إصنعيها بنفسك من خامات بسيطة … إكسسوارات باللؤلؤ الأبيض والخرز الملون

اكسسوار
20.7K
0



 تساعد الإكسسوارات على خلق حالة مزاجية جيدة، خاصة إذا كانت ملونة بألوان كالأحمر والروز والبرتقالي والموف بدرجاته ويبقى اللؤلؤ الأبيض ملكا متوجا،خاصة لفساتين العرائس والتاج والطرحة.

إن الإكسسوارات قطع جميلة تحبها المرأة لتتزين بها وتبرز بها جمال مظهرها وأناقتها. كما أن قطعة الإكسسوار يمكن أن تجدد من جمال ملابسك القديمة بمعنى لو شعرت بالملل من ملابسك أو أزيائك التي ترتدينها بشكل متكرر سواء في الذهاب للعمل أو الدراسة أو حتى للتنزه والزيارات العائلية، يمكنك كسر حدة الملل من ملابسك بإضافة قلادة جميلة أو دلاية على الصدر تضفي لمسة أناقة وتجديد تشعرك بالسعادة. 

وإذا كنت محجبة ترتدين غطاء رأس أو طرحة فيمكنك ارتداء حلي صدر كبيرة نوعا لأن الرقيقة منها لن تظهر تحت الطرحة




والجميل في الأمر أنه يمكنك عزيزتي المرأة أن تصنعي قطع الحلي بنفسك وفقا لذوقك واختياراتك في الألوان لتكمل الشكل النهائي للملابس وتضيف إليها لمسة جديدة خاصة مع تناسق الألوان بين الإكسسوارات والملابس. 

ويعتبر الخرز الملون وقطع اللولي من أشهر الخامات التي يمكنك صناعة الحلي منها باستخدام أدوات بسيطة جدا ومتوفرة في كل مكان، إلى جانب السلاسل بأنواعها الرقيقة والسميكة وألوانها المختلفة الفضية والذهبية والسوداء.  

 

ويجب مراعاة نوع المناسبة عند اختيار قطعة الإكسسوار، فإكسسوارات الحفلات والأفراح مثلا والسواريها تختلف عن إكسسوارات الملابس العادية اليومية والكاجوال. كما يجب عدم الإفراط في استخدام الإكسسوارات الضخمة إذا كان الجسم ضخما. 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك