خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله في مدة قصيرة

شعرك
17.3M
0



خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر، من أهم الوصفات المجربة والمضمونة، وتحتوي على مكونات بسيطة من قلب الطبيعة، والتي سنقدمها لك من خلال هذا المقال، كما سنقدم لك مجموعة من الوصفات الأخرى التي يمكنك الاختيار منها حسب نوعية شعرك، والتي تحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها، كما أنها تعطيك نتيجة مثالية لم تكوني تتوقعينها أبدا.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، سنقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة، التي سبق وتمت تجربتها من قبل مجموعة من النساء، وأعطت نتائج مثالية وحققت للكثير من النساء جمالية خاصة على الشعر، إذ تحوله إلى قوي وكثيف وغاية في الجاذبية، كما أنها وصفات رائعة ونتيجتها مضمونة جدا، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها لتحققي حلمك في الحصول على شعر كثيف وناعم وقوي.

ماسك آي آم جيه بي كو – 236 مل – ترطيب وترطيب عميق – يصلح ويستعيد صحة فروة الرأس – نباتي ولم يتم اختباره على الحيوانات – غني بزيت الخروع الأسود الجامايكي وفيتامين ج وفيتامين هـ

أولا – خلطة سحرية خارقة باستعمال جل الألوفيرا:

خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله في مدة قصيرة

استعمال الألوفيرا

يتعرض الكثير من الناس لمشكلة تساقط الشعر والتي تحدث لأسباب عدة، كسوء التغذية، واستعمال مُستحضرات تجميل الشعر الرديئة الصنع، والتعامل مع الشعر بطريقة خاطئة، ويسعى المصابون بهذه المشكلة إلى إيجاد الحلول لها، فيلجئون إلى استشارة الطبيب وأخذ الأدوية الملائمة، أو استعمال الخلطات الطبيعية الفعالة التي نقدم لكم أقواها، وهي خلطة سحرية خارقة في نمو الشعر وتقويته.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق من خلاصة الصبار أو جل الألوفيرا وملعقتين من زيت جوز الهند و3 ملاعق من زيت الجوجوبا وبعض أوراق من نبات الحناء ثم 3 كبسولات فيتامين e   وقطرات من زيت اللافندر بعدها يسخن زيت جوز الهند مع أوراق الحناء في إناء حتى يصبح لون الزيت أسود أو بني غامق،يصفى الزيت ويترك حتى يبرد تماما، يخلط زيت جوز الهند وخلاصة الحناء مع باقي المكونات جيدا.




يوضع الخليط في زجاجة سبراي فارغة ويغلق جيدا، ترج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام وذلك لأن خلاصة الصبار تنفصل عن بقية الزيوت، تستخدم كمية قليلة جداً من السيروم في حجم حبة اللوز على الشعر المبلل ويصفف بالطريقة المعتادة.

إكس فيوجن ألياف كيراتين للشعر

ثانيا – خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه:

خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله في مدة قصيرة

استعمال الثوم

بما أن الشعر هو نصف جمال المرأة وأناقتها فلا بد لها أن تقوم بكل ما يلزم للحفاظ على جماله وأناقته وأيضا تقوم بكل ما يلزم لتجعله كثيفا ومميزا، وهنا نقدم لك الوصفة المثالية وهي عبارة عن خلطة سحرية خارقة، وصفة الجدات التي تقوي الشعر وتجعله كثيفا وتخلصك من الفراغات في أقل من شهر.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط كمية من حب الرشاد المطحون مع كمية من زيت الزيتون وملعقة من الزعتر الجاف المطحون وكمية من الثوم المهروس وضعي الكل في قنينة وخذي منها كمية كافية لشعرك ودلكي فروة الرأس ثم الجذور والأطراف واتركي الخلطة على شعرك مدة ساعتين ثم اشطفي مع تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع سترين نتيجة مثالية.

فرشاة فك تشابك الشعر من دياغتري من قطعتين للشعر بنسيج من 3 ايه إلى 4 سي مكزبر مموج/ مجعد/ ملتف/ رطب/ جاف/ زيتي/ سميك/ طويل، اداة فك تشابك عقد الشعر سهلة التنظيف (زهري / اخضر)

ثالثا – خلطة سحرية خارقة لتكثيف الشعر وتقويته:

خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله في مدة قصيرة

استعمال الشاي

هناك الكثير من النساء اللواتي يعانين من مشكلة عدم نمو الشعر بسرعة، إذ يبقى سنوات طويلة دون أن يزداد طوله ولو سنتمترات قليلة، لهذا نقدم لكم من خلال هذا المقال الوصفة المثالية التي تجعل شعركم يزداد طوله في مدة 20 يوما فقط، لا سيما أن هذه خلطة سحرية خارقة لتقوية الشعر وتكثيفه.

ستحتاجين إلى كمية من قشور البصل الأحمر مع حبوب الشاي الأسود في إناء به كمية من الماء على نار هادئة لمدة 15 دقيقة بعدها قومي بتصفية المحلول واغسلي به شعرك كل يوم لمدة 20 يوما وسترين كيف سيكون شعرك مميزا بطوله ولمعان لونه.

زيت الأرغان الفاخر من ريفلون بروفيشينال، معالج مغذي للشعر بزيت الأرغان النباتي – 100 مل

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على شعر كثيف وقوي وطويل وناعم في الوقت نفسه لا تترددي سيدتي في تجربة هذه الوصفات المميزة والمضمونة التي نقدم لك من، والتي تتميز بمكوناتها الطبيعية وأيضا بنتيجتها الفعالة والمميزة في وقت قصير، وهي روعة وقد تمت تجربتها من قبل الكثير من السيدات، ويمكنك عزيزتي أن تداومي عليها لتحصلي على نتائج.





تعليقات الفيسبوك