أبرز صيحات المكياج مع خبيرة التجميل وعد التركي

التجميل
2K
0



تُعتبر خبيرة المكياج السعودية وعد التركي من محبات صيحات المكياج الجريئة والعصرية، فهي تعشق ألوان المكياج المشرقة التي تمزجها بإتقان لتجعل العين لوحة فنية لا يمل المرء من النظر إليها. وهذا الصيف، تحلي بالجرأة وابتعدي عن كل ما هو تقليدي أو كلاسيكي، واستوحي من الميك أب أرتيست وعد التركي أجمل صيحات المكياج الصيفية لتكون إطلالتك الأجمل والأكثر أنوثة وجاذبية.

مكياج عيون غرافيكي من خبيرة التجميل وعد التركي

مكياج العيون الغرافيكي برسماته وألوانه المختلفة من أبرز صيحات المكياج، وهو أحد اتجاهات الموضة المميزة والجريئة التي تمنح المرأة إطلالة لافتة. بإمكانك أن تستوحي أجمل مكياج غرافيكي صيفي من الخبيرة وعد التركي، باستخدام الأيلاينر الأسود وظلال العيون البرونزية، لترسمي خطي أيلاينر متصلين، يمتد الأول على طول الرمش العلوي، والثاني عند كسرة العين، وتملئي من ثم المساحة بينهما بظل العين البرونزي الهادئ، الى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون أخضر من خبيرة التجميل وعد التركي

إذا من صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء، اعتمدي هذا الصيف مكياج العيون الأخضر الذي استوحيناه من وعد التركي، فهو مكياج أنثوي جريء يبرز العيون، خصوصاً ذات اللون البني والعسلي. ظللي الجفن العلوي الثابت والمتحرك، وخط الجفن السفلي بظل العين الأخضر، إضافة الى مدمع العين. من ثم، حددي داخل العين بالكحل البني، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش الاصطناعية. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه البني الفاتح.

مكياج أحمر مخملي من خبيرة التجميل وعد التركي

يعد المكياج الأحمر المخملي الذي استوحيناه من الميك أب آرتيست السعودية وعد التركي خياراً رائعاً للمناسبات ، كونه يلائم النساء والفتيات من مختلف الأعمار، ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، كما أنه يبرز العين بأسلوب عصري جريء. وهو يرتكز على ظل العين بترجات اللون الأحمر على الجفن العلوي، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المخملي، والرموش البارزة.

مكياج عيون صارخ من خبيرة التجميل وعد التركي

كذلك، بإمكانك هذا الصيف تجربة مكياج العيون بأحد ظلال العيون الصارخة، بحيث تطبقينه بدءاً من زاوية العين وعلى طول خط الجفن العلوي الثابت والمتحرك، على أن يأتي مسحوباً خارج العين. من ثم أضيئي مدمع العين بظل أفتح لامع، ومرري الماسكر عدة مرات على رموشك لتصبح أكثر طولاً وكثافة. ولاكتمال الطلة،

أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 مع خبيرة التجميل وعد التركي


أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 مع خبيرة التجميل وعد التركي أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 مع خبيرة التجميل وعد التركي أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 مع خبيرة التجميل وعد التركي أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 مع خبيرة التجميل وعد التركي



تعليقات الفيسبوك