت: “حمزة شعر بأن من واجبه عمل أغنية يساند بها سوريا في المحنة التي تمر بها، فساعدناه أنا ووالده في ذلك، وأنتجتها له جدته ابتسام أديب. والأغنية “ولادك يا سوريا”. وسبق لحمزة تقديم أغنية مع والده “بشكر الله أنا سوري” عام 2006، كما شاركني في مسلسل “كليوباترا” في دور أخي بطلميوس الثالث عشر



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك