اعتمدي هذه الوصفة للحصول على يدين ناعمتين

التجميل
28.8K
0




 اعتمدي هذه الوصفة للحصول على يدين ناعمتين

تعتبر اليدين من أكثر المناطق في الجسم المعرضة لعوامل خارجية مؤثرة، والاهتمام بهما ضروري ويتطلب عناية خاصة ، ولتبييضهما اخترنا لك سيدتي بعض الوصفات الفعّالة وهي:خلطة زيت اللوز والليمون: امزجي زيت اللوز مع عصير الليمون، ودلكي يديك، اتركي الخليط عليهما لمدة عشرة دقائق ثم اغسليهما بالماء البارد.
خلطة الليمون: هي من الخلطات المعروفة والفعالة اخلطي ماء الورد مع الجلسيرين وعصير الليمون، وضعيها على يديك بعدها اغسليهما جيدا بالماء، وقد أثبت ماء الورد فاعليته في إعطاء الصفاء والنضارة للبشرة، وهناك الكثير من النساء يضعنه على بشرتهن قبل الخلود إلى النوم ويتركنه حتى يتغلغل في مسامات البشرة.
خلطة الخيار: أضيفي عصير الخيار مع عصير البرتقال وضعيهما على يديك فهذه الخلطة تعمل على تنظيف يديك من الشوائب واللون الداكن غير المرغوب فيه .
خلطة البطاطس: اسلقي البطاطس بالماء، اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع 3 ملاعق من الجلسيرين وملعقة من مياه البطاطس ، ضعي الخليط في زجاجة، ودلكي يديك عند الحاجة في الصباح والمساء أو بعد غسلهما بالصابون.



خلطة الليمون والخل: امزجي 8 ملاعق من ماء الورد مع 3 ملاعق من الجلسيرين و ملعقة من الليمون الحامض وملعقة من الليمون وملعقة من الخل، احتفظي بالخليط في زجاجة وعند استعماله ضعيه على يديك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ وضعي بعدها كريما مرطبا.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك