أسهل وأبسط الطرق الفعالة لإطلالة ساحرة

التجميل
31K
0




أسهل وأبسط الطرق الفعالة لإطلالة ساحرة

لتكوني سيدتي دوماً جميلة وتبتعدي عن أكثر مشاكل البشرة والشعر إزعاجا نقدم لكِ هذه النصائح والخطوات والتي يمكنها أن تساعدك في الحصول على إطلالة ساحرة شاهديها وأخبرينا برأيك ما هي أسهل وأبسط الطرق الفعالة لجمال مذهل ؟ اتبعي معي هذه التعليمات البسيطة ولاحظي الفرق بنفسك

1-الكريم الذي يوضع حول العيون يعتبر رائع للبشرة بدلاً من صرف المزيد من النقود على مستحضرات البشرة استعملي الكريم الذي يوضع حول العيون للبشرة الجافة لأن لديه قدرة ترطيبية عالية .

2-امنعي لون شعرك من البهتان إذا كان شعرك باهت اللون وضعيف وغير حيوي استعملي حمام ترطيبي عميق لشعرك مرة كل شهر بهذا سيحافظ على لونه ويمنعه من البهتان .

3-اضيفي الحيوية لشعرك المجعد إذا كان شعرك مجعداً فلا تسرحيه بالفرشاة بل اكتفي فقط بتهذيبه باصابع يديك وبذلك سيضاف لشعرك حيوية وحجم .

4-جففي الحبوب والبثور صدقي أو لا تصدقي بان وضع معجون الأسنان على البثور هو أسرع وأسهل طريقة لتجفيف البثور .

5-لا تصدقي كل ما يكتب في نشرة مستحضرات التجميل لأن بعض النشرات تحتوي على معلومات مغلوطة فلاتصدقي كل ما تقرأيه .




6-استعملي التقشير اليومي فهو طريقة سهلة وسريعة لإزالة القشور والخلايا الميتة من على البشرة استعملي مقشر خفيف لتنعشي بشرتك .

7-نظفي أدوات التجميل نظفي الاسفنج والفرشاة لأن فقط استعمالان لأي أداة تجميل يجعلها مليئة بالبكتيريا والتي تسبب أكزيما وأمراض جلدية كثيرة .

8- ازيلي المنيكور بدون مزيل حاولي استبعاد المزيل لأنه يضعف الأظافر كثيراً واستبدلي مونيكورك بآخر سهل التقشير .

9-غيري باستمرار : بشرتك تتأثر  بالفصول لذلك غيري من مستحضراتك كل فصل مثلاً في الشتاء ضعي يومياً الكريمات المرطبة وفي فصل الصيف تأكدي من أن مستحضراتك غنية بعوامل الحماية من الشمس .

10-رطبي بشرتك فوراً وبعد الحمام ضعي الكريمات المرطبة لتنعشي بشرتك وتعوضي الخسارة الطبيعية لزيوت التي تفرزها البشرة لتبقى بشرتك نضرة. 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك