تجربتي ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة

التجميل
3.6K
1



صديقتي مارأيك أن تتعرفي معنا على الخطوات الصحيحة لعمل تدليك لبشرتك

– اغسلي يديكِ جيداً و ضعي القليل من كريم التدليك على أطراف أصابعك، ووزعي الكريم على بشرتك، و استعملي اصبع البنصر و الوسطى لعمل حركات ناعمة و قوية بعض الشيء مع الضغط الخفيف .

دللي بشرتك و قاومي ظهور تجاعيد الرقبة

لتفادي ظهور تجاعيد الرقية و الترهل على الرقبة، قومي بعمل حركات متسلسلة إلى الأعلى ابتداء من عظام الرقبة حتى تصلي إلى قاعدة الذقن أو خطوط الفكين، و ذلك بإستعمال راحة يديكِ .

كيفية عمل مساج الذقن !!

بعد أن دللتي بشرتك و رقبتك بمساج رقيق، جاء دور الذقن، لشد عضلات الذقن و تجنب الترهل في منطقة الذقن، ضعي إصبعك السبابة و الوسطى على ذقنك متوجهتان لأعلى، لتمسكي بهما الذقن، و قومي بزلق إصبعك على طول الذقن من جهه لأخرى، كرري هذه العملية عدة مرات في كل محيط الذقن .




لتدليك محيط الأذنين

إن محيط الأذنين يحتوي على نقاط تنبيه لديها القدرة على إعادة التوازن لكل أجزاء الجسم، و تدليك هذه المنطقة يمنحك شعوراً بالراحة، قومي بعمل مساج لمحيط الأذنين بشكل لولبي بإستعمال السبابة و الإبهام، و كرري ذلك 6 مرات، ثم حاولي أن تجعلي الإبهام ينزلق على شحمة الأذن، و ابدأي في عمل تدليك لطيف لكل الأذن بما لا يقل عن 10 مرات لكل أذن .

لتدليك محيط الفم و الشفتين

دلكي محيط الفم بحركه دائرية بأطراف الأصابع، بحيث تتجه اليدين في اتجاه معاكس من منتصف الشفة العليا إلى الجهه الخارجية، كرري مساج محيط الفم 8 مرات .

لتدليك منطقة الأنف

قومي بزلق الأصابع نحو أسفل على طول جانبي الأنف ابتداء من تجويف العين الداخلي، استعملي اليد اليسرى لتدليك الجانب الأيمن للأنف، و اليد اليمنى لتدليك الجانب الأيسر .

لتدليك محيط العينين

إن تدليك منطقة محيط العينان يقاوم ظهور التجاعيد و الترهل حول العينين، لتبدو العينين أكثر جمالاً و أقل تعباً و لتخفيف الهالات السوداء و الإنتفاخ .

– اضغطي برفق مستعملة الإصبع الأوسط حول العينين و تحت عظمة الحاجب و تحت جبهه الحاجبين الداخلية و استمري في الضغط مع العد إلى 10 ثم قومي بتمرير الأصابع إلى أعلى الحاجبين متجهه للأسفل و حول تحت العينين، إلى أن تعودي إلى نقطة البداية، كرري ذلك 15 مرة و لكن برفق شديد و بحركات دائرية .

و لتجنب التجاعيد على الخدود و الجبين

قومي بعمل حركات ضرب خفيفة ابتداء من رأس الأنف و بإتجاه الأذن و بحركة خفيفة لأعلى، كرري هذه الحركة مع الضغط على منطقة الخدود ثم قومي بالتدليك بحركة دائرية بداية من الذقن و حتى شحمة الأذن و مرري أصابعك على زوايا الفم و دلكيها إلى الأعلى و مرريها ثانية إلى المنخار حتى الصدغين مع الضغط .

و لتقوية عضلة الجبين و تجنب الخطوط الأفقية، ابدأي من وسط الجبين فوق الحاجبين و تحركي لأعلى بإتجاه خط الشعر دلكي مع الضغط الخفيف مع العد إلى 10.

كانت هذه طرق التدليك الهامة التي تمنح بشرتك الشباب الدائم و الصحة و العافية .

تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة تجربتي  ونصائح خبيرات التجميل للتخلص من التجاعيد مع مساج البشرة



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك