تعرفوا على الأنشطة العائلية والألعاب والفعاليات الترفيهية في دبي بمناسبة عيد الفطر 2021

التجميل
913
0



تقدم دبي للعائلات والأصدقاء فرصة مثالية لاستكشاف الفعاليات المشوقة والعروض والأنشطة المتنوعة التي تقدّمها أشهر مراكز التسوق في المدينة خلال عيد الفطر السعيد.

وترحّب مراكز التسوق في دبي بجميع الزوار من مختلف الأعمار للاستمتاع بتجارب التسوق وتناول الطعام ومشاهدة الفعاليات الترفيهية بصحبة الأطفال وأفراد العائلة خلال عطلة العيد.

وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أبرز العروض التي تقدمها مراكز التسوق والوجهات الفريدة خلال عيد الفطر. وستلتزم المتاجر والوجهات المشاركة في احتفالات العيد في دبي بكافة إجراءات الصحة والسلامة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.




فعاليات مراكز التسوق

تتيح احتفالات عيد الفطر السعيد في دبي فستيفال سيتي مول للعائلات لقاء شخصياتهم المفضّلة من لعبة باو باترول، ويستضيف مول الإمارات وسوق رايب فعالية دار الحي خلال العيد، حيث تتضمن الفعالية خيارات متنوعة من الهدايا التقليدية والإكسسوارات العصرية والديكورات المنزلية والألعاب والحلويات العربية وغيرها. ويمكن لزوار الفعالية تخصيص مشترياتهم حسب الطلب في متجر “ذات”، وكذلك استكشاف تفاصيل المتجر الفريدة ومعروضاته الكلاسيكية والعصرية.

وتقدم ذي بوينت، الوجهة الرائدة لمشاركة تجارب الطعام مع العائلة في نخلة جميرا عرضاً مبهراً لنافورة دبي، حيث تقدم أكبر نافورة في العالم عروضاً يومية مستوحاة من عالم ديزني لتمنح العائلات فرصة قضاء أوقات لا تنسى خلال عطلة العيد. ويقدّم ذي بوينت عروضاً مذهلة على الطعام في العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى برنامج مبهر للنافورة الراقصة التي ستقدّم عرضاً كل ساعة ابتداءً من الساعة 7 مساءً على أنغام موسيقى ستارتنغ ناو، أغنية ديزني الخاصة باحتفالية ألتيمت برنسيس سيليبريشن، وأغنية إي هول نيو وورلد من فيلم علاء الدين وأغنية فروزن الشهيرة ليت إت جو وأغنية ريفليكشن من فيلم مولان.

ويحتفل دبي مول ودبي مارينا مول وسيتي ووك بعيد الفطر السعيد بتقديم عروض مميزة وقائمة أطباق شهية في مختلف مطاعم ومقاهي الوجهة. وتحتفي مطاعم لا مير بالعيد السعيد بطريقتها الخاصة عبر تقديم عروض خاصة لعشاق الطعام في وجهاتها الشاطئية الرائدة عالمياً.

ويقدّم كل من ميركاتو مول وتاون سنتر جميرا العديد من التجارب المميزة في المتاجر والمطاعم لضمان أوقات ممتعة للعائلات. ويقدّم فستيفال بلازا عرضاً مميزاً على المأكولات والمشروبات احتفالاً بعيد الفطر السعيد. ويستضيف سيتي سنتر ديرة في ردهة الطعام الرئيسية فعالية مباشرة للعملاء تتضمن مسابقات وألعابا وجوائز والكثير من المرح.

أضواء عيد الفطر السعيد

يمكن للعائلات الاستمتاع بنزهة في الحي، المنطقة الإماراتية التقليدية المزينة بأضواء العيد. وتصحب هذه التجربة الحيوية الزوار في رحلة شيّقة إلى معالم مذهلة من الأضواء والظلال مثل المسجد والمجلس والأحياء المحيطة. وتضاء أنوار الحي يومياً في الساعة 7 مساءً في لاست إكزت الخوانيج.

عروض المأكولات والمشروبات

تقدّم بعض أشهر مطاعم دبي عروضاً خاصة على المأكولات والمشروبات التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء خلال العيد.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك