إختبار: حللي شخصيتكِ من خلال شكل جبينكِ!

منوعات
31K
0




إختبار: حللي شخصيتكِ من خلال شكل جبينكِ!

ماذا لو قلنا لكِ أنّ بإمكاننا الكشف عن أبرز معالم شخصيتكِ وطباعكِ من خلال شكل جبينكِ فقط؟ إليكِ بالتفاصيل النقاط الشخصية التي يفضحها كلّ شكل جبين، فلا تتردّدي من مقارنتها مع نفسكِ وحتى أصدقائكِ:

1- الجبين العريض: شخصية إجتماعية إلى أقصى الحدود وتحب الإختلاط مع الناس. إنسانة ذكية ومتفهّمة، محبوبة من قبل الجميع، وبالأخص من يكبرونكِ سناً!


2- الجبين الضيق: شخصية منغلقة بعض الشيء على نفسكِ، وتحبين قضاء الوقت بمفردكِ. تمتلكين نظرتكِ الخاصة والفريدة لمختلف الأمور الحياتية وتكرهين أن تكوني نموذجية وأن تتصرّفي مثل الآخرين.


3- الجبين بزوايا حادّة: أنتِ شخصية عنيدة بإمتياز، كما أنكِ قد تؤذين الأشخاص من حولكِ من دون معرفة أو قصد من خلال كلامكِ القاسي أو أفعالكِ. تميلين قليلاً إلى الأنانية، ولا تحبين الإعتراف بأخطائكِ!








4- الجبين المستقيم: شخصية تعمل بجهد وتنكبّ على ما يطلب منها، فأنتِ تكرهين الخسارة إلى حدّ كبير. فللربح بالنسبة لكِ، لا بدّ من الإصرار بشراسة وعدم الإستسلام على الإطلاق!


5- الجبين المتقوس: لا يمكن التنبؤ بتصرفاتكِ، إذ إنكِ تنفعلين بشكل مختلف حسب مشاعركِ والظروف التي تحيط بكِ. شخصية تتمتع بذكاء حاد وتجيد الإختلاط بالآخرين.


6- الجبين على شكل M: تتمتعين بمخيلة خصبة للغاية، وكأنكِ تعيشين في عالمكِ الخاص. إجمالاً ما ينذهل الآخرون وينجذبون إلى حسّ الدعابة العالي لديكِ.


7- الجبين على شكل بركان: أنتِ شخصية لطيفة وحساسة للغاية، تتعاطفين مع الآخرين. لا تحبين القيادة وإستلام زمام الأمور بل تفضّلين البقاء على الحياد ووراء الكوال






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك