تعرفي سيدتي على علامات الجمال لديك!!

التجميل
2K
2



تتميز كل سيدة عن باقي السيدات، بصفات جمال مذهلة تجعلها مميزة عن الأخريات، فلكل واحدة منا سرها وجاذبيتها في أن تكون المثلى، ولكن الأهم في أن تكوني يا سيدة “مجلة المرأة العربية” مثيرة ولكن بطبيعتك الآسرة. 

وسنحاول في هذا الموضوع سيدتي أن نضع صفات الجمال التي تميزك عن الأخريات، والتي ستجدين منها الكثير في نفسك، فقط كوني واثقة بجمالك الآسر يا عزيزتي: 

الغمازات:




 تعد الغمازات من أشهر علامات الجمال لدى النساء، لذا إن كانت لديك غمازة في الخد أو الذقن سيدتي فأنتي فاتنة وجميلة وجذابة، وذلك حسب ما جاءت به أهم الدراسات المتعلقة بجمال المرأة. 

 تعرفي سيدتي على علامات الجمال لديك!!

الرقبة الطويلة:

تعتبر الرقبة الطويلة من صفات الجمال لدى المرأة، لأنها تبرز أنوثتها وذقنها بشكل لافت للأنظار، وفي هذا الصدد قال المختصين إن “الرجال يعشقون صاحبات الرقبة الطويلة لما يتميزون به من إثارة”.

الابتسامة: 

ابتسامتك سر جمالك جملة نسمعها كتيرا، لكن هل تخيلتي إنها فعلاً تكون علامة مميزة من علامات جمال المرأة المعترف بيها عالمياً؟! 

العيون الواسعة: 

عرف لدى المرأة العربية منذ القدم أنها تأسر القلوب نظرا لما تتميز به عيونها من شساعة تجعلها ملفتة للانتباه والأنظار، خاصة وأن العيون هي اللغة الأولى للتعارف قبل الكلام.

تعرفي سيدتي على علامات الجمال لديك!!

الشعر الطويل

أين أنتن يا صاحبات الشعر الطويل؟ يعد الشعر الطويل المنسدل من أهم صفات الجمال لدى المرأة، لأنه يبرز أنوثتها وجمالها، وهذا يعني أن لصاحبات الشعر الطويل دلالةً تتعلق بحالتها، خصوصاً حين يتعلق الأمر بتسريحات الشعر المعقدة التي تتطلب مساعدة شخصٍ آخر لتنفيذها، مما يعني أن لها نفس طويل في تحمل صعوبات الحياة.

تعرفي سيدتي على علامات الجمال لديك!!

الأصابع الطويلة الرقيقة: 


اختار خبراء الجمال الأصابع الطويلة الرقيقة رمزا للجمال نظرا لجاذبيتهم في إبراز اليد ممشوقة.

الأسنان المتفرقة:

فرغم أن الكثير من الفتيات لا يعجبهن امتلاك أسنان متفرّقة ويرغبن دائماً بالحصول على أسنانٍ بيضاء مستوية كصفٍّ واحد، إلا أن ذلك الشق بين الأسنان قد صُنّف فعلاً على أنه علامة من علامات جمال المرأة.

كما أن هناك سيدتي صفات جمال أخرى تجعلك مميزة ك:

 – النمش الخفيف

 – الرموش الطويلة

 – الشامة المتواجدة فوق الشفتين

 – الشفاه المحددة 

 – شعر الحاجبين المتواجد في المنتصف

 – الآذان الصغيرة

 – الأظافر المقوسة.


تعرفي سيدتي على علامات الجمال لديك!!




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك