أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

الملابس
5.3K
0



Models winter coats موديلات معاطف شتوية 2021، مع مجلة المرأة العربية ..فهناك تصميمات منوعة للاختيار من بينها، فمنها معاطف شتوية ملونة ومعاطف شتوية من الجلد، ومعاطف شتوية طويلة أيضاً. عندما يبدأ الشتاء ويصبح الجو شديد البرودة من المهم جداً التفكير في شراء معطف شتوي مناسب لارتدائه في هذا الفصل البارد.

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

أجمل موديلات معاطف شتوية 2021 وموديلات معاطف شتوية طويلة

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

انتشرت موضة المعاطف الشتوية الطويلة بشكل كبير هذا العام. يوجد الكثير من تصميمات المعاطف الطويلة التي يمكن اعتمادها بعدة أساليب. فالمعطف الطويل يجعل المرأة تظهر بلوك جميل وعصري أيضاً. حيث يمكن ارتدائه وتركه مفتوح وإبراز الملابس التي ترتديها المرأة تحته أو يمكن إغلاقه، كما يمكن تنسيقه مع حزام يوضع على الخصر لإبراز جمال الجسم.




 

موديلات معاطف شتوية ملونة

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

هناك الكثير من موديلات وتصاميم معاطف الشتاء الملونة، فهي تجعل المرأة تبدو بشخصية جريئة ومرحة سواء كانت هذه المعاطف من معاطف الفراء أو الجوخ أو الصوف أو أي نوعية تعطي الجسم الدفئ. لكن يجب الحرص على اختيار لون المعطف بحيث يكون متناسب مع  لون البشرة ولون الملابس التي يرتديها الشخص تحتها للحصول على إطلالة مميزة.

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

معاطف شتوية مزينة بالنقشات الرائعة

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

لتجديد إطلالة المرأة والظهور بلوك جديد جذاب في فصل الشتاء، عليها اختيار المعاطف المزركشة والمزينة بالنقشات الناعمة مثل المربعات أو الدوائر أو مزيج من الأشكال المختلفة. مثل اختيار معطف مزين بنقشة من المربعات المأخوذة من جلود الحيوانات والخطوط لإطلالة جريئة ورائعة.

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021أحدث موديلات معاطف شتوية 2021أحدث موديلات معاطف شتوية 2021أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

موديلات معاطف شتوية من الجلدمرحباً خصيصاً لصديقات مجلة المرأة العربية ، نشكر تعليقاتكم ونقاشاتكم المثمرة ، ونسعد بتواصلكم الدائم 

معطف جلد

المعاطف الجلدية تعطي المرأة إطلالة عصرية ودافئة في نفس الوقت. هناك عدة تصاميم وألوان من المعاطف الجلدية لتختار المرأة من بينها بما يتناسب مع ذوقها. كذلك يجب اختيار الحذاء الذي يتناسب معها للحصول على إطلالة ملفتة وجميلة في هذا الموسم.

الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء المعاطف الشتوية

هناك العديد من الأمور التي وضعها بعين الاعتبار عند شراء المعطف الشتوي الملائم لفصل الشتاء وهي:-

التأكدمن جودة المعطف

يجب قراءة الملصق الموجود على المعطف بعناية، معظم جواكيت الشتاء مصنوعة من 80 بالمية من النايلون مع وجود نسبة صغيرة من الصوف. كذلك أغلب معاطف الشتاء مصممة من الإكريليك والبوليستر الذي لا يمنح الشخص الدفئ ويسبب له ظهور رائحة العرق الكريهة. لذا على الشخص أن يبحث عن نوع صوف جيد ليمنحه الدفئ اللازم.

مميزات المعطف

يوجد الكثير من الميزات التي يمكن أن تتميز بها موديلات المعاطف الشتوية مثل وجود الجيوب على جانبي المعطف ووجود غطاء خارجي عازل للماء. فهذه الميزة مهمة جداً وتزيد من قدرة المعطف على تزويد  الشخص بالدفئ المناسب ويصبح المعطف خفيف الوزن ويمكن ضغطه بسهولة.

مقاس المعطف الشتوي

عند اختيار المعطف الشتوي يجب على الفرد اختيار معطف مناسب لحجم الجسم وأن يكون غير واسع وفضفاض. كذلك يمكن اختيار نوع من موديلات المعاطف الشتوية متعدد الطبقات عندما يكون الجو بارد جداً، واختيار معطف بطبقة عندما يكون الجو قليل البرودة.

طول المعطف الشتوي

عند شراء المعطف الشتوي يجب اختيار واحد يكون طوله متناسق مع عرضه. كما يجب اختيار طول المعطف بحيث يلبي احتياجات الشخص. ففي المناطق شديدة البرودة والرياح يجب اختيار معطف طويل يغطي الركبتين قد يبدو الشخص بمظهر كلاسيكي. لكن سيعطيه الدفئ المناسب للجسم ولن يشعر الشخص ببرودة الجو القارص.

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

الجيوب

معطف شتوي له جيوب

قد ننسى في بعض الأحيان ارتداء قفازات الشتاء قبل مغادرة المنزل، فعندما يكون الجو بارد ومتجمد يمكن للشخص وضع يديه في جيوب المعطف. لذا يجب اختيار معطف يتميز بجيوب داخلية مبطنة لتدفئة اليدين في الطقس البارد.

موديلات معاطف شتوية 2021 منوعة. فمن الضروري شراء معطف شتوي وخاصة إذا كان الشخص يعيش في مكان مناخه بارد، فالمعطف واحد من أكثر الأشياء التي نستخدمها في فصل الشتاء. وباتباعك النصائح السابقة ستتمكن من اختيار المعطف المناسب.

 

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

شاهدي صديقتي أفضل الموضوعات وتابعي واختاري ما يناسب ذوقك الرفيع، ويمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك وكذلك حساب المجلة على انستجرام وحساب المجلة على تويتر .

كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021

أحدث موديلات معاطف شتوية 2021





تعليقات الفيسبوك