إخسري الوزن من دون عناء!

صحتك
32.5K
0




إخسري الوزن من دون عناء!

لا شكّ بأنّ الرشاقة والجسم الجميل هما هدف كلّ النساء غير أنّ تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل على الإطلاق. بالتأكيد أنّك قد جرّبت مرارًا وتكرارًا كافّة الأساليب والحميات الغذائية لخسارة كيلوغرام من هنا وسنتمتر من هناك وسرعان ما تديقين ذرعًا من الحمية وتعودين للطعام من جديد لتسترجعي كلّ ما خسرته في وقت وجيز. تعرّفي معنا على بعض الطرق والحيل البسيطة التي تساعد على خسارة الوزن من دون تكبّد أي عناء في ما يلي:



أوّلاً إبدأي نهارك بشرب كوبين من الماء لأنها تنشّط عملية الأيض وعمليّة حرق جسمك للدهون واشربي الماء قبل كلّ وجبة للحفاظ على ترطيب جسمك وستشعرك أيضًا بالشبع ولن تأكلي بعدها كميات كبيرة من الطعام.
إستخدمي في تحضير السلطة خلّ التفاح وعصير الحامض بدلًا من الصلصات المُعدّة من الكريمات وغيرها من المكوّنات الدّسمة، فبالإضافة إلى احتوائهما على سعرات حرارية قليلة، للخلّ والحامض أيضًا قدرة على حرق الدهون.
استبدلي السكريات والحلويات بالشوكولا الأسود فطعمه لذيذ وله فوائد صحيّة وغذائية كثيرة كما ويحتوي على عدد قليل من السعرات الحراريّة. إليك: فوائد مذهلة للشوكولا الأسود!
أكثري من تناول الوجبات فبدلًا من تناول ثلاث وجبات كبيرة، تناولي 5 وجبات خفيفة الأمر الذي يساعد على تنشيط عملية الأيض وحرق الدهون في جسمك وعدم شعورك بجوع كبير وبالتالي فلن تأكلي كثيرًا أثناء الوجبات.



إستخدمي السلالم عوضًا عن المصعد وقومي ببعض الأعمال المنزليّة كترتيب الغرف والطهي لحرق السعرات الحرارية من دون تعب.
تناولي العشاء قبل ساعتين او ثلاثة من النوم لتفسحي المجال امام معدتك للقيام بعملية الهضم وحاولي ألّا تكون هذه الوجبة كبيرة ودسمة.
نامي جيّدًا إذ أثبتت الدراسات انّ نقص النوم يؤدّي إلى زيادة الوزن.
تناولي الأطعمة الغنية بالألياف لأنها تسرّع عمليّة الهضم.
أدخلي هذه العادات البسيطة إلى حياتك اليوميّة وسوف تبدأين بالتماس النتائج تدريجيًّا.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك