تخلصي من حب الشباب قبل زفافك

التجميل
31.5K
0




تخلصى من حب الشباب قبل زفافك

تحلم كل فتاة بليلة زفافها وتهتم في هذه الليلة بأن تظهر بإشراقة جذابة، لكن مع قرب موعد ليلة الزفاف وازدياد الضغط النفسي على العروس تظهر بعض علامات حب الشباب مما يتسبب في وجود حالة من الضيق والخوف من الظهور بهذه الحبوب أمام المدعوين والعريس. ولأن هذه المشكلة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفتاة المقبلة على الزواج تستعرض مجلة حياتك في هذه المقالة بعض الطرق التي تمكنك من التخلص من إزعاج حب الشباب الناتج من الضغط النفسي والإجهاد، كما تستعرض طرق التحكم في الإجهاد والأرق قبل حفل الزفاف.

حب الشباب نتيجة إفراز البشرة بعض الزيوت واندماجها مع البكتريا تُغلق مسامات البشرة وتظهر علامات حب الشباب، ولكي تتخلصي من هذه الزيوت والبكتريا عليكِ باستخدام غسول جيد ليساعد في إزالة حب الشباب عن طريق فتح المسامات التي أغلقت، أو تعريض بشرتك لأشعة الشمس في أوقات الصباح الباكر أو الغروب حتى لا تتعرض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

تخلصي من الإجهاد – تجنبي أن تقومي بعمل كثير من المهام في أوقات واحدة أثناء التحضير لليلة زفافك حتى لا تعرضي نفسك للإجهاد والقلق، لكن قومي بترتيب أولوياتك واطلبي من أصدقائك أن يقوموا بمساعدتك في القيام بالمهام.

– قومي بممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة والتي يمكن أن تقومي بها في المنزل والمعروفة باسم تمرينات السويدي والتي ستساعدك في التخلص من الإجهاد والتوتر الذي ينتابك أثناء التحضير لحفل الزواج.

– احرصي على اتباع نظام غذائي متوازن عن طريق تناول الأغذية الصحية وخضراوات والفواكة الطازجة وستساعد في التقليل من التوتر وزيادة تدفق الدم بالجسم مما يعمل على إكسابك بشرة أكثر نضارة وجمالًا.

قناع لتنظيف البشرة عند قيامك بخلط معلقة كبيرة من الزبادي مع معلقة كبيرة من عسل النحل ومعلقة كبيرة من النشاء بالإضافة إلى ربع كأس من عصير الليمون مع معلقة كبيرة من ماء الورد، ستحصلين على قناع يساعد على العناية بالبشرة وتنظيفها، وقومي بتوزيع الخليط على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل وجهم بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، مع الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس بعد هذه العملية لاحتواء القناع على الليمون والذي يتفاعل مع أشعة الشمس وقد يتسبب في إضرار البشرة.




قناع للتخلص النهائي من حب الشباب اخلطي القليل من النشاء مع القليل من ماء الورد وضعيه على بشرتك وبعد مرور نصف ساعة قومي بغسل البشرة، وعن طريق تكرار هذا القناع لمرتين يوميًا ستلاحظين الفرق.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك