إطلاق أي باد 3 أوائل الشهر المقبل

منوعات
25.1K
0




إطلاق أي باد 3 أوائل الشهر المقبل

توقع عدد من المراقبين، أن يقوم عملاق الحواسيب اللوحية، أبل (Apple)، بإطلاق الجيل الثالث للحاسوب اللوحي الأكثر شهرة وتحقيقاً للمبيعات حول العالم، أي باد 3 ، (Ipad3)، في الأسبوع الأول من شهر مارس/ آذار من العام الجاري.
وتشير التوقعات وفقا لـ “سي ان ان” إلى أن الجيل الثالث من حواسيب أبل اللوحية ستكون أكثر تطوراً من ناحية التطبيقات، وسرعة فائقة في معالجة المعلومات، بالإضافة إلى شاشة أكثر وضوحاً بدقة 2048X 1536 بيكسل، كما جاء في مجلة نيويورك تايمز الأمريكية نقلاً عن أحد المصادر داخل شركة أبل.
وفي أكتوبر/ تشرين أول الماضي، تمكنت شركة أبل، خلال الربع الأخير، من تحقيق مبيعات كبيرة محطمة الرقم السابق لإجمالي مبيعات العام بعد أن فاق المبلغ الـ100 مليار دولار، كما سجلت أرقاماً قياسية في مجال الأرباح، ومبيعات أجهزة “ماك” و”آي باد”.

وقالت الشركة، التي تتخذ من كوبرتينو بكاليفورنيا مقراً لها، إن دخلها الصافي خلال الربع الأخير ارتفع إلى 6.6 مليار دولار، أو ما يعادل 7.05 دولار للسهم الواحد، بزيادة بنسبة 54 في المئة عن قيمته في وقت سابق من العام الجاري.
وبحسب بيانات الشركة، فقد ارتفعت مبيعات أبل بنسبة 39 في المئة خلال الربع الأخير، لتصل إلى 28 مليار دولار، غير أنها جاءت دون توقعات الخبراء، الذين قدروا أنها ستبلغ 29.7 مليار دولار.









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك