أسرار وحقائق حول كيفية إغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة

عرائس
7K
0



مرحباً مجدداً عزيزتي القارئة وإذا كنتِ عروسة جديدة في شهر العسل أو تبحثين عن معلومات عن الإغراء والإثارة الجنسية لزوجك وللحفاظ على حب زوجك فما رأيك في أن نتابع معاً هذا الموضوع فهو من أجلك واليكِ التفاصيل 

الإغراء الجنسي هو الأقرب إلى قلب الرجل، وفنون اغراء الزوج جنسياً متعددة وكثيرة للغاية.

يجب على كل امرأة أن تعلم هذه الفنون من أجل إغراء الزوج والوصول إلى قلبه، من خلال إمتاعه وإثارته جنسيًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. تعتبر نجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين من أهم أساسيات وشروط نجاح الزواج. هناك العديد من الأسئلة التي تتردد علينا عن طرق إثارةة إغواء و مداعبة الزوج، لذلك، جمعنا لكما اليوم بعض الفنون لإغراء الزوج جنسيًا. لكي تتعرفي سيدتي على هذه الفنون، الحفاظ على مكانتكِ لدى زوجك، والوصول إلى قلبه، تابعي معنا هذا المقال.

إغراء الزوج بالرقص

من أشهر فنون الإغراء الجنسي  لإثارة شهوة الزوج وزيادة رغبته في ممارسة الجنس مع زوجته، هي فن الرقص. فمن المعروف فوائد الرقص المتعددة على العلاقة الجنسية الحميمة بين الزوجين، حيث أن له تأثير قوي على نجاح العلاقة بينهما. يساعد الرقص أولًا على تنشيط الرغبة الجنسية لدى الزوج، لأن المرأة عندما تقوم بأداء بعض الحركات الجنسية الحارة، فإنها بذلك تستعرض جميع مفاتن جسدها، مما يجعل زوجها يقوم بمراقبة كل موضع من مواضع جسدها المثير. هذا فضلًا عن تركيزه للمناطق المثيرة بجسد المرأة، منها منطقة الصدر ومنطقة المؤخرة. يعتبر الرقص وسيلة للتخلص من الروتين والملل الجنسي الذي يتخلل العلاقة. لذلك، جربي ممارسة الرقص أمام زوجك قبل اللقاء الجنسي وتمتعي بنظرات زوجكِ إليك وإثارته.

إغراء الزوج بالتنفس




هناك فن آخر من فنون الإغراء الجنسي، التي تساعد على إثارة رغبة الزوج جنسيًا أثناء ممارسة الجماع، ألا وهو فن الإغراء و الإستثارة بالتنفس. يتم هذا من خلال تنفس الزوجة خلال الأداء الجنسي بشكل مثير، وبرغبة جنسية كبيرة. فعندما تتنفس الزوجة خلال الجماع، يشعر الزوج بالإثارة والشهوة الجنسية بنسبة كبيرة، لأن الزوج يدرك تمامًا أن زوجته أصبحت مستثارة جنسيًا بشكل كبير، وهذا في حد ذاته شعور يجلب له السعادة. لذلك، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تنفسي بشكل ملحوظ سيدتي وكأنكِ تشعرين بضيق تنفس بسيط، فهذا يثير الزوج ويداعبه ويقوي من رغبته الجنسية.

إغراء الزوج بالعيون

تعتبر لغة العيون، في كثير من الأحيان، من أكثر اللغات التي تتحدث عما بداخلنا وتفضح مشاعرنا. أكثر وقت يمكن فيه للزوجة استخدام لغة العيون، هو وقت ممارسة العلاقة الحميمة. المرأة بطبعها خجولة، وتشعر بالإحراج من التعبير عما يدور داخلها، وخاصة في المواضيع الجنسية المحرجة. لذلك، يمكن للزوجة إغراء زوجها عن طريق عينيها، وذلك من خلال نظرتها الحميمية للزوج أثناء ممارسة الجماع. لهذا، عليكِ التعبير قدر الإمكان عما تشعرين به، حتى يصل إحساسكِ ورغبتكِ بممارسة الجماع لزوجكِ، ويعي أنكِ تشعرين بالسعادة، والرضا، والإثارة أيضًا في نفس الوقت. لكي ينجذب الزوج إليك بشكل أكبر سيدتي، ارسمي عينيكِ بالكحل الأسود، الذي يبرز جمال العيون ويحددها ويجعل الزوج ينجذب إليكِ حرفيًا.

إغراء الزوج بالعطور ونظافة الجسد

من أهم طرق إغراء الزوج سيدتي هي طريقة إثارته بالعطور ونظافة الجسد. للعطر سحر خاص جدًا لإثارة وإغراء الزوج جنسيًا، حيث أن عطر المرأة ونظافة جسدها، نسيجاً رائعاً يخلب قلب الرجل، وكأنه يتعامل مع زهرة لها رونقها وتألّقها الساحر والمميز. كذلك تعطير الجسم بالكريمات والبادي لوشن، ذات الرائحة العطرية الطيبة، يسحر الزوج ويزيد من إثارته بشكل حميمي. فبمجرد اقترابه منها فإنه يشعر برطوبة ونعومة جسمها، ورائحته العطرية الجميلة التي تسحر قلبه وعقله أيضًا.

إغراء الزوج بالهمس واللمس

يمكنكِ عزيزتي إغراء و جذب زوجك قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة من خلال همس الأذن، والتحدث بطريقة خافتة ومثيرة، فذلك يساهم في تعزيز شعور الزوج بالرغبة والشعور الجنسي بشكل كبير. اذكري أفضل ما عند زوجكِ وأخبريه به خلال الجماع؛ عبري عن إعجابك به وبشكل جسمه بنفس الطريقة. 

كذلك، المداعبة باللمس عن طريق الإحتكاك به 

ولمس المناطق المثيرة بجسده، أبرزها القضيب والخصيتين. زيادة على ذلك، يمكنكِ تقبيل أذنه ومنطقة صدره وعنقه، لأن هذه المناطق من أكثر المناطق الحساسة و التي تستثار بسهولة في جسد الزوج. بمجرد المداعبة بتلك المناطق، فأنتِ بذلك تساعدين زوجكِ الوصول إلى اللذة و هزة الجماع، وهذا هو المطلوب والمرغوب فيه.





تعليقات الفيسبوك