تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

الملابس
198.8K
1



تشكيلة القفطان المنبت هي تلك القطع الراقية التي تقبل عليها المرأة المغربية بشغف كبير، وهذا لا يمكن أن يقتصر على فصل واحد فقط في السنة، وإنما يكون الإقبال على هذه القطع الفريدة من نوعها طيلة مواسم السنة، لا سيما أن القفطان المغربي من التصاميم الفاخر والرائعة التي يمكن لكل امرأة أن ترتديها في المناسبات والحفلات والأعراس، وتظهر في كامل أناقتها، إذ أن القفطان تجاوز تلك اللمسة العادية البسيطة التي كان عليها ليصبح لمسة خاصة تحبها كل نساء العالم بما فيهن الأجنبيات.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” اخترنا أن نقترح عليك سيدتي مجموعة جديدة وراقية وغاية في الروعة من التصاميم الجديدة والجذابة الخاصة بالقفطان المغربي، حيث نقدم لك تشكيلة القفطان المنبت الممتازة التي ستزيدك أناقة وتمنحك تلك الإطلالة التي تبحثين عنها، وتسعين إليها في كل المناسبات وهذه القطع التي نقدمها لك هي من تصميم نخبة كبيرة من المبدعين في تصميم الزى المغربي التقليدي بما فيها القفطان والجلابة.

خامات تقليدية تميز تشكيلة القفطان المنبت:

تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

تصاميم القفطان الجديد

لكل فتاة مقبلة على الزواج نقدم لك الأروع والأجمل من التصاميم الخاصة وهي تشكيلة القفطان المنبت، لتختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع ذوقك الرفيع ويمنحك تلك الإطلالة التي تبحثين عنها وترغبين فيها في كل المناسبات العائلية والرسمية كالأعراس والحفلات التي ترغبين في حضورها أو حتى في ليلة عمرك ، فهي جد مميزة وراقية بلمساتها المغربية التي لا يخلو منها أي قفطان مغربي.

اختاري سيدتي ما ينال إعجابك من القفطان الخاص لهذا الموسم برقيه وجاذبيته، والتي تقدمها لك متنوعة في التصاميم والخامات التقليدية حتى تتاح أمامك الفرصة لتختاري منها ما يتماشى مع ذوقك، حيث جمع فيها المصممون بين مجموعة من اللمسات الراقية والناعمة التي تخطف الأنظار وتعبر عن الذوق الرفيع وتعطي المرأة تلك الطلة التي ترغب فيها في ليلة عرسها لتكون متألقة دائما.

قماش الموبرة أناقة في تشكيلة القفطان المنبت:

تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

خامات مغربية راقية

يعتبر القفطان من الخامات الراقية التي لا يمكن للمرأة المغربية أن تستبدلها بأي شيء آخر لا سيما في المناسبات التي تحضرها، إذ يتميز بتلك القصات الراقية والرائعة التي تخطف الأنظار وتجعل المرأة المغربية دائما راقية ومميزة في إطلالتها التقليدية، وتجعلها مختلفة في لباسها عن باقي نساء العالم، لا سيما أن القفطان المغربي لم يعد حبيسا بين حدود المملكة المغربية بل أصبح زيا عالميا مشهورا.

وها نحن نقدم لك مجموعة راقية من القفطان المغربي التقليدي بلمسة الموبرة التي تعتبر من الخامات الراقية التي لا يمكنها أن تختفي بل تعود بقوة كبيرة إلى الساحة ويعتمدها المصممون في قطعهم وصيحاتهم التي تتميز برقيها وجاذبيتها، والتي تظهر مدى إبداع المصممين الذين اختاروا هذه الخامات المتعددة لجعل القطع راقية ومختلفة أمام كل النساء.




التطريز والحشو بالأحجار في تشكيلة القفطان المنبت:

تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

قفطان بالعقيق

لا يختلف اثنان على القفطان المغربي هو تلك القطعة الراقية التي لا يمكن أن تختفي من الساحة المغربية أو العالمية في صيحات الموضة، إذ أصبح يلقى إقبالا كبيرا من قبل النساء من كل أنحاء العالم،هذا بالإضافة إلى أن هذا الزي يشهد تغييرا من وقت إلى آخر ويشهد تجديدا وصيحات من مصمم إلى آخر، إذ يظهر الإبداع والرقي في كل قطعة على حدة .

وبما أن التطريز والحشو بالخرز والأحجار من أكثر الأشياء التي تميز تشكيلة القفطان المنبت، وتعطيه الجاذبية والنعومة والرقي اخترنا أن نقدم لكم هذه المجموعة المميزة من القفطان المطرز والمميز بلمسة التنبات لتختار منها كل عاشقات الذوق الرفيع اللواتي يبحثن عن الأناقة ما ينال إعجابهن، لا سيما أنها جاءت متنوعة وراقية وغاية في الروعة.

الإبداع سيد الموقف في تصاميم القفطان:

تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

تشكيلة القفطان المنبت أناقة مثالية لكل من تعشق الأناقة المغربية

التجديد والتغيير لا يكون فقط على مستوى الملابس العصرية وإنما على جميع مستويات الأزياء أيضا، بما فيها القفطان المغربي الذي يتميز بلمسات راقية وناعمة وجديدة، منها القصات المتنوعة التي تختلف من موسم إلى آخر وتتميز بلمسات جذابة وغاية في النعومة، لا سيما أن الإبداع فيها هنا هو سيد الموقف وهو عنوان الأناقة التي تبحث عنها كل امرأة.

هذه اللمسات تعشقها المرأة المغربية وتسعى إلى الحصول عليها في كل الإطلالات، وهذا ما يبدع فيه أيضا المصممون والصناع التقليديون الذين يتفننون ليقدموا ما هو أجمل وأروع لكل النساء، لهذا أحضرنا لك الجديد في هذه المجموعة المميزة من تشكيلة القفطان المنبت بالعقيق وبالأقمشة المميزة وفخامة الألوان التي تتماشى مع أجواء كل المناسبات.

جمالية خاصة في القفطان المغربي التقليدي:

بما أن القفطان هو تلك القطعة الجذابة التي لا يمكنها أن تتغير أو تختفي من الساحة الخاصة بالأزياء التقليدية كان لا بد على المصممين أن يبذلوا قصارى جهدهم لجعل القفطان لمسة الأناقة المغربية التي تعشقها المرأة لا سيما أنه تعدى الحدود المغربية ليصل إلى العالمية ويصبح القطعة التي تقبل عليها النساء من كل أنحاء العالم خاصة النجمات العربيات.

واخترنا أن نقترح عليك سيدتي مجموعة من القطع الجذابة والمميزة من القفطان المنبت بالأحجار والعقيق المغربي هي مناسبة لك ومناسبة أيضا لكل عروس مقبلة على الزواج والراغبة في الحصول على قطعة مميزة وأنيقة تناسبها في إطلالتها والتميز برونق ساحر يخطف الأنظار.

 





تعليقات الفيسبوك