خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وجعلها كثيفة في أسبوع

التجميل
10.5M
0



خلطتي السرية والسريعة في تكثيف الرموش وهي من أقوى الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك تجربتها والحصول على رموش قوية وحواجب كثيفة في ظرف لا يتجاوز أسبوعا واحدا فقط، هي وصفة تحقق لك حلمك لتكوني مثالية راقية ومميزة، خاصة أن الرموش هي لمسة أنثوية تزيد من جمالك وتجعلك مميزة وغاية في الجاذبية، كما أنها تنسيك مسألة تركيب الرموش الصناعية أو قلم تحديد الحواجب، إذ أن هذه الخصائص التي تعبر عن جمالك وأنوثتك، تكون رفيقة لك وحقيقية دائما.

وحتى نعطيك الحل الذي تبحثين عنه، اخترنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذه الخلطة التي تعتبر من الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك اعتمادها للحصول على رموش كثيفة وقوية وغاية في الروعة، لا سيما أنها ذات مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت ولا تحتاجين فيها للكثير فقط أسبوعا واحدا وسترين النتيجة التي ترغبين فيها.

علاج عميق للشعر التالف من كاتيفا كاريت، 250 مل

خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وتكثيفها بسرعة:

خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وجعلها كثيفة في أسبوع

تكثيف الرموش

تعتبر الوصفات الطبيعية مهمة جدا، إذ أنها تعطي نتائج مثالية مهمة للبشرة، كما أنها تعمل بشكل كبير على علاج عد مشاكل منها القضاء على التصبغات والكلف والتجاعيد وتفتيح البشرة وغيرها، ومن بين هذه الوصفات نقدم لك سيدتي أقوى وصفة طبيعية جبارة لتقوية الرموش وتكثيف الحواجب والاستغناء عن الرموش الطبيعية، وأيضا الاستغناء عن قلم تحديد الحواجب.

كل ما ستحتاجين إليه لتحضير هذه الوصفة هو ملعقة كبيرة من بذور الكتان وكوب من الماء وملعقة صغيرة من القهوة سريعة الذوبان وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون وملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا وملعقة صغيرة من زيت الخروع وبضع قطرات من زيت فيتامين ه‍، وهي وصفة طبيعية مميزة يمكنك اعتمادها لنتائجها الفعالة في مدة قصيرة، وهي عبارة عن خلطتي السرية والسريعة في تكثيف الرموش.




جل كريم تحديد تموجات الشعر بزيت الحبة السوداء بسعة 5 اونصة سائلة من شركة تشي

طريقة تحضير خلطتي السرية السريعة لرموش قوية ولحواجب محددة:

خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وجعلها كثيفة في أسبوع

تقوية الرموش

خذي سيدتي إناء معدنيا وأضيفي إليه بذور الكتان والماء ثم نرفعه على النار ليتم غلي بذور الكتان لمدة 10 دقائق، أطفئي النار عندما تحصلين على خليط لزج ثم قومي بتصفيته بواسطة قطعة قماش قطنية حتى تحصلين على هلام بذور الكتان، ثم قومي بتقسيم الهلام الناتج إلى جزأين وأضيفي القهوة سريعة الذوبان إلى الجزء الأول منه ثم امزج جيدا.

ثم أضيفي زيت اللوز وامزجي مرة أخرى حتى يتجانس المزيج ثم احتفظي به جانبا في برطمان زجاجي صغير، هذه هي طريقة تحضير الخلطة التي ستحتاجين لتقوية الرموش وتكثيف الحواجب، ولن تتطلب منك الكثير سواء جهدا أو ماديا ، لا سيما أنها خلطتي السرية والسريعة المميزة في تكثيف الرموش وتقويتها وهي من الوصفات الطبيعية التي تحقق نتائج مثالية في وقت قصير.

الياف بناء الشعر من توبيك، لون اسود

طريقة استخدام خلطتي السرية والسريعة في تكثيف الرموش:

خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وجعلها كثيفة في أسبوع

تطويل الرموش

بعد أن تصلي على هذه المرحلة أضيفي هلام الألوفيرا إلى الجزء الثاني من هلام بذور الكتان مع إضافة زيت فيتامين ه‍ وزيت الخروع، ثم امزجي المكونات جيدا حتى يتجانس المزيج ثم احتفظي به في برطمان زجاجي صغير ويمكنك تخزينه في الثلاجة لفترة طويلة، بعدها اختاري وصفة واحدة من هذه الوصفات و بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن.

ثم قومي بتطبيقها على الحواجب والرموش جيدا، واتركي الوصفة على الرموش والحواجب لمدة ساعتين على الأقل ثم اغسلي بالماء جيدا و لأفضل النتائج كرري تطبيق الوصفة يوميا للحصول على نتائج سريعة من تطويل الرموش وتكثيف الحواجب، وهي خلطتي السرية والسريعة في تقوية الرموش وقد احضرتها لك لاتقاسمها معك سيدتي.

تركيبة برايورين ال سائل لتعزيز حيوية وقوة الشعر، سعة 50 مل

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في الحصول على رموش قوية وطويلة وحواجب كثيفة وممتلئة، لا تختاري أبدا تركيب الرموش الصناعية في كل مرة، فهذا يتسبب في الكثير من المشاكل أولها سقوط رموشك الأصلية عندما ترغبين في إزالة الصناعية، إضافة إلى أن الرموش الصناعية تسبب الحساسية للكثير من النساء، وكذا يجب عليك الابتعاد عن تكثيف الحواجب واعتماد القلم لإظهارها ممتلئة، فهذا يسبب لك الكثير من المشاكل كل ما عليك فعله هو تطبيق الوصفة التي اقترحناها عليك لتحققي النتيجة التي ترغبين فيها.

 





تعليقات الفيسبوك