تخلصي من خشونة الشعر واستمتعي به ناعما وحريريا بهذا القناع

شعرك
363.7K
0



خشونة الشعر من الأشياء التي تكرهها المرأة وتسعى للتخلص منها، وتسعى دائما للحصول على نعومة فائقة، ما يجعلها تبحث عن الحلول الجذرية للتخلص من هذه المشكلة الجمالية، والمميز في الأمر أن هذه المشكلة يمكن التخلص منها بمكونات طبيعية متوفرة في البيت، والتخلص من الشعر الخشن وتحويله إلى ناعم وحريري دون عناء أو مصاريف كثيرة، بخطوات بسيطة وبمكونات طبيعية ستحقق كل أنثى رغبتها في الحصول نعومة فائقة ورائعة.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر حريري وناعم، وغاية في الروعة يجعلك تحققين حلمك في التميز والظهور بجاذبية خاصة وغاية في الروعة، تزيد إطلالتك تألقا وجاذبية، لا سيما أن نصف جمال المرأة شعرها، وهذا ما سيجعلك سيدتي تطبقين هذه الوصفات دون تردد أو تفكير مطول.

أولا – تخلصي من خشونة الشعر بكيراتين بذور الكتان:

تخلصي من خشونة الشعر واستمتعي به ناعما وحريريا بهذا القناع

استعملي بذور الكتان

تستخرج بذور الكتان من نبات الكتان، وهذه البذور صالحة للأكل، ويستخرج منها زيت بذور الكتان أو الزيت الحار الذي يعد من أهم الزيوت النباتية الصحية كما أنها مفيدة للشعر إذ أنها يمكن استعمالها كقناع تنعيم الشعر وهو القناع الذي يمكن كل النساء في التخلص من خشونة الشعر والقضاء على مشاكل الشعر الكثيرة.

ستحتاجين إلى كوبين من بذور الكتان وملعقة من زيت جوز الهند وبيضة واحدة ونصف حبة أفوكادو بعدها اغلي بذور الكتان في إناء به ماء على نار هادئة لمدة 10 دقائق بعدها صفي البذور واطحنيها بعد أن تبرد، ثم أضيفي لها باقي المكونات، واطحني الكل في الخلاط الكهربائي ثم طبقي الخليط على شعرك ولفيه بمنشفة مبللة بماء دافئ واتركيه مدة 3 ساعات بعدها اشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة من أول مرة.

ثانيا – لن تعاني من خشونة الشعر بعد تطبيق هذا الماسك:

تخلصي من خشونة الشعر واستمتعي به ناعما وحريريا بهذا القناع

استعملي عصارة الكتان

تكثيف الشعر من الأمور المهمة جدا التي يجب على المرأة أن تهتم بها وتعتني بها لتحصل على إطلالة مميزة وغاية في النعومة، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي يمكنك اعتمادها  للتخلص من خشونة الشعر، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط عصارة بذور الكتان مع ملعقة من الحلبة المطحونة وأضيفي لها كمية من زيت الزيتون واخلطي جيدا الخلطة ثم طبقي منها على شعرك واتركيها 4 ساعات ثم اشطفي مع تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع لن يمر الشهر حتى ترين كثافة مميزة في شعرك.




ثالثا – بهذه الوصفة الطبيعية ستتخلصين من خشونة الشعر:

تخلصي من خشونة الشعر واستمتعي به ناعما وحريريا بهذا القناع

المايونيز للشعر الخشن

الشعر الناعم هو تلك اللمسة التي تبحث عنها كل النساء ويرغبن في تحقيق إذ أن الشعر الناعم والقوي والجميل هو ما يكمل إطلالة كل امرأة وأناقتها وجاذبيتها الساحرة التي تزيدها رونقا أمام نفسها وأمام الآخرين ، لهذا نقترح عليكم الوصفة الرائعة لتنعيم الشعر وجعله كالحرير، وهذه الوصفة المثالية ستخلصك من خشونة الشعر لمدة طويلة دون كيماويات.

ستحتاجين إلى موزة مهروسة وكوب من المايونيز وملعقتين من العسل وعلبة من الزبادي الطبيعي بعدها اهرسي موزة ناضجة مع كمية مناسبة من المايونيز وأضيفي باقي المكونات ثم يوزع الخليط الناتج على الشعر المبلل ويترك لمدة ساعة كاملة. بعد مرور الوقت اللازم، يشطف الشعر جيداً بالماء والشامبو ليساعد على إصلاح الشعر الجاف والتالف.

نصيحة مهمة:

يعتبر الشعر الناعم من اللمسات المهمة في إطلالة المرأة المغربية التي دائما ما تسعى لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، لهذا لا تتوانى بدورها في تقديم أجود الوصفات المجربة والمضمونة التي تعطي نتائج مثالية لكل السيدات، وهذه الخلطات طبيعية ومميزة والنصيحة التي سنقدمها لك هي أن تقومي بالمداومة عليها ودون عناء.

 





تعليقات الفيسبوك