خلطات سهلة لتبييض الإبط بسرعة

منوعات
30K
0




خلطات سهلة لتبييض الإبط بسرعة

نقدم لكم اليوم خلطة لتبييض الابط اسمرار منطقة الابط من المناطق الحساسة وتفتيحها مشكلة يعاني منها بعض النساء هل تعانين من اسمرار الابط وتريدين حل هذه المشكلة والتخلص منها بطريقة طبيعية وآمنه

خلطة لتبييض الابطتهتم انا حواء بما يشغل بالك وتسعى دائما لراحتك وتهتم بمظهرك وجمالك لذا أقدم لكي مجموعة من الخلطات الطبيعية للإطاحة بسواد الابط والتخلص منه نهائيا والحصول على بشرة بيضاء نضرة.
الليمون والنشا:






الليمون والنشا خلطة لتبييض الابط خلطة ممتازة ونتائجها سريعة قومي بقطع ليمونة متوسطة الحجم الى نصفين وافركي بها ابطك لمدة لا تقل عن دقيقتين ثم بعد ذلك قومي بوضع النشا علية واتركيه حتى يجف ستلاحظين ان لون النشا تغير وأصبح اسودا ثم قومي بفركه جيدا دون غسله بعدها ستلاحظين الفرق تدريجيا يفضل تكرار هذه الخلطة مرتين يوميا لمدة لا تقل عن أسبوع.
عصير البطاطس والليمون:
قومي بخلط مقدار من عصير الليمون مع نفس الكمية من عصير البطاطس ثم ادهني بها منطقة الابط بالكامل وستتخلصين من الاسمرار الذي تعانين منه تكرر هذه الخلطة يوميا لمدة أسبوع ونصف.
زيت جوز الهند والليمون:
زيت جوز الهند وعصير الليمون خلطة لتبييض الابط خلطة مشهورة ومعروفة لتبييض الابط قومي بخلط مقدارا متساويا من عصير الليمون وزيت جوز الهند ثم قومي بدهن ابطك وفركه ثم اتركيه لمدة 10دقائق ثم أغسليه تكرر هذه الخلطة أربعة مرات لمدة أسبوع.
الخيار والليمون:
عصير الخيار مع عصير الليمون خلطة لتبييض الابط خلطة معروفة ونتائجها مجربة قومي بخلط عصير الخيار مع عصير نصف ليمونة وملعقة من ماء الورد ثم قومي بدهن الابط وغسلة بعد عشرة دقائق تكرر هذه الخلطة يوميا لمدة عشرة أيام.
العسل والليمون:
خلطة العسل وعصير الليمون أفضل خلطة لتبييض الابط قومي بخلط ثلاث ملاعق من العسل الصافي مع عصير ليمونة واحدة ثم ادهني بها منطقة الابط بالكامل واتركيها لمدة عشرون دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ تكرر هذه الخلطة خمسة مرات لمدة أسبوع ونصف.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك