اعتمدي هذه الخطوات البسيطة في الماكياج لتتألقي بجاذبية ساحرة.

التجميل
29.5K
0




 اعتمدي هذه الخطوات البسيطة في الماكياج لتتألقي بجاذبية ساحرة.

للحصول ماكياج خريفي يعطيك إطلالة مميزة ومشرقة تدوم، يجب عليك تتبع هذه الخطوات البسيطة حتى تحققين ، ذلك ولإنجاح ماكياجك بشكل أنيق ومتألق تتبعي النصائح التالية:

 تحديد الوجه: مهما أتقنت ماكياجك، وأحسنت اختيار أدواته، واتبعت خطواته المثالية، سيبقى ناقصا في حال لم تتنبهي لخطوة تحديد وجهك بتدريجات كريم الأساس المتباينة، والبلاش، فتحديد الوجه يساهم في رسمه بالطرق الأنسب، ويساهم في تنحيفه أو تسمينه، بحسب الحاجة.
الآي لاينر: مهما كانت الظلال والتدريجات الناعمة هي الأكثر رواجا في فصل الخريف يجب ان تعرفي  أن الآي لاينر مهم  كونه يمنحنا الخط الرفيع فوق العينين ويستطيع منحك اللوك الدراماتيكي الفائض بالأنوثة، ويكبرهما، مانحا إياك نظرة واسعة وشاخصة.
الرموش المستعارة: رغم عدم طبيعية هذه الخطوة، تعتبر الرموش المستعارة أكثر إكسسوارات الماكياج التي أثبتت نجاحها عبر السنوات، واستطاعت أن تتربع على عرش ماكياج العيون، نظرا لقدرتها الهائلة في إظهار رموشك أكثر جمالا، وإبراز الدور الرائد للماسكارا، وتتضاعف أهمية وجمال استعمالها في مناسباتك الخريفية.
قلم تحديد الشفاه: هو أكثر الأدوات التي تنجح ماكياج شفاهك، وتجعل منها أكثر امتلاء وجاذبية، إلا أن خطأ استعماله يفسد مهمته في كثير من الأحيان، خصوصا عندما يظهر جليا  بينما الصحيح أن يظل مخبأ تحت أحمر الشفاه، وإظهار الشفاه محددة طبيعيا، ومن دون قلم.








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك