إستعمالات غريبة ومفيدة لممحاة القلم

منوعات
27.7K
0




إستعمالات غريبة ومفيدة لممحاة القلم

هل كنت تعلمين أن لممحاة القلم إستعمالات مختلفة ومفيدة؟ بعد قراءة هذا المقال، لن تتخلّي عن الممحاة بعد اليوم وستضعينها على لائحة الأمور الأساسية التي تحتاجين إليها في حياتك اليومية. إكتشفي أبرز إستخداماتها في هذا المقال:
تنظيف الأكسسورات وتلميعها: يمكنك أن تستخدمي الممحاة لتنظيف مختلف أنواع أكسسوراتك (الأقراط، الخواتم، العقود وغيرها). فالممحاة تساهم في الحفاظ على لمعانها وبريقها.إصلاح الخدوش وتنظيف الشاشات الإلكترونية: حاولي أن تنظفي شاشة التلفزيون أو شاشة الحاسوب بواسطة الممحاة. ستذهلك قدرتها على التنظيف وإصلاح الخدوش.إزالة البقع الصعبة عن الجدران: هل حاولت يوماً إزالة البقع الصعبة عن الجدران بواسطة الممحاة؟ لا تتردّدي في إستعمالها من اليوم فصاعداً.تنظيف الأحذية: إستخدمي الممحاة لتنظيف الأحذية وتلميعها. فللممحاة قدرة إستثنائية على إزالة الأوساخ والغبارإزالة الخدوش عن أرضية الفينيل: ستذهلك قدرة الممحاة على إزالة الخدوش عن أرضية الفينيل في المنزل. لا تتردّدي في تجربتها. 



إزالة الملصقات الصعبة: إن كنت تريدين إزالة الملصقات الصعبة، المعلّقة على مختلف أنواع الأغراض، إستخدمي الممحاة لمساعدتك على إزالتها بسهولة.تصحيح خط الأيلاينر: من منّا لم تلطّخ وجهها أثناء رسم الأيلاينر على العينين؟ إستخدمي الممحاة لإزالة البقع وتصحيح الخط وبالتالي التمتع بمكياج جذاب وأنيق.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك