رسيفر OSN .. أغبى جهاز رسيفر في الكون !

منوعات
32.8K
0




رسيفر OSN .. أغبى جهاز رسيفر في الكون !

شن عدد من مشتركي قنوات شبكة أوربت شوتايم (OSN HD) هجوماً لاذعاً على الشركة وجهازها الجديد الذي وصفوه بأنه أغبى جهاز رسيفر في الكون ، وتتواصل حملة المشتركين ضد هذا الجهاز عبر الشبكات الاجتماعية ومواقع الحوار لإقناع الشركة بتغييره ، وتغيير سياستها في قفل الجهاز نهائياً بعد انتهاء الاشتراك ، حيث لا يعرض هذا الجهاز بعد انتهاء الاشتراك أي قناة حتى المجانية ، كما لا يمكن للمشترك حذف أي قناة أو
ترتيبها ، بمعنى أنه لا يبوجد أي إرشاد عائلي مع هذا الجهاز الغريب .
المشتركون في مواقع الحوار والمنتديات قالوا ان هذا الجهاز يبعث على الجنون ، وتهكم أحدهم على الجهاز بقوله :




الجهاز بمعنى الكلمة ليس له أي داعي إذا كان يعمل بهذه الطريقة ، إذا إخترت قناة ثم اخترت قناة بعدها وأنت في نفس القائمه يرجع إلى الأعلى ، ثم حين تحاول العودة للقناة التالية فتجد نفسك في قائمة أخرى .. إنه يبعث على الجنون ، ليس من المعقول حفظ أرقام جميع القنوات والتحويل عن طريق إدخال رقم القناة.
وقالت مشاركة أخرى تشتكي من جنون هذا الجهاز : كان المفروظ يكتبون من ظمن شروط الإشتراك مع باقتهم أن يكون المشترك سريع الحفظ ، وأن لايكون لديك سكر أو ظغط ويرجى إحضار التقرير الطبي عند الإشتراك ، وأن لا يكون المتقدم شاب لكي لا يشيب بسرعة ، وأن لا تتوقع أن تكون قنوات الكرتون مترجمه أو مدبلجه كلها وللمعلومة لا يوجد فيها HD.
وكان يجب أيضاً أن يكتب في الاتفاقية : احذر لا يمكنك حذف أي قناة ولو تطير ، يعني جميع القنوات عليك أن تشلهدها غصباً عنك .
إنتبه لدينا برامج كوميديه و مسلسلات ليست مترجمه تعرض فلا تتفاجأ وتنصدم أو تصعق بالكهرباء وتقول لماذا دفعت واشتركن إذا كانت غير مترجمه ؟
يجب أن لا يكون المشترك متزوج لكي لا يخرب الجهاز البيت ، وتصب غضبك على زوجتك من هم الرسيفر والتحويل بين القنوات ويفضل تحفيظ زوجتك الأرقام معك لكي تخف معاناتك وتكونوا أسره سعيده .
لا تشاهد القنوات بوجود سلاح بالبيت لكي لا تطلق النار على نفسك وعلى أفراد عائلتك بعد أن تصاب بالجنون من هذا الجهاز .
معلق آخر في فيس بوك يقول : إشتركت في الخدمة ومع أنه ما زال إشتراكي مستمر إلا أني استغنيت عن الرسيفر بجهازي القديم لأن إلغاء الإشتراك يكلف 560 ريال تقريبا ، الخلاصة التي يقدمها هذا المعلق للقراء : نصيحه ( حط رجلك لا تشترك ) .
ويقول معلق آخر : انا استغرب من يسلمهم رقبته بنفسه ويشترك معاهم ببطاقة الفيزا ، ستذهب أموالك أمام عينيك .






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك