وصفة سريعة ومبهرة ستصدمك نتيجتها في تفتيح وتبييض اليدين

التجميل
336.4K
0



وصفة سريعة ومبهرة في تفتيح اليدين وتبييضهما وجعلها ناعمتين كالحرير، وهي من أروع الوصفات التي يمكنك سيدتي أن تجربيها وتسعدك نتيجتها السريعة التي تظهر في وقت وجيز، عندما ترغبين في الحصول على يدين قمة في الجمالية لا تترددي في اختيار الوصفات الطبيعية التي يمكنك عزيزتي القارئة أن تجدي أنها تناسبك وتناسب نوعية بشرتك، وهي من أكثر الوصفات التي ينصح بها الأخصائيين في مجال الجمال الطبيعي.

لهذا اخترنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية ” نقدم لك هذه الوصفة المثالية التي تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، وهي من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على يدين ناعمتين وقمة في الجمالية والبياض بدون تصبغات أو مشاكل الاسوداد، كل ما تحتاجين إليه هو أن تختاري الوصفة التي ستناسبك من هذه المجموعة وطبقيها لتحققي ما تطمحين إليه، ولكي تتميزين بيدين قمة في الروعة والجمالية.

أولا – وصفة سريعة مبهرة لتفتيح اليدين باستعمال الشوفان:

وصفة سريعة ومبهرة ستصدمك نتيجتها في تفتيح وتبييض اليدين

استعمال الشوفان

تعتبر عملية تنعيم اليدين من الأمور المهمة جدا لدى المرأة، خاصة أن أيدينا مشغولة للغاية طوال اليوم، ومقدار العمل الذي تقوم به أيدينا يعرضها أيضا لمجموعة متنوعة من العناصر العوامل، مما يؤدي إلى أن تكون راحة يدنا خشنة وقاسية وجافة، إذا كنت تتساءلين عن كيفية جعل الأيدي الخشنة ناعمة بشكل دائم ، فلا داعي للتوجه إلى أخصائي الجلد أو الطبيب على الفور، لقد زودتنا الطبيعة بمجموعة من المكونات التي ، عند استخدامها بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن تساعد في إعادة الحياة إلى يديك وتجعلها ناعمة وسلسة.

يمكنك تطبيق دقيق الشوفان إذ يصبح خليط دقيق الشوفان الحل الأمثل لتنعيم اليدين، فقط قومي بطحن المكون وتحويله إلى مسحوق وخلط بعض دقيق الشوفان مع زيت جوز الهند حتى يحولها إلى مقشر لا يساعد فقط في التقشير بل يوفر أيضا تأثيرا مرطبا، بدلاً من ذلك ، يمكن أيضا استخدام المرطبات التي تحتوي على دقيق الشوفان كمكوناتها، في نجاح هذه العملية ، بأروع وصفة سريعة مبهرة.

ثانيا – وصفة سريعة مبهرة لليدين باعتماد القهوة:

وصفة سريعة ومبهرة ستصدمك نتيجتها في تفتيح وتبييض اليدين

استعمال القهوة

من منا لا ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتي البياض؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ونرغب فيه، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل الطبيعي الذي يحقق حلمك في هذه الوصفة البسيطة التي يمكنك تطبيقها في البيت بمكونات طبيعية بسيطة وسهلة التطبيق، وهي من أروع الوصفات الطبيعية الرائعة الناجحة التي تمت تجربتها وشكرها من قبل الكثير من النساء.

قومي سيدتي بخلط عصير ليمونة واحد مع ملعقة من النشا وملعقة من القهوة وملعقة من العسل الطبيعي ثم طبقي الخلطة على يديك واتركيها إلى أن تجف ثم اشرعي في فركها جيدا بعدها اشطفي وستلاحظين الفرق يمكنك إعادة الوصفة مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل، بأروع وانجح وصفة سريعة مبهرة.




ثالثا – وصفة سريعة مميزة في تفتيح اليدين:

وصفة سريعة ومبهرة ستصدمك نتيجتها في تفتيح وتبييض اليدين

استعمال النشا

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفكم في هذا المقال على وصفة جبارة لتبييض اليدين في الحين ، وهي انجح وصفة سريعة مبهرة شكرتها الكثير من النساء اللواتي يبحثن دوما عن التميز والتجديد.

المكونات :ملعقة من الملح وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من دقيق النشا، بعدها اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا قبل أن تغسلي بالماء لن تصدقي النتيجة التي ستدهشك من أول استعمال.

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في التميز والتألق والتجديد في مظهرك، فهذا لا يمكن أن يتعلق فقط بمنطقة معين في الجسم دون أخرى، بل جسمك يحتاج إلى العناية المتكاملة واعتماد كل الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على النتائج التي تحتاجينها فلا تترددي عزيزتي في اختيار الوصفة التي تناسبك من بين الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك وطبقيها ولا تنسي المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك