المكون المغربي الذي يجعل بشرتك ناعمة وناصعة البياض وبدون بقع

التجميل
30K
0



ليس هناك أفضل من العناية بالبشرة بمواد طبيعية مغربية ! نقترح عليك سيدتي هذه الخلطات التي ترتكز عليها المرأة المغربية في العناية بجمال بشرتها.

الغسول المغربي: هو عبارة عن مادة طبيعية تنمو فقط في المغرب، ويستخدم منذ عقود في كريمات العناية ببشرة الجسم والوجه، نظرا لاحتوائه على فيتامينات ومعادن مفيدة تمنح بشرتك الحيوية والنعومة، ما عليك سوى مزج القليل منه مع الماء، ووضعه على بشرتك مرتين في الأسبوع.

الطين الأخضر: يعتبر هذا الأخير من أقوى المواد الطبيعية للعناية بالبشرة، التي تعالج شوائبها، وتخلصها من السموم، وتقلص فتحات المسام، قومي بمزجه مع ماء الورد للحصول على نتيجة أفضل.

الزهور المغلية: تلجأ المغربيات إلى غلي الزهور، واستعمال مائها لتنظيف البشرة لأن المواد الجمالية الموجودة في كل زهرة تمنح البشرة نظافة وإشراق ونضارة لا مثيل لها، كما أنها تجعل خدودك وردية اللون.

زيت الأركان: يستخلص هذا الزيت من شجر ينمو في سهل سوس المغربي، ويتميز بقدرته العالية في ترطيب البشرة ومنع آثار الشيخوخة من الظهور عليها، يكفي فقط أن تضعي القليل منه على بشرتك في الليل، وأن تقومي بغسلها بالماء البارد والصابون الطبيعي، الخالي من العطور.








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك