احصلي على شعر لامع ومميز باعتماد هذه الخطوات البسيطة

شعرك
27.8K
0




 احصلي على شعر لامع ومميز باعتماد هذه الخطوات البسيطة


أكثر ما ترغب فيه المرأة هو الحفاظ على شعرها وتميزها بلونه اللامع وأناقته التي تجعلها غاية في النعومة والرقي والجاذبية ويمكن التخلص من مشاكل الشعر وتقصفه باعتماد هذه النصائح والخطوات البسيطة . عليك اختيار الفرشاة المناسبة: قد تجهلين أهمية اختيار فرشاة الشعر المناسبة، فللحصول على شعر صحي لا يكفي أن تحسني اختيار الكريمات والمستحضرات المناسبة، بل أيضا الأدوات، التي يجب انتقاؤها بحسب نوع شعرك، فأطراف الفرشاة يجب أن تكون ناعمة على فروة رأسك، ويفضل أن تكون ذات أجزاء متباعدة إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد، بعكس المالس.
اختيار  طريقة التمشيط: من المهم جدا أن تعرفي أن الطريقة التي تتبعينها في تمشيط شعرك لها أثر بارز على صحة خصلاته ، وهنا يفضل دوما تسريحه بطريقة معاكسة، أي قلبه إلى الأمام وتمشيطه، من الجذور حتى الأطراف، لأنها أكثر فاعلية وقدرة على فك أي عقدة صعبة فيه، فالتمشيط الكلاسيكي يضعف شعرك إلى حد كبير.
احذري التجفيف: من الأفضل دوما أن تستغني عن مجفف الشعر الكهربائي، وترك شعرك يجف بطريقة طبيعية، مع الانتباه إلى كيفية تجفيفه بالمنشفة ذات القماش الناعم، فهذه الخطوة تعد أساسية في المحافظة على حيوية شعرك ولمعانه، من دون نسيان اختيار الشامبو والبلسم المناسب لطبيعة شعرك.



تجنبي التسريحات القاسية: حاولي قدر الإمكان تفادي التسريحات القاسية على خصلات شعرك،أي تلك التي تشدينها بقسوة إلى الخلف وربطه بشكل دائم، تشمل هذه التسريحات: ذيل الحصان، الكعكة العالية، والضفائر، التي من الممكن اختيارها من وقت إلى آخر، واعتماد تسريحة الشعر المفرود لإراحته. 






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك