رموش قوية بعد هذه الوصفة ستحصلين عليها وستستغنين على الاصطناعية

التجميل
9.4M
0



رموش قوية في 5 أيام تسعى لتحقيقها الكثير من النساء  لاسيما اللواتي يعانين من مشكلة الرموش الخفيفة والضعيفة ما يقودهن إلى اعتماد الرموش الصناعية أو القلم لتحديد الحواجب والحصول على إطلالة أنثوية كاملة، لكن يمكن أن تحصل كل امرأة على الرموش التي تحلم بها دون الحاجة للاصطناعية، والسر في المكونات الطبيعية المجربة والمضمونة.

وحتى نقربك سيدتي مما تبحثين عنه سنقدم لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” عدة وصفات طبيعية مميزة وجبارة لتقوية الرموش وتكثيفها وجعلها مميزة وغاية في الروعة، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها حتى تصبح لديك تلك اللمسة الأنثوية التي ستغنيك عن الرموش الصناعية بشكل نهائي ودون رجعة.

لوشن الترطيب اليومي للاطفال من افينو للبشرة الحساسة بدقيق الشوفان الغروي الطبيعي وثنائي الميثيكون، لا يسبب الحساسية، خالٍ من العطر والفثالات والبارابين، 18 اونصة سائلة ( قد يختلف الغلاف)

رموش قوية في 5 أيام بوصفة نواة التمر المحروقة:

رموش قوية بعد هذه الوصفة ستحصلين عليها وستستغنين على الاصطناعية

تقوية الرموش

حتى تحصلين على رموش قوية في 5 أيام لا تترددي سيدتي في اعتماد الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق لك النتائج الجبارة والتي تجعلك مميزة في الإطلالة كلك أنوثة وتشعين بالجمال المثالي الذي تبحثين عنه، وكل ما يمكنك أن تعتمديه هو بعض المكونات التي لن تكلفك المصاريف الكثيرة أو التكاليف أو الجهد المضاعف.

خذي خمس نواة من التمر واحرقيهم على النار حتى يصبح لونهم أسود، وقومي بعد ذلك بطحن حبات التمر المتفحمة وخلطها مع القليل من زيت الخروع. ضعي هذا المزيج في زجاجة محكمة الإغلاق، وقومي باستخدام هذه المزيج يوميا بوضعه على الحاجبين والرموش باستعمال قطنة أو عود القطني وسترين النتيجة خلال 5 أيام .




وسادات تجديد البشرة بنسبة 20% من حمض الجليكوليك للوجه والجسم بفيتامينات B5، C & E، الشاي الأخضر، آذريون، ألانتوين – تقشر البشرة السطحية وتقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد – وسادات التقشير

رموش قوية في 5 أيام باستعمال بياض البيض:

رموش قوية بعد هذه الوصفة ستحصلين عليها وستستغنين على الاصطناعية

تكثيف الرموش

تحتاج الرموش لعنصر البروتين الذي يغذيها، يجعلها قوية وطويلة، وهي من اللمسات الجمالية التي تزيد رونقا هائلا على إطلالة المرأة، وتعطيها جاذبية مميزة لعيونها، لهذا تسعى النساء دوما للحصول على أفضل الحلول التي تحقق لهن الحلم في الحصول على الرموش الكثيفة، لهذا نقترح عليكن الحل من خلال بوصفة جبارة وخارقة.

يمكنك سيدتي امزجي قطرات من بياض البيض مع كمية مماثلة من زيت الزيتون بنفس الكمية، ثم وزعي الخليط على كامل الرموش بواسطة فرشاة نظيفة واتركيه حتى اليوم الموالي قبل شطفه. كرري هذه الوصفة المغذية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

كريم تفتيح العين بفيتامين سي من ريفلوليوشن سكين كير، 15 مل

رموش قوية في 5 أيام بخلطة الزيوت:

رموش قوية بعد هذه الوصفة ستحصلين عليها وستستغنين على الاصطناعية

زيادة طول الرموش

كثافة الرموش وجمالها هو جمال المرأة التي تسعى إليها وترغب فيها حتى تستغني عن الرموش الاصطناعية التي تتعبها كثيرا، ومن خلال نقترح عليكم هذه الوصفة الطبيعية التي تجعل رموشك غاية في الروعة.

ستحتاجين إلى ملعقتين من زيت السمسم التي يمكن استبدالها بزيت الزيتون وملعقتين من زيت الخروع و ملعقة من قشور الليمون الناعمة، واخلطي المكونات كلها بعدها ضعيها في علبة محكمة الإغلاق لمدة 24 ساعة ثم إبدائي في تطبيقها على رموشك كل يوم قبل النوم لمدة أسبوعين فقط وستلاحظين الفرق.

بخاخ زيتي جاف بفيتامين دارك تانينغ دراي من سوليل نوير (4 عامل حماية من أشعة الشمس)

نصيحة مهمة:

عادة ما تتجه المرأة إلى اختيار الرموش الاصطناعية حتى تظهر جمال رموشها الكثيفة وتكون مميزة في إطلالتها، إلا أن هذا لا يعد حلا مثاليا نظرا للمشاكل التي تسببها هذه الرموش وتؤدي إليها، لهذا نقدم لك سيدتي الحل الطبيعي في هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي نرغبك في تجربتها والحصول على نتيجة مثالية.





تعليقات الفيسبوك