اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة

ديكور
27K
0




اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة

تعتبر طاولة السفرة من الأثاث الضروري في المنزل الذي لا يمكن الاستغناء عنه فهو المكان الذي تجتمع فيه الأسرة لتناول مختلف الأطباق والوجبات اليومية ، ما يتطلب من المرأة ان تكون بارعة دوما في اختيار أجود المواد وأروعها في جعل طاولة السفرة أنيقة ومميزة ، كما يجب عليها التفنن في تقديم مختلف الأطباق .
وبما أننا في فصل ربيعي منعش تجد الكل يسعى إلى نقل الطبعة الربيعية إلى الحياة اليومية وذلك عن طريق تطبيق العديد من الأفكار للشعور بهذا الفصل الذي يبقى من الفصول المفضلة لدى الكثيرين ، لاسيما انه فصل الزيارات المتبادلة والمكررة بين الأفراد ، ما يتطلب من الأم المرأة ان تزيين طاولة السفرة بأجمل الأفكار وتتبع مختلف الطرق للتفنن في ذلك،  إذ يمكن لاي امرأة ان تجعل مائدتها أنيقة بخطوات بسيطة وسهلة .
أولا :  اختيار باقة من الأزهار المنعشة فهي تساهم في إضفاء جو من الرومانسية  أثناء تناول إحدى الوجبات وتدخل البهجة إلى أفراد الأسرة الذين يدركون مدى اهتمام الأم بهم في كل اللحظات ، ويمكن ان تكون أزهارا ذات ألوان فاتحة وزاهية منعشة تزيد الجلسة رقة ونعومة وحيوية .
ثانيا : الاختيار الأمثل لمفارش الطاولة الذي يفضل ان يكون بألوان زاهية وتكون قريبة من ألوان نقشات الصحون والأواني المستعملة في المائدة إذ يساهم ذلك في تكوين سفرة منظمة ومتكاملة من جميع الجوانب ، وتصبح غاية في الأناقة والتناسق  ، كما يمكن اختيار مفارش سهلة التنظيف ويفضل ان تكون عليها بعض الرسومات الراقية لاسيما إذا وجد الأطفال في الجلسة .



ثالثا : يجب تنسيق المائدة بطريقة مبهرة من جميع الجوانب دون إغفال أي جانب منها مهما كان بسيطا من حيث الأطقم المختارة وجميع الأواني المعتمدة ، إضافة إلى كل التفاصيل الصغيرة  كاعتماد الإكسسوارات والديكورات الخاصة بالمائدة كالشموع مثلا والمناديل وغيرها من الأمور التي قد يشكل عدم توفرها عائقا في عدم حصول مائدة السفرة على تلك الأناقة المطلوبة حتى تكون متكاملة الإطلالة .
اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة

اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة


اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة اجعلي طاولة السفرة مميزة بانتعاش الألوان الفاتحة




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك