بشرة شبابية لامعة وخالية من التجاعيد إليك أقوى بوتوكس من صنع يديك

التجميل
9.1M
0



بشرة شبابية ومميزة وخالية من البقع والتصبغات، هو الحلم الذي تسعى إليها المرأة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتجاعيد،فهي الكابوس الذي يطارد المرأة في استيقاظها أكثر من منامها، لا سيما إذا كانت مبكرة، فهي تظهر على بشرة الوجه خصوصا قرب العينين وعلى الجبهة، ما يؤدي إلى انزعاج المرأة وقلقها وخوفها من انتشار هذه التجاعيد في الوجه ككل، ورغم أن تجاعيد الوجه هي من الأمور الطبيعية التي قد تظهر مع تقدم السن وكبر الأسنان، إلا أن أقلية قليلة من النساء من تتقبل ظهور التجاعيد على بشرتها.

لكن هناك الكثير من الحلول التي تتجه إليها النساء لإخفاء تلك الخطوط التي تبرز في البشرة، والتي تتنوع بين الطبيعي والكيماوية كحقن البوتوكس أو الفيلر أو إجراء عمليات التجميل لإخفائها، إلا أن هذه الحلول ليست في متناول كل النساء لهذا نقدم لهن من خلال مجلتهن المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الحلول السهلة والبسيطة والمتمثلة في الوصفات الطبيعية رغم أن نتيجتها لا تظهر بسرعة البوتوكس وغيره، إلا أنها تبقى الأفضل دائما كونها طبيعية.

سوبرجوب! Unseen Sunscreen SPF 40 ، 1.7 أونصة – خالي من الزيوت ، عديم الوزن وغير مرئي وآمن للشعاب المرجانية ، واقي من الشمس واسع النطاق للوجه لجميع أنواع البشرة – خالٍ من الرائحة – برايمر مكياج رائع –

احصلي على بشرة شبابية بخلطة الزبادي:

بشرة شبابية لامعة وخالية من التجاعيد إليك أقوى بوتوكس من صنع يديك

استعمال الزبادي

التجاعيد يعد من الكوابيس التي تخافها المرأة في حياتها وترغب دائما في التخلص منها مهما كلفها الأمر، لهذا نقدم لك عزيزتي هذه الوصفة المثالية، للحصول على بشرة شبابية، وهي من الوصفات الطبيعية المميزة التي تحقق لك ما تبحثين عنه، كما أنها تعطي نتائج فعالة جدا في مدة قصيرة.

ستحتاجين إلى ملعقة من نشا الذرة وملعقتين من الزبادي الطبيعي وملعقة من النعناع الأخضر المطحون، ثم اخلطي هذه المكونات جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف واشطفي كرري هذه العملية كل يوم لمدة 15 يوما وسترين أن التجاعيد تختفي تدريجيا لتحصلي على بشرة كلها شباب.




سيروم للعين من الكافيين، كريم عين للهالات السوداء والانتفاخات، علاج تحت العين للنساء والرجال، كريم عين مضاد لعلامات التقدم في السن، سعة 1 اونصة

وصفة النشا للحصول على بشرة شبابية:

بشرة شبابية لامعة وخالية من التجاعيد إليك أقوى بوتوكس من صنع يديك

استعمال الزبادي

من قال أن التجاعيد المبكرة لا يمكن التخلص منها ، بالعكس فهذه المشكلة الجمالية التي تعاني منها الكثير من النساء يمكن القضاء عليها خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر على البشرة، لهذا نقترح ، هذه الوصفة التي تعتبر وصفة مثالية للحصول على بشرة شبابية، الحل في هذه الوصفة المثالية.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الياغورت الطبيعي وملعقة من النشا وملعقة من البقدونس المفروم والناعم وبياض البيض، ثم اخلطي المكونات كلها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها أزيلي القناع بروية واشطفي بشرتك بالماء البارد، كرري هذه الوصفة كل يوم حتى تحصلي على نتيجة مثالية وأكثر شبابا والمدة لا تتعدى 20 يوما.

Bioderma Photoderm MAX Compact SPF 50+ Mineral Sunscreen Light Tint للبشرة الدهنية المختلطة ، 10 جم

بشرة شبابية باستعمال اللوز:

بشرة شبابية لامعة وخالية من التجاعيد إليك أقوى بوتوكس من صنع يديك

استعمال اللوز

لا يختلف اثنان على أن التجاعيد هي ذلك الشبح الذي تخافه المرأة وتسعى جاهدة حتى لا يظهر على بشرتها لا سيما في وقت مبكر، لكن القضاء على التجاعيد وتأخرها في الظهور لم يعد أمرا صعبا في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية التي أعطت نتائج مبهرة لدى الكثيرين والتي نقترح عليك إحداها في هذا المقال، للحصول على بشرة شبابية.

كل ما ستحتاجين إليه هو 3ملاعق صغيرة من خل التفاح و3ملاعق صغيرة من الجلسيرين+3ملاعق صغيرة من اللوز المطحون ونصف ملعقة صغيرة من ماء الورد وعصير الليمون وعصير حبتين من البرتقال والقليل من دقيق الأرز، وببساطة نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على البشرة ونتركه لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسله بالماء الدافئ ، نداوم هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على نتيجة مرضية.

كريم الوجه والعنق رابيد رينكل ريبير بالريتينول وحمض الهيالورونيك، مرطب مضاد للشيخوخة والتجاعيد ومرمم للبشرة بسعة 1.7 اونصة من نيوتريجينا

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في التخلص من التجاعيد السميك والدقيقة، وجعل بشرتها شبابية رائعة ومثالية، الحل دائما موجود، ونقدمه لك من خلال هذه المجموعة من الوصفات الطبيعية، فلا تترددي في اختيار المناسب منها لك، لتتخلصي من التجاعيد خاصة إذا كانت مبكرة، والمداومة على الوصفة المختارة ستساعدك في الحصول على بشرة مثالية وناعمة.





تعليقات الفيسبوك