تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

التجميل
4.4K
1



عندما يتعلق الأمر بجاذبية المرأة و كيف تبدو مغرية للرجل فإن هناك العديد من الأمور التي يتم مناقشتها لأنها بتختلف علي حسب الطريقة التي ينظر بها الناس إليكي .و نستطيع من خلالها أن نستدل علي علامات الجسد الجذاب و لاشك بأن الكثير من النساء تهتم بالحصول علي جسد جذاب و مغري للرجل .

حيث تشير العديد من الدراسات بأن الرجال و النساء يهتموا بالجسد المغري أكثر من الصفات الأخري مثل الدفء و الحنان يأتي الجسد الجذاب في البداية عندهم . لذلك قمنا بجمع كل المعلومات التي تساعدك في معرفة سماات الجسد المغري قد تكون المقالة طويلة عند القراءة و لكنها مفيدة جداً لكي تساعدك في إختيار شريك حياتك و تحديد الصفات التي أنتي بحاجة إلي تعزيزها . 

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء




و لاشك بأن أهم شئ لكي تحافظي علي جمالك هو تناول المزيد من السوائل  فهي تعمل علي تحسين جمالك و الحفاظ علي صحة الجسم . و في هذا المقال نوضح لكي وظائف العديد من أعضاء الجسم التي لها جاذبية لا تقاوم .

ما هو الإغراء الجسدي ؟

لاشك بأن من الجيد التركيز علي المظهر الجسدي الخاص بك لأن عدم الإهتمام بشكل الجسم الخاص بك يؤدي إلي إنعدام الثفة بالنفس فمثلاً العمل علي الإهتمام بالبشرة و علاج مشاكلها يزيد من ثقة بنفسك كثيراً . و يجب أن تضعي في إعتبارك بأن الرجال يميلوا إلي الحب و المرأة التي تبدو جذابة بشكل عام . و لا داعي الحرج من مظهرك فكل إمرأة تمتلك منطقة إغراء معينة في جسدها و هذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في السطور القادمة .

وفي المقام الأول يجب أن تحافظ المرأة علي صحتها لأنه لا قيمة للجسد المغري بدون الحفاظ علي صحتك . و ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بإستمرار و تناول نظام غذائي صحي يساعد في تنغيم الجسم. بوجه عام عند إتباع أسلوب حياة صحي يؤدي إلي تحسين المزاج و طولة العمر و  زيادة مستويات الطاقة و قوة الإرادة  و عمل المخ بشكل جيد .

علي سبيل المثال ، بغض النظر عن لون بشرتك فإن بشرة الأشخاص الأصحاء تبدو مختلفة تماماً  و ذلك بسبب تناول كمية  كبيرة من الفيتامينات و المعادن  و العادات الغذائية الجيدة  و إرتفاع مستوي الأوكسجين  في الدم و ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام  و ايضاً الحصول علي كمية صحية من الملانين  يجعل البشرة تبدو أكثر إحمرار و توهج البشرة . و أثبتت دراسات أخري بان التخلص من حب الشباب قد ياخذ وقت طويل و لكن يعطي نتائج جيدة للغاية .

 تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

 

و قد تلجأ بعض النساء إلي إتباع أساليب أخري مثل وضع المكياج للوجه كخطوة لزيادة جاذبية الوجه .و سوف نتحدث لاحقاً عن الصفات المغرية في جسد المرأة  بالتفصيل لتحديها و توظيفها بشكل جيد و تحقيق اللياقة البدنية

أولاً جسم الإناث و الوزن المثالي له :

في البداية دعونا نلقي نظرة علي أنواع  جسم الغالبية العظمي من النساء و هي كالأتي :

إذا كنتي من هؤلاء النساء الذين يعانوا من السمنة المفرطة أو كأولئك الذين يبدو و كأنهن يموتوا جوعاً ، و تعتقدي بأن أنواع الجسم هذه غير جذابة علي العكس فإن هذه الأجسام جذابة و لكن غير صحية .

و الشئ المضحك الذي يحدث مع أغلبية الأفراد بأنك تجد بعض النساء لديهم شهية صغيرة  و طبيعية و يتمتعوا بعظام نحيلة و يتناولوا الكثير من الأطعمة المغذية و ممارسة الكثير من التمارين الرياضية التي تجعلها تبدو أصغر مثل اليوغا أو الركض ،،، إلخ و مع كل ذلك هؤلاء النساء لا يتمتعوا بالقوة أو الرشاقة .

في حين بأن البعض الأخر الكثير من الطعام لعدة ساعات و لا يمارس المزيد من التمارين الرياضية و لكنهم يبدو حالة و صحة جيدة.

و أيضاً قد تجد بعض النساء يعانوا من الرفع لأنهم لا يتناولوا كميات الطعام الصحية و الكافية لنمو العضلات و بالطبع يؤدي ذلك إلي ضعف العضلات .

كما أن هناك أشخاص يعانوا من السمنة بالرغم من أنهم لا  يتناولوا المزيد من الطعام و ذلك قد يرجع إلي العديد من المشاكل الصحية الأخري التي تؤدي إلي الوزن الزائد مثل أمراض القلب ، السكري .

يتضح من ذلك بأن الأحكام الخارجية التي تعودنا إصدارها بمجرد رؤية شكل الجسم لا تبدو صحيحة  و تقول الأمثال القديمة بأن النساء الذين يتمتوا بمستوي متوسط من الصحة يعيشوا حتي عمر 80 عاماً و الذين يتمتعوا بمستوي عالي من الصحة يعيشوا حتي عمر 120 عاماً .

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

يجب أن تحاولي بذل قصاري جهدك لتحسين حجم و شكل الجسم  و ذلك قد يعتمد علي نوع جسمك و الهكيل العظمي له و بطبيعية الحال يجب أن تحاول النساء بناء عضلات قوية و منغمة لكي تتمتع باللياقة البدنية  و منحيات الجسم مثل الشكل الموجود في الصورة علي اليمين .

أما إذا كنتي من أصحاب الجسم القوي و المتعرج فأنتي بحاجة إلي فقد القليل من الدهون و ذلك للحفاظ علي اللياقة البدنية الخاصة بجسمك مثل الشكل الموجود في الصورة أقصي اليسار .

أما إذا كان لديكي عضلات منغمة و قوية فأنتي تبدو رائعة  لذلك حاولي بذل قصاري جهدك لكي تصلي إلي الشكل الأوسط في الصورة فهذا هو إختيار الرجل فهذا الجسم يتمتع بصفات رائعة لا تقاوم .

و لاشك بأن الكثير من الرجال يفضلوا النظر إلي المرأة التي تبدو بأن لها قوام مثالي و أكثر صحة و قدرة . لذلك يجب أن تحاولي البحث عن أفضل الطرق التي تساعدك في الإحتفاظ بوزن مثالي و مناسب لطول الجسم للتمتع بجسم نابض بالحياة و قد تلجأ العديد من النساء إلي وسائل الإعلام لإختيار أفضل الملابس علي أحدث صيحات الموضة كأحد الطرق التي تجعلها تبدو أجمل في عيون الرجل و يجب عند  إختيار الملابس مراعاه شكل الجسم و الملابس التي تعمل علي إظهاره بشكل جذاب .

قد لا تعتقد بعض النساء بأنها يجب أن تتمتع بالقليل من العضلات لكي تعمل علي تحديد شكل الجسم و يبدو الجسم صحي و طبيعي أكثر .حتي أن عارضات الأزياء قد يهتموا بتنغيم العضلات و بالطبع ليس مثل رياضة كمال الأجسام التي يمارسها الرجال . و ذلك لأن النساء قد يعانوا من مشاكل نفسية و إضطربات في الأكل و تعمل التمارين الرياضية علي تحسين الصحة النفسية و الجسديه لهم .

بالإضافة إلي أنه يجب أن تكرسي المزيد من الوقت و الطاقة لكي تقومي بممارسة هواياتك المفضلة و الرياضات التي تساعدك في الوصول إلي الوزن الصحي و المثالي . و يجب أن تكوني علي علم بأن بعض الرجال يعشقوا المرأة التي تتمتع بالجسم القوي و الصحي  و ذلك لا يأتي إلا بمعرفة متوسط  الوزن الصحي للجسم .

لذلك يجب أن نتحدث معك عن  ” متوسط الوزن الصحي للجسم ”  فإذا كنتي لا تتناولي العناصر الغذائية المفيدة و لا تمارسي الرياضي لا تتنظري الوصول إلي وزن صحي و مثالي ، لأنه يجب أن تتناولي الطعام الصحي و ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في الحصول علي وزن صحي .

فالكثير من النساء لديهم هوس حقاً بأجسامهن و يبحثن دائماً عن الجسم الحيوي و النشيط و القوي و السريع حتي تتنجب الأمراض الناتجة عن سوء التغذية  و نحن نعرض عليكي مؤشرات و علامات الجسم الصحي ومواصفات المستوي المتوسط من الصحة في الصورة التالية :

بهذا ، فإنه يجب علي المرأة أن تحافظ علي صحتها و الوزن المثالي لها من خلال إتباع مجموعة من النصائح الخاصة ببمارسة نظام غذائي صحي يمكنك إلقاء نظره علي مجموعة النصائح المذكورة ادناه :

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

نصائح نظام غذائي صحي :

يجب أن تحتوي الوجبات الأساسية الخاصة بك علي الأطعمة النشوية مثل الخبز  ، البطاطس ، المعكرونة ، الأرز ، الحبوب الكاملة لأن الألياف و الفيتامينات الموجودة بداخلها تجعلك تستمتعي ببشرة صحية .

تناول المزيد من الفواكه و الخضروات :  يمكنك إختيار مجموعة متنوعة من الفواكه و الخضروات  لأنها تحتوي علي تركيبات مختلفة من الفيتامينات و المعادن الأساسية لصحتك. تجنبي تناول العصائر المجمدة و المعلبة. جربي تناول خضروات مثل البروكلي و الكوسا و الجزر و تناول صلصة الطماطم المنزلية .

تناول المزيد من الأسماك علي الأقل مرة واحدة في الإسبوع  وخصوصاً الأسماك الزيتية لأنها من المصادر الهامة لفيتامين د  و المفيد لصحة العظام مثل السلمون و  التونة الطازجة و  السردين و الماكريل و سمك السلمون .

تقليل السكريات و الدهون المشبعة :

و بالرغم من أننا بحاجة إلي  القليل من الدهون في الجسم لتوفير الأحماض الدهنية الأساسية اللازمة لإمتصاص الفيتامينات  القابلة للذوبان مثل فيتامين أ و فيتامين د و فيتامين ب و فيتامين ك  إلي أن الكثير من الدهون يؤدي إلي زيادة الوزن  يمكنك الحصول علي الدهون الغير مشبعة من خلال تناول  المكسرات و الأسماك الزينية .

تقليل السكريات لأن زيادتها يؤدي إلي خطر تسوس الأسنان و إضافة السعرات الحرارية الزائدة التي تؤدي إلي زيادة الوزن.

الحصول علي الوزن المثالي :

وذلك من خلال النشاط البدني الذي تمارسيه فقد أوصت العديد من الدراسات بممارسة التمارين الرياضية لمدة 150 دقيقة للأفراد الذين يتراوح عمرهم بين 19 – 69 عام . لتدريب العضلات بشكل جيد و ذلك من خلال ركوب الدرجات أو المشي أو السباحة أو الجري أو أنشطة أخري مثل رفع الأثقال .

كل ما تم ذكره يساعدك سيدتي في الحصول علي وزن مثالي و صحي و يبرز الجسم بشكل جذاب و مغري للغاية . و ذلك من خلال المزيد من التركيز علي العادات الغذائية الصحيحة و التخلص من العادات الخاطئة مثل عدم إنتظام الوجبات و التناول العشوائي لها و تناول المزيد من الوجبات الخفيفة .

يجب أن تحاولي علي خلق نظرة مميزة لكي و لا تقليلي من قيمة القوام المرئي . لذلك إبحثي عن الوصول إلي متوسط الوزن الصحي لجسمك  وذلك لا يحتاج منك ممارسة التدريبات ستة مرات في الإسبوع العيش علي تناول البروكلي و الدجاج فقط بل إتباع نمط غذاء صحي كما ذكرنا فقط بذل القليل من التضحيات و أن تكافحي للوصول إلي اللياقة البدنية السليمة .

و إليك السمات المشتركة للجسم المغري :

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

الخصر المثالي لحجم الورك :

عند ولادة الفتيان و الفتيات يصبح شكل جسم كل منهم مثل حبة الفاصوليا و لكن بمجرد الوصول إلي سن البلوغ تحدث تغيرات جسدية لكل منهم .

فالرجال الذين يمتلكوا مستوي عالي من هرمون التستوستيرون يمتلكوا منكبين كبيرة و بطون مستوية وحجم الفخذين صغير . عموماً عند الرجال علامات الصحة العقلية و البدنية ترتبط بالعضلات و الهرمونات  و الدهون .

نفس القصة عند النساء و لكن بإختلاف فهنا هرمون الأنوثة هو المتحكم ” الأستروجين ”  فعندما يكون لديك مستوي جيد من هرمون الأستروجين فأنتي من أصحاب الجسم الساعة الرملية و هو القوام المثالي و الجذاب و يتميز بأكتاف عريضة و خصر نحيل  و فخذ قوي و عندما يكون لديكي مستوي دهون صحي تتمتعي ببنية عظام صحية .

و قد تعاني بعض النساء من تخزين الدهون أعلي الفخذين أو تخزين الدهون في المعدة و قد يعاني البعض الأخر من تراكم العضلات أسفل الظهر  و الإحتفاظ بحجم فخذين لا يتغير . و لاشك بأنه يمكنك الحصول حجم أفخاذ منحنية و قوية من خلال الذهاب لصالة الألعاب الرياضية .و غالباً ما يكون السبب وراء تخزين الدهون في أماكن معينة في الجسم هو الصفات الوراثية.

و كما تري في الصورة الشكل الموجود في أقصي اليسار  و كانت تعاني من الوزن الزائد و لكن بعد مرور عدة أشهر و فقدان القليل من الدهون و تبدأ العضلات في الظهور كما في الصورة الموجودة علي اليمين .

من جهة أخري قد نجد أن بعض النساء ليس لديهم  أرداف و ذلك ينتج عن الصفات الوراثية او سوء التغذية و لكن يمكن علاج هذه المشكلة بممارسة تمارين رفع الأثقال و  الركض بالإضافة إلي زيادة تناول كميات الطعام  و إتباع نظام غذائي صحي .

 

علي أي حال ، ما هو محيط الخصر المثالي بالنسبة للأرداف ؟

كما ذكرنا ، فإن قياس محيط الخصر بالنسبة للأرداف يساعد في تحديد موقع الدهون في الجسم و تحديد إذا كنت عرضة للإصابة بالمشاكل الصحية المختلفة فمثلاً إذا كان يتم تخزين الدهون في منطقة البطن فأنتي معرضة للإصابة بالأمراض المختلفة مثل السكري و القلب و المعدل المثالي هو 0,7 قد تختلف النسبة قليلاً من ثقافة إلي الأخري .

طريقة قياس محيط الخصر بكل سهولة :

تحديد الخصر جيداً و هو تلك المنطقة الواقعة أعلي عظام الحوض بمعني نهاية عظام الفخذين ، قومي بلف شريط القياس حولها مع تجنب كتم النفس أو شفط البطن للحصول علي القياس الصحيح . عند القيام بهذه الخطوات تستطعي الحصول علي رقم القياس الصحيح .

قد تجد بعض النساء أنهن يتمتعن بوزن صحي جداً و مع ذلك لا يمتلكوا معدل محيط الخصر المثالي بالنسبة للأرداف. و من الممكن أيضاً تجد بانه لديك زيادة في الوزن أو نقص الوزن و تجد أن معدل محيط الخصر مثالي بالنسبة للأرداف. و تشير بعض الدراسات بأن الأرداف الواسعة و الخصر النحيل جسم مثالي . و أيضاً إذا كان لديك وزن صحي و خصر نحيل فهذا جسم مثالي .

نسبة الدهون المثالية في جسم المرأة :

الدهون في جسم النساء ليست شئ سئ و هذا لا يعني بأني أقول لك بان زيادة الوزن صحية  ( السمنة ) كل ما أقصده هو أن هناك نسبة صحية للدهون يمكن أن تتمتع بها المرأة و تعد من عوامل الجذب و الإغراء . عادة النساء أكثر عرضة لزيادة الدهون من الرجال  و ذلك لأن مستوي هرمون الذكوره ( التستوستيرون ) لديهم عالي و الذي يعمل علي تقليل تخزين الدهون في الوجه و الجسم . و بالمثل فإن الرجال الأصحاء لديهم نسبة أقل من هرمون الأستروجين و بالتالي عدم تخزين الدهون في الصدر أو الأرادف .و بالنسبة للرجال فإن النسبة الصحية هي 8 – 18 % دهون علي مدار السنة .

و لكن عندما يتعلق الأمر بالدهون عند النساء فإن الأمر يختلف كثيراً فالنساء لديهم  المزيد من الدهون في الوجه لأنهم يعانوا من إنخفاض مستوي التستوستيرون و يتمتعوا بالمزيد من الدهون في الأراداف و الثديين بسبب إرتفاع نسبة هرمون الأستروجين و البروجستيرون و الأستراديول.

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

قد تختلف نسبة الدهون علي حسب العمر و لكن إتفق الباحثون علي مجموعة من الإرشادات :

الذين يعانوا من نقص الوزن : 14% .

الذين لديهم لياقة بدنية : 18 % (الجسم الرشيق ) .

الجسم الملفوف :19 %   .

العضلات المنغمة : 20 % .

الجسم المنحوت : 24 % .

كل ما تحتاجي إليه لكي تصل إلي هذه النسب هو تناول الطعام الصحي لكي تحافظ علي صحة الجسم  . و وفقاً للتقارير فإن هناك حوالي 20 – 30 % من النساءعرضة للإصابة بالسمنة المفرطة. لذلك ينصح دائماً  بإتباع نظام غذائي صحي للحفاظ علي نسبة دهون صحية .

الخلاصة ،  لتحقيق أقصي قدر من الجاذبية يجب أن تتمتع المرأة بزيادة طفيفة في نسبة الدهون في اماكن مختلفة مثل الثديين أو الأرداف . أما إذا كان لديك زيادة في الوزن يؤدي إلي زيادة محيط الخصر و ذلك يقلل من جاذبيتك لهذا حاولي فقدان الوزن لأنها أفضل وسيلة للوصول إلي محيط خصر أصغر حجماً .

ما هو مقدار العضلات الجذابة ؟

هناك إختلاف في الأراء حول جاذبية الجهاز العضلي عند المرأة فبعض الدراسات ذكرت بأن الرجال يفضلوا المرأة القوية و البعض الأخر يري جاذبية المرأة تكمن في قوتها و نحن هناك نؤيد الرأي الذي يذكر بأن الرجال يفضلوا المرأة القوية و ذلك لأن المرأة تصبح أخف وزناً بسبب ممارسة  تمارين العضلات و الذي يزيد من  القدرة علي التحمل و الكفاءة  و تحسين عمل الرئة و القلب . بالإضافة إلي أن العضلات المنحوت من علامات الجذب و الإغراء عند الرجال .

و بذلك فإن تمارين العضلات لا تمتلك الجاذبية فقط بل صحية أيضاً حيث تحافظ علي صحة القلب  و الأوعية الدموية و عدم الإفراط في تناول الطعام و بالتالي تؤدي إلي تجنب زيادة الوزن الغير صحية و الحصول علي بشرة متوهجة أكثر بالإضافة إلي أمور أخري مثل القوة و السرعة .

و من المعروف بأن بناء العضلات يحتاج إلي الكثير من المواد الغذائية .و لكي تعمل علي بناء كتلة العضلات فأنت بحاجة إلي  تناول أطعمة معينة تؤدي إلي زيادة قوة العضلات و لا تعرضك للبدانة . فذلك هو الحل الأمثل للظهور بجسم رشيق و اكثر أنووثة .

أيضاً أنتي بحاجة إلي زيادة كثافة العظام و الأكتاف.

ربما هذا الأمر مثير للدهشة و لكنه ضرروي لبناء كتلة العضلات و هو ممارسة الأنشطة البدنية الشاقة مثل  رفع الأثقال أو الركض.  فذلك يزيد من النمو و تحسين وظائف الدماغ و زيادة قدرة الدماغ علي الإستجابة لمواجهة التحديات المستقبلية. بالإضافة إلي أن رفع الأوزان يؤدي إلي زيادة القدرة علي التركيز و تحسين الذاكرة و زيادة القدرة علي التعلم بالإضافة إلي تحسين المزاج و تقليل فرص الإصابة بالإكتئاب و تحسين مستويات الطاقة لأنها تعمل علي تحسين تدفق الدم إلي الدماغ .

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

 

المؤخرة الجذابة :

أكثر المناطق إثارة عند الأنثي هي المؤخرة و الفخذين . وفقاً للدراسات فإن غريزة الرجل تنتبه إليها مباشرة و أن أكثر من 60% من الرجال ينجذبوا إلي مؤخرة المرأة أكثر من الثديين .

و نحن هنا نهتم بالمؤخرة كأحد عناصر الأنثوة حيث تعمل علي تحقيق توازن الجسم لأنها تعد مركز ثقل جيد . و عند ممارسة التمارين الرياضية تعمل علي تحسين عملية تخزين الدهون في المؤخرة  و تظهر بشكل جذاب و تتميز المرأة عن الرجل بأن طبيعة جسمها يقوم بتخزين الدهون في أماكن مختلفة و يعد مؤشر جيد للأنوثة و الصحة الجيدة . قد تكون بعض الفتيات محظوظات حقاً لأنهن يتمتعن بفخذين و مؤخرة كبيرة و خصر صغيرة نتيجة العوامل الوراثية في حين أن البعض الأخر يكون بحاجة إلي بناء مؤخرة جذابة .

و هناك أيضاً دراسة تقول بأن المرأة التي تتمتع بأفخاذ قوية فهذا يدل علي أنها تمارس الرياضة و ذلك لأن المرأة بطيعية الحال تتميز عن الرجل في هذه المنطقة لأن المرأة الرياضية قوية و تحصل علي أفخاذ أفضل من الرجل مما يسمح لها بالمزيد من الحركة و القوة . ينصح الخبراء بممارسة المرأة لتمارين القرفصاء المختلفة لأنها مفيدة في بناء أفخاذ قوية.

و كما تري في الشكل الموجود علي اليسار هو للمؤخرة التي ينجذب الرجال لها  لذلك لا تتردي في الوصول إلي المؤخرة الجذابة بالطرق المختلفة سواء كان من خلال ممارسة التمارين الرياضية أو زيادة الوزن .لأن لها العديد من الفوائد و المميزات في إقامة العلاقة الحميمية .

قد تواجه بعض النساء مشكلة بسبب الجينات الوراثية الخاصة بها و ذلك لأنها تتمتع بجسم رفيع مما يؤدي إلي مؤخرة غير جذابة و لكن بطرق أكثر ذكاء اً و التمارين و التغذية السليمة يمكنك الوصول إلي المؤخرة الجذابة .

الثدي :

غالباً لا تهتم المرأة كثيراً بهذه المنطقة و لكن يجب أن تعلمي سيدتي بأن الرجل ينظر إلي الثديين قبل أن ينظر إلي وجهك لذلك يجب أن تحاولي أن يظهر الثدي الخاص بك بشكل جذاب و ملفت للإنتباه حتي لو لم يكن حجم الثدي كبير . فإن هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحقيق ذلك .

وفقاً لما ذكره الباحثين فإن الرجل يبحث عن جمال الثدي  بغض النظر عن حجمه بمعني أنه إذا كان لديكي حجم ثدي كبير سوف يحبه الرجل و إذا كان لديكي حجم ثدي صغير سوف يحبه الرجل الأساس هنا هو أن يكون الثدي جذاب و فاتن .

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

وفيما يلي نعرض عليكي بعض الحقائق المثيرة للإهتمام حول جمال الثدي :

الرجال أضعف أمام الثدي الكبير ، و ذلك لأن الرجال ينجذبوا إلي المرأة التي يتم تخزين الدهون في صدرها .

الرجال يشعروا بالجوع أمام الثدي الأكبر ، لذلك فإذا كان لديكي موعد علي العشاء مع زوجك  يفضل إرتداء حمالة صدر رافعة .

يعد الثدي أحد المناطق الهامة للإغراء الجنسي في نظر الرجال .

بعد كل ذلك ، يجب أن تحاولي علي الوصول إلي ثدي جذاب و مثير من خلال الطرق المختلفة سواء كان ذلك عن طريق ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل علي رفع و شد و تكبير الصدر أو الأطعمة المفيدة لتكبير الثدي مثل الحلبة .

 و إذا كان لديكي حجم ثدي صغير بإستخدام المؤثرات البصرية البسيطة مثل حمالة الصدر الرافعة تعطي نظرة أكبر له .

هيئة الجسم :

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

كما تري في أفلام الكرتون و الأفلام الرومانسية فإن الرجال يقاتلوا من أجل الوصول إلي قلب المرأة التي تتمتع بهيئة جسم مثالي . و إذا لم تكن هيئتك غير متوازنة فهذا أمر سيئ حقاً . 

تعاني الكثير من النساء من مشكلة عدم تناسق أجزاء الجسم معاً  و أكثر هذه المشكلات شيوعاً هو ميل هيئة الجسم إلي الأمام  و ذلك قد يرجع إلي ضعف الأفخاذ .

و هذه الصورة توضح لك بأن صاحبتها كانت تعاني من زيادة الوزن التي أدت إلي هيئة جسم غير مريحة و لكن بعد مرور 10 أيام قامت بفقدان حوالي 5 كيلو جرام  لإستعادة توازن الجسم .

وتوضح الصورة التالية سمات الجسم المختلفة فهناك الجسم الذي يتاخذ الوضعية المستقيمة والمرفوع بطريقة جيدة وأيضاً هناك وضعية أخري وهي الأكتاف المائلة إلي الأمام قليلاً قد لا تعطي شكل جيد تعرف علي سماتهم :

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

 

عادة ما يميل أحد الوركين إلي الأمام  عن الجانب الأخر وذلك يؤدي إلي إمالة الكتفين و كأن أحد الأكتاف أعلي من الأخر و أيضاً يؤدي إلي أن الثديين يبدو أحدهم أصغر و أسفل الظهر يبدو أكبر .

هناك مجموعة من النصائح التي يمكنك الإلتزام بها و تعديل هذه الوضعية و معظمها يعتمد علي الحالة النفسية الخاصة بك فمثلاً عندما يزيد الشعور بالثقة بالنفس و السعادة و الفرح  يساعد في تعديل هيئة الجسم و الوقوف بشكل ثابت . و يجب أن تتخلي عن كل الأشياء الخاطئة مثل  عدم الثقة بالنفس ، الخجل ،  عدم الراحة يجب أن تبني إنطباعات جيدة في داخلك .

بالإضافة إلي أن هناك نصائح أخري متعلقة بصحتك تساعدك في الظهور بهيئة الجسم المثالي  مثل التنفس بشكل جيد لأنه يجعلك أكثر هدؤءاً  و إسترخاء . و إليكي الخبر السار عندما هيئتك مثالية يعمل ذلك علي إفراز هرمونات  تؤدي إلي تغيرات إيجابية في حياتك مثل تحسين الحالة المزاجية و السعادة .

يمكنك تحقيق ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تحسين الجزء الأسفل من الجسم و تناسقه مع الجزء العلوي من جسمك مثل رفع الأثقال أو الجري و لكن بشكل صحيح و تجنب تعرض أسفل الظهر لأي إجهاد و عدم حدوث تمزيق العضلات أو الإصابة بإلتواء الكاحل  أثناء الممارسة حتي لا يضر بصحتك .

و تجنبي الإلتزام بروتين معين و الأنشطة اليومية المعتادة لأنها قد تؤدي إلي الترهلات و ضمور العضلات .

الخلاصة :

يجب أن تكوني علي دراية بأن طبيعية جسم أي إمرأة جذابة و يجب أن تحاولي تحقيق الإستفادة القصوي للوصول إلي الجاذبية  و اللياقة البدنية .  فكل إمرأة تمتع بالجاذبية و الحيوية و القوة و الجمال . و لكن الذكاء هو إستغلال كل شئ في موضعه لتصبح أكثر جاذبية  فذلك يعمل علي تحسين القدرات العقلية الخاصة بها أيضاً .

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

 فعندما تشعري بالتعب نتيجة الإصابة بالإنفلونزا أو التشنجات أو الشعور بالجوع  ،،، و ما إلي ذلك يؤثر علي تصرفاتك  علي النقيض عندما تتمتعي بالصحة الجيدة الداخلية و الخارجية يؤثر ذلك علي تصرفاتك بشكل إيجابي بالمثل اللياقة البدنية  تساعدك في زيادة الثقة و الهدوء و الطاقة و قوة الإرادة .

و هذا لا يتطلب منك المزيد من الوقت و الجهد بل الأمر بسيط للغاية إتباع أسلوب حياة صحي و تناول الأطعمة المفيدة و الحرص علي عدم زيادة الوزن و القيام بالامور السابق ذكرها أعلاه بصورة صحيحة .

 

و إذا كان لديكي أطفال سوف يصبح الأمر أكثر سهولة لأنه يمكنك إخراج طاقتك معهم و التمتع بالنشاط دوماً  و يضيف ذلك لكي المزيد من التركيز في العمل و الرغبة في مساعدة الأخري . نحن نخلص لكي الأمر في نصيحتان أساسيتان و هما كالأتي :

أولاُ : ممارسة التمارين الرياضية ثلاث ساعات في اليوم  مثل تمارين ألعاب القوي ، تمارين تحسين صحة القلب لتحسين معدل النبضات بالإضافة إلي صعود و هبوط الدرج بإستمرار .

ثانياً : لستي بحاجة إلي دفع المزيد من الأموال علي أنظمة الرجيم المختلفة أنتي فقط بحاجة إلي التركيز علي الأطعمة المفيدة و المغذية للجسم و إتباع نظام غذائي صحي و متوازن .

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء

تعرفي على أهم سمات الجسد المغري عند النساء





تعليقات الفيسبوك