أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر الاعلى أجرا في هوليوود

مشاهير
30.2K
0




أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر الاعلى أجرا في هوليوود

مجلة المرأة العربية- نيويورك – أظهر تصنيف جديد أن الممثلتين الامريكيتين أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر هما الاعلى أجرا في هوليوود اذ تحصل كل منهما على أجر سنوي يصل الى 30 مليون دولار.
واحتلت أنجلينا المركز الاول في قائمة موقع فوربز الالكتروني بفضل نجاح فيلمها الاخير (سولت) Salt على مستوى العالم اذ حقق 300 مليون دولار وفيلم (السائح) The Tourist الذي شاركت فيه النجم جوني ديب البطولة وحقق ايرادات وصلت الى 280 مليون دولار.
وتمثل ايرادات مسلسل (الجنس والمدينة) Sex and the City الذي قامت ببطولته وأنتجته النجمة سارة جيسيكا باركر الجزء الاكبر من دخلها وكذلك ايرادات الجزء الثاني من فيلم مأخوذ من المسلسل والتي وصلت الى 290 مليون دولار.




وقالت دوروثي بومرانتز وهي كاتبة في فوربز “قد يندهش الناس عندما يرون سارة جيسيكا باركر في هذا المركز لكنهم قد لا يدركون أنها والى جانب التمثيل تحقق مكاسب من العطور الخاصة بها وصفقات الدعاية.”
وأضافت “انتهت أيضا من الجزء الثاني من فيلم (الجنس والمدينة) وحققت مكاسب طائلة.”
وكان المركز الاول في قائمة الممثلات الاعلى اجرا العام الماضي من نصيب النجمة ساندرا بولوك التي ظلت في القمة لمدة 12 شهرا وتراجعت للمركز التاسع بأجر يصل الى 15 مليون دولار في السنة.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك