خلطة طبيعية مذهلة للقضاء على السيلوليت نهائياً

التجميل
1.3K
0



يُعتبر تكدس الدهون مشكلة أساسية عند كل سيدة تعاني  منها  فالتأكيد تسعى من تعاني منها بالطرق كافة الى التخلص منها، لا سيما أن هناك الكثير من المنتجات التجارية التي يتم تسويقها على أنها الحل الفعال للتخلص من السيلوليت، إلا أنها في غالبية الأحيان لا تأتي بأي نتائج ملموسة. 

تعرفي  الى  خلطة الزنجبيل والليمون والحامض للقضاء على السيلوليت 

 




مكونات الخلطة

 

لتحضير هذه الخلطة، أنت لا تحتاجين إلا الى أربعة مكونات طبيعية، هي التالية: ربع كوب من الزنجبيل المبشور، حبتان من البرتقال، ربع حبة من الليمون الحامض، وثمرة كبيرة من الغريب فروت.

 

طريقة تحضيرها واستهلاكها

 

اعصري كلاً من الغريب فروت والليمون والبرتقال، واحتفظي بالعصائر جانباً. من ثم، امزجي الزنجبيل مع العصائر التي حصلت عليها. اتركي المزيج في الثلاجة لبعض الوقت. تناولي المزيج على معدة خاوية، من ثم استهلكيه بين وجباتك الغذائية.

 

خصائصها

هذه الخلطة غنية جداً بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تعمل على تحفيز عملية الأيض وتعزيز الدورة الدموية في منطقة تراكم الدهون، التي هي المسبب الرئيس للسيلوليت. إضافة الى ذلك، ستساعدك هذه الخلطة في تذويب الدهون العنيدة، وإنقاص الكيلوغرامات الزائدة في جسمك. وإذا كنت ترغبين في الحصول على نتائج سريعة، من الضروري أن تتبعي نظاماً غذائياً سليماً بالتوازي مع هذه الخلطة الطبيعية، وهكذا تخففين من السيلوليت، الذي يفسد جمال بشرتك ومظهرها.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك