وصفة سحرية لتعطير الجسم ستجعلك تبهرين زوجك كل يوم

التجميل
230.6K
1



وصفة سحرية لتعطير الجسم أحضرناها لك سيدتي لتحصلي على جسم برائحة زكية تدوم طويلا، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها على جسمك، لا سيما أننا في فصل الصيف حيث تكون رائحة العرق كريهة، وهذا ما يجعل الكثير من النساء يفقدن الثقة في أنفسهن، لا سيما إذا كانت رائحة العرق قوية جدا، ولا تزول بسهولة، حتى مع استعمال المعطرات ومزيل العرق الصناعي، إذ سرعان ما تختفي رائحته لتعود رائحة العرق من جديد.

وحتى نقربك أكثر عزيزتي القارئة من الحل، اخترنا لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي ستساعدك في معرفة مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة، والتي يمكنك تحضيرها في البيت والتخلص من رائحة العرق الكريهة بسهولة ودون عودة، حيث ستختفي لمدة أسبوع دون الحاجة لتجديد المخمرية على جسمك، لهذا جربيها بنفسك واحكمي على النتيجة التي سترين بنفسك خلال الفترة المحددة، واعتمديها لكونها وصفات تتكون من مواد طبيعية غير مضرة.

وصفة سحرية لتعطير الجسم باستعمال المسك:

وصفة سحرية لتعطير الجسم ستجعلك تبهرين زوجك كل يوم

تعطير الجسم بالشبة

تعد رائحة الفم الكريهة ورائحة المناطق الحساسة لا سيما الإبطين من أكثر الأشياء التي تسبب إحراجا كبيرا للمرأة، إذ أن رائحة العرق تكون كريهة وغير محببة رغم استعمال مزيلات العرق والعطور إلا أن سرعان ما يزول مفعولها ، لهذا نقترح عليك الوصفة الطبيعية التي تخلصك من رائحة العرق الكريهة، وهي عبارة عن وصفة سحرية لتعطير الجسم.

ستحتاجين في الوصفة إلى  كمية من المسك وكمية من الشبة والقليل من زيت معطر أو زيت جونسون بعدها، قومي سيدتي بطحن حجر الشبة حتى يصبح الغبار الناعم ومزجه مع المسك حتى الحصول على عجين متماسك ولين، ثم أضيفي له الزيت طبقي هذا الخليط على الإبطين كل يوم بعد الاستحمام وستتخلصين من سواد الإبطين والرائحة الكريهة بسرعة دون الحاجة لمزيلات العرق أو مستحضرات التجميل.

وصفة سحرية لتعطير الجسم باستعمال الصابون:

وصفة سحرية لتعطير الجسم ستجعلك تبهرين زوجك كل يوم

تعطير الجسم بالمسك

تعطير الجسم من اللمسات المميزة التي تعشقها المرأة وترغب في الحصول عليها دائما وفي كل الأوقات، إضافة إلى رغبتها الكبيرة في التخلص من رائحة العرق التي تفسد الإطلالة والأناقة، وهذا يمكن أن يتحقق بسهولة بهذه الوصفة التي تدوم طويلا، وهي عبارة عن وصفة سحرية لتعطير الجسم والتخلص من رائحته الكريهة لمدة طويلة.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة من صابون دوف المبشور والقليل من المسكة الحرة وملعقة من المسك الأبيض المبشور وعطرك الخاص، بعدها اخلطي المكونات كلها في قنينة وحركيها جيدا ثم اتركيها يومين قبل أن تشرعي في استعمالها على جسمك بعد أن تستحمي وتمسحي جسمك جيدا من الماء ثم ادهني الخليط عليه والبسي ملابسك سترين أن رائحة جسمك ستكون هائلة.




وصفة سحرية لتعطير الجسم باستعمال الزيت العطري:

تبييض الجسم هو من الأساسيات لدى المرأة ، إذ أنها تحرص دائما لتجعل جسمها ناصع البياض موحد اللون خالي من العيوب والتصبغات والبقع التي تنتج بفعل الكثير من العوامل، لهذا نقدم لك وصفة سحرية لتعطير الجسم، وهي من الوصفات الطبيعية التي تعطي نتيجة مثالية،  لكل من ترغب في التخلص من رائحة العرق الكريهة.

ستحتاجين إلى قطعة من المسك المطحونة ، وملعقة من الجاوي الأبيض المطحون، ملعقة من أي زيت عطري تحبين، وملعقة من كريم مرطب بتوفر و ملعقة صغيرة من الشبة المطحونة، بعدها اخلطي سيدتي المكونات كلها وضعيها في إناء محكم الإغلاق وبعد أن تستحمي قومي بتنشيف جسمك جيد ثم ادهني بهذه الخلطة الرائعة جسمك وتحت الإبطين ثم ارتدي ملابسك هذه الخلطة تعمل على حماية الجسم من البكتريا إضافة إلى تصفيته والقضاء على الرائحة الكريهة.

استعملي هذه الخلطة الطبيعية للتخلص من رائحة العرق:

وصفة سحرية لتعطير الجسم ستجعلك تبهرين زوجك كل يوم

تعطير الجسم بالعنبر

تبييض الجسم وتعطيره من أكثر الأمور التي ترغب فيها المرأة في كل الأوقات، ولا تتوانى مجلة لالة مولاتي في تقديم أروع الوصفات التي تحقق لك سيدتي ذلك، ومن بينها وصفة سحرية لتعطير الجسم، والقضاء على رائحة العرق منه بشكل نهائي ولمدة طويلة، وهي وصفة ممتازة مجربة والمضمونة، ولن تحتاجي فيها للكثير من المكونات.

ستحتاجين فيها ملعقتين من دهن العود يوجد في المحلات الخاصة ببيع مواد التجميل وملعقتين من زيت العنبر، وملعقتين من زيت الزعفران الأصفر وملعقتين من زيت الفل وملعقة من زيت الورد بعدها تخلط جميع الزيوت العطرية معا وتحفظ في زجاجة نظيفة ومعقمة ذات لون داكن كي لا تتأثر بالحرارة والضوء للاستخدام، ضعي كمية مناسبة من الخليط واستخدميها لتدليك الجسم والمنطقة الحساسة، تحفظ زجاجة العطر في مكان جاف بعيدا عن الحرارة والضوء لتدوم طويلًا وتمنحك رائحة عطرية ثابتة ومنعشة حتى 3 أيام.

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على جسم معطر وبدون رائحة كريهة لمدة طويلة، هنا نقترح عليك الحل المثالي وهو وصفة سحرية لتعطير الجسم، يمكنك سيدتي أن تقومي بتحضيرها في البيت بنفسك والاستمتاع بها في كل الأوقات، وجعل جسمك معطرا وزكيا بشكل رائع يعجبك وينال إعجاب زوجك أيضا، والنصيحة التي سأقدمها لك هي أن تعتمدي هذه الوصفات بعد الاستحمام وتجفيف الجسم جيدا من الماء، بهذه الطريقة ستحافظين على الرائحة الزكية مدة طويلة.





تعليقات الفيسبوك