اختاري هدية مميزة من هدايا عيد الأضحى لأكثر العلامات التجارية إبداعًا!!




مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية، يذكرنا عيد الأضحى كل عام بأهمية المشاركة والاحتفاء بالعائلة والأصدقاء، وكذلك تبادل الهدايا .. لذلك ، قمنا بجميع دليل لتقديم الهدايا المناسبة هذا العيد، يتضمن هذا الدليل العديد من الهدايا الفريدة، من العلامات التجارية المستقلة المحلية.

في هذا العيد، نشجعك صديقتي على دعم التجار والحرفيين والحرفيات المحليين المتحمسين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، والدول العربية، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام.
دليل الهدايا الخاص بنا مستوحى من سوق الزعفران المميز ، وهو سوق عبر الإنترنت لعشاق المنتجات المحلية الجميلة التي يصعب العثور عليها.

يُعد سوق الزعفران موطناً لآلاف المنتجات من القطع المصنوعة يدويًا، وكذلك الكنوز القديمة والأزياء النسائية الحصرية والمجوهرات المصنوعة يدويًا وغير ذلك الكثير!

 

مجموعة هدايا عيد الأضحى المبارك:

عيد الأضحى هو وقتٌ للاحتفال والعطاء. وقد نتساءل: ما هي أفضل طريقة للفرح من أن تتلقين مجموعة هدايا العيد المثالية!

طقم هدايا عيد الأضحى

مجموعة هدايا عيد الأضحى المبارك:

تتضمن هذه المجموعة من الهدايا الرائعة هذه 7 قطع وهي: صينية الهلال المذهلة، تشتمل على 2 فنجان قهوة عربي ، ومسبحة ، وعبوة رشاش ماء ورد ، وشمعة، وصينية من الخيزران، وهي هدية مناسبة جداً خاصة في موسم عيد الأضحى.




 

 

حامل شموع أرابيسك:

حامل الشموع بنمط الأرابيسك هي هدية مثالية يمكن وضعها في أي مكان. قاعدتها المستديرة وسطحها الذي يشبه الشعلة يجعلها متينة، وتمنحها المظهر المثالي على أي طاولة.

 

حامل شموع أرابيسك بقاعدة دائرية

حامل شموع أرابيسك بقاعدة دائرية

حامل الشموع هذا مصنوع من المعدن وله طلاء برونزي معدني يبرز التفاصيل الدقيقة والمعقدة لزخارفها الفنية. ويتميز حامل الشموع هذا بلمسات ذهبية ، وزرقاء ، وسوداء ، وسيضيف لمسة أنيقة إلى ديكور منزلك.

 

دمية سيمون السنجاب:

امنحي طفلك أفضل صديق جديد له ، سيمون السنجاب الشهير – Simon the Squirrel الذي يحب السقوط – الأوراق المقرمشة ، ورئاحة المشروبات الساخنة والشموع الساطعة ، والأهم من ذلك كله – الخبز!

لعبة سيمون السنجاب اميجورومي

لعبة سيمون السنجاب اميجورومي

هذا السنجاب الصغير الرائع مصنوع يدويًا بعناية لأطفالك الصغار. سيكون هذا الحيوان المحشو والمصنوع بحرفية عالية هدية مثالية وديكورًا لغرفة نوم الطفل أو لعبة مفعمة بالحيوية لطفلك.

 

صينية بتصميم عصري:

هل تبحثين عن هدية جميلة للأضحى أو حتى لنفسك لتستخدميها في تجمعات العيد؟ ستكون صينية الأصداف هذه مثالية!

صينية عرض أكريليك يدوية الصنع مع أم اللؤلؤ

صينية عرض أكريليك يدوية الصنع مع أم اللؤلؤ

إنها صينية جميلة وفريدة من نوعها. هذه الصينية المصنوعة يدويًا مصنوعة من خشب الصدف والأكريليك. وهي هدية مثالية ومناسبة لإرسالها لأحبائك في العيد.

 

سلة الغزال زوي:

هي سلة لطيفة محبوكة ومصممة بعناية لتكون ممتعة للأطفال الذين سيحبون هذا الغزال الجميل. سواء أكانت مليئة بالكتب أو الألقاب أو الألعاب أو النباتات ، فإن Zoe the Fawn هو مكان حفظ الأشياء الجميلة والمحببة إلى قلب طفلتك وسيكون مقرباً إلى قلبها على الإطلاق!

سلة الغزال زوي

سلة الغزال زوي

هذه السلة المصنوعة يدويًا هي مزيج من المرح والوظيفة ، سواء تم استخدامها للتخزين أو للزينة ، فإن السلة ستحبها بالتأكيد طفلتك التي ستتلقى هذه الهدية الرائعة.

سلال Zelle Belly هي مزيج من المرح والوظيفة! يمكن استخدام مجموعتنا الساحرة من السلال كإكسسوار أو للتخزين ، أو حتى أفضل كليهما! كل سلة فريدة من نوعها وهي قطعة مميزة بحد ذاتها! سلالنا مصنوعة يدويًا بكل حب في دولة الإمارات العربية المتحدة. قد تكون هناك اختلافات طفيفة في حجم ولون السلال لأنها كلها مصنوعة من مواد طبيعية.

 

سوار يد فاطمة بتصميم نحيف من الفضة:

هذا السوار الجميل من صنع حرفية محلية مميزة في المملكة العربية السعودية ، تقوم هذه السيدة المبدعة بصنع المجوهرات بأسلوب فريد وبسيط.

سوار يد فاطمة بتصميم نحيف من الفضة الإسترليني

سوار يد فاطمة بتصميم نحيف من الفضة الإسترليني

يتميز السوار بتصميم يدوي من الفضة وهي الإكسسوار اليومي المثالي لإضافة بعض التألق إلى خزانة ملابسك.

 

مسبحة من أحجار كريمة لاريمار (نادر):

تُصنع المسابح يدويًا من لاريمار وهي أصلية 100٪ ومصنوعة في المملكة العربية السعودية ، إنها إكسسوار جميل تضيفه إلى مجموعتك.

مسبحة من أحجار كريمة لاريمار

مسبحة من أحجار كريمة لاريمار

لاريمار هو حجر كريم نادر جدًا يوجد فقط في جمهورية الدومينيكان. الوضوح الاستثنائي ومجموعة الألوان الناعمة تجعل هذا الحجر إضافة رائعة لأساور التسبيح و يحوله إلى قلادة أو خاتم ويمكن أن ترتديه كعلامة مميزة لشخصيتك!

 

والآن صديقاتي .. إذا كنتم ترغبون في التسوق هذا العيد والحصول على حرف يدوية مصنوعة على أيدي حرفيين من منطقتنا محليًا وكنتم من عشاق الأصالة والمنتجات الحرفية، فتفضلوا بزيارة هذه المنطقة المميزة في سوق الزعفران لمشاهدة المنتجات المحلية المصممة بشكل جميل.
يمكنكم أيضًا مواكبة آخر تحديثاتهم على انستجرام من خلال حساب سوق الزعفران من هنا @thesaffronsouk

هل ما زلتي تبحثين عن المزيد من الهدايا؟

يمكنك تصفح تشكيلة الهدايا والتحف الفنية المذهلة المصنوعة يدوياً من هنا لتشاهدي مجموعة متجددة من هدايا عيد الأضحى المميزة .

ملحوظة:

يستقبل سوق الزعفران الحرفيين والحرفيات الراغبين في عرض منتجاتهم في السوق، إذا كنتي صديقتي تقومين بصناعة أي منتجات ، يمكنك الاشتراك في سوق الزعفران وعرض منتجاتك للبيع من خلال سوق الزعفران.





تعليقات الفيسبوك