اكتشفي شخصية زوجكِ من خلال ذوقه في الطعام

منوعات
25.8K
0




اكتشفي شخصية زوجكِ من خلال ذوقه في الطعام

“مفتاح قلب الرجل بطنه ” قولٌ شائع لا يبعد كثيراً عن الواقع ، فلا حاجة لنا بلفتِ نظركِ نحو الاهتمام الكبير الذي يبديه الرجل إزاء الطعام الذي يتناوله . وفي حين أنّ تحضيركِ لوجبته المفضّلة قد يكون من إحدى الحيل السهلة لاستمالته وحلّ المشاكل ما بينكما، سنمنحكِ فائدة إضافياً تستطيعين استغلال حبّ زوجكِ للطعام من خلالها… إذ تبيّن أنّ ذوقه في هذا الخصوص بإمكانه أن يكشف لكِ الكثير عن شخصيّته!اكتشفي أبرز معالم طباعه من خلال مأكولاته المفضّلة:





الأطعمة المالحة: إن لاحظت أنّ زوجك يميل بذوقه إلى الوجبات المالحة ، فذلك يدلّ على طباعه السلسة، فهو يبتعد عن المشاكل والمواجهات ، ودائماً ما يلعب دور المتفّهم الذي يمشي مع التيار، مؤمناً بالقدر.
الأطعمة الحلوة: الرجل الذي يفضّل الطعم الحلو على المالح هو حتماً يتمتّع بجانب جامح من شخصيّته ، فهو يحبّ المتعة كما البروز في المجتمع والتميّز عن الآخرين.








الشوكولاتة الداكنة: ذوق زوجكِ الاستثنائي هذا يدلّ إلى كونه الفرد الأكثر مرحاً في المجموعة ، إذ يبرز في شكل كبير بروح النكتة والدعابة لديه خصوصاً في المناسبات الاجتماعية والحفلات. أمّا على صعيد العمل، فهو الفرد المثالي لعمل جماعي ناجح!
الشوكولاتة بالحليب: زوجكِ يفضّل طعم الشيوكولاتة بالحليب؟ بالتالي، فهو شخصٌ هادئ جداً، بعيدٌ من الانفعالات والكلام الكثير. إجمالاً ما يكون محدّد الأهداف، ويعرف تماماً أي اتجاه يجب أن يسلك في كل قراراته المصيريّة.
الأطعمة الحارّة أو الغنيّة بالبهارات: هذا الذوق في الطعام يعكس شخصيّة تحبّ المثاليّة في كلّ ما تفعله،إذ إن زوجكِ يبدي اهتماما مفرطاً في أدقّ التفاصيل، كما أنّه يعشق التنظيم ويكره إضاعة الوقت.
المزج ما بين الطعم الحلو والمالح في الأطعمة: إن كان زوجكِ مثلاُ يحبّ البيتزا بالأناناس، أو مختلف المأكولات الغريبة التي تمزج ما بين “الملح” و”السكر”، فإنّ ذلك مؤشّرُ على كونه مبدع وخلاق في شخصيّته، كما أنّه يميل إلى الوحدة أكثر من الإختلاط الاجتماعي






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك