إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر

الفساتين
1.8K
0



إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر، هي سوبر موديل ذات جذور عربية وتتمتع بشعبية غير مسبوقة فلقد أعادت وشقيقيته زمن السوبر موديلز والعصر الذهبي للعارضات الذي شهدناه في ثمانينات القرن الماضي. تعشق جيجي حديد الألوان القوية ومنها الأصفر وقد شهدناها في إطلالات بهذا اللون سنتحدث عنها لنكتشف معاً كيف نسقت هذه الإطلالات…

تحب جيجي ارتداء السراويل العملية القطنية الصفراء مع تي شتيرت ملونة مزدانة برسوم ونراها في الصورة ممسكة بهاتف اختارت غطاءه بالأصفر.

 




كل الصور من إنستغرام جيجي حديد الرسمي @gigihadid

جيجي حديد تتألق باللون الأصفر- الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر

ارتدي بلوزة صوفية بياقة عالية مع سروال مطبع بالصفر والأخضر كما فعلت جيجي حديد التي تركت شعرها منسدلاً بحرية وسرحته بطريقة غجرية وتزينت بأقراط كبيرة. ووصعت مكياجاً يعتمد على ظلال صفراء وأحمر شفاه برونزي.

إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر

كل الصور من إنستغرام جيجي حديد الرسمي @gigihadid

كنزة باللون الأصفر- الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر

ارتدت جيجي حديد زياً جلدياً مطبعاً باللونين الأصفر والأزرق الباهت وتركت شعرها منسدلاً برقة على كتفيها. يمكنك اعتماد جمبسوت على هذا الشكل أو فستان جلدي مع حزام عند الخصر وأزرار أمامية. ويمكنك تنسيق حذاء ودج بكعب مريح معه خلال موسم الصيف.

سترة مطبّعة بالورود- الصورة من حسابها على انستغرام

ارتدت جيجي حديد لمناسبة الهالوين طقماً من الكريب مزداناً بياقة من الساتان يتألف من سروال وسترة مع ربطة عنق منقطة وقميص قطني أبيض. يعتبر الطقم مثالياً لحضور حفل زفاف مع تنسيق مختلف في القميص والحذاء. تجسد هذه الإطلالة الذكورية ستايلاً أنيقاً وملفتاً في الوقت نفسه.

إطلالة جريئة من جيجي حديد- الصورة من حسابها على انستغرام

ارتدي اللون الأصفر بأسلوب ياباني فاختاري مثل جيجي حديد تنورة ميدي تمتد حتى الركبتين ومزدانة بزهور بلون الفوشيا مع بلوزة ضيقة بيضاء. هو زي انثوي بامتياز يمكن اعتماده إذا كنت مدعوة الى حفل غداء.

تنورة بقصة طويلة- الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالات جيجي حديد باللون الأصفر

كما يمكنك اعتماد لوك موحّد باللون الأصفر يتمثّل في فستان أصفر مع جوارب سميكة بيضاء، كما فعلت جيجي حديد عندما أطلت بفستان رائع من فندي، وحملت حقيبة جلدية بنية اللون ذات مقبض صغير يمكن حمله باليد.

 فستان من الشيفون الأصفر- الصورة من حسابها على انستغرام





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك