الملابس المناسبة للنساء عند الحمل

الفساتين
29.3K
0




الملابس المناسبة للنساء عند الحمل

عندما تكونين حامل وتقومين بأرتداء ملابس لشخصين فإنه لا يعني أن عليكِ أن تغيرى تماما من نمط الحياة والاسلوب والاناقة التى تعيشينها , حيث أنه يمكنكِ أن تكونى كما أنتِ أنيقة وعصرية حتى فى فترة شهور الحمل ..كما أن العديد من المشاهير لا يفقدون أناقتهم و أهتمامهم بأنفسهم وبملابسهم وهم حوامل وعليكِ أنتِ أيضاَ أن تكونى كذلك . وعليه فإن مجلة المرأة العربية تقدم لكِ النصائح أثناء أختيار ملابسك لكى تكونى أنيقة ومرتاحة فى نفس الوقت , فتابعى معنا هذا الموضوع …
بالنسبة للجينز :
يجب عليكِ سيدتى عند شراء  بنطلون الجينز الخاص بك أثناء فترة الحمل أن يكون قماشه قابل للتمدد (ستريتش) وأيضاً لابد من وجود حزام قابل للتعديل .
وإذا كنت لا تريدين شراء بنطلون جديد فعليكِ فقط أن تحصلى على حزام قابل للتمدد من أجل بنطلونك .

* القمصان أو البلوزة الخاصة بكِ :

أحضرى بلوزة بمقاس أكبر منك قليلاً على أن تحتوى من عند الرقبة على حُلية صغيره بها لكى تبرز أنوثتك , حيث أن البلوزة تقوم بأبراز أنوثتك ونعومتك بعكس أى ملابس أخرى .

* السراويل المعروفة ب Cargo :

هذه السراويل تبدو خفيفة الوزن ومألوفة ويسهل أرتدائها أثناء التسكع والمشى .

* التنورة :




إذا كنتِ تبحثين عن تنوة مناسبة لكِ أثناء الحمل فيجب عليك أن تفومى بأختياراها بهذه الالون الاسود أو البنى مع أن تكون أكسسواراتها خفيفة إن وجدت , بالاضافة إلى ضرورة وجود حزام قابل للمد فى التنورة .

* الفستان :

إن الفستان الذى يكون ملفوف حول الجسم مع أن يكون مناسباً من حيث المقاس سيكون مناسباً جداً لكِ سيدتى أثناء الحمل , كما يجب أن يكون قماش الثوب خفيف جداً وأكثر راحة .








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك