وصفة بياض الثلج لبشرة صافية ومتوهجة وخالية من البقع

التجميل
246.4K
0



وصفة بياض الثلج من أقوى الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكن لكل امرأة أن تجربها وتحصل على نتيجة مثالية في تبييض البشرة  وتفتيحها والاستمتاع ببشرة غاية في النعومة والجاذبية وخالية من البقع والتصبغات مهما كانت قديمة، فهذه الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي فعالة جدا في القضاء على كافة المشاكل التي تعاني منها البشرة، والتي يمكنك تجربتها، لا سيما أنها بسيطة وغير مكلفة ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من الجهد والوقت.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة مميزة من أروع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في تبييض البشرة وتفتيحها وجعلها كالقمر في منتصفه، وهي وصفات مميزة بمكوناتها البسيطة التي ستجدينها في مطبخك ولن تكلفك الكثير، فقط قومي باعتمادها وطبقيها بكل مقاييسها لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها، ولا تترددي كثيرا خاصة أنها جربت من قبل الكثير من النساء وشكرن مفعولها في تبييض البشرة.

وصفة بياض الثلج لإزالة البقع الداكنة من البشرة:

وصفة بياض الثلج لبشرة صافية ومتوهجة وخالية من البقع

خلطة الشمندر للوجه

بياض البشرة وصفائها وجمالها من اللمسات الجمالية التي يجب على المرأة عدم إغفالها، والتي تجدها دائما لا تتردد في البحث عن أهم الحلول التي تجعلها تحافظ على جمال بشرتها وأناقتها، لهذا يجب عليك سيدتي أن تجربي وصفة بياض الثلج التي تعتبر من الوصفات التي ستفيدك وستجعلك بشرة صافية وناعمة وخالية من التصبغات القديمة والجديدة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتين من دقيق الأرز الناعم و ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقتين من عصير االشمندر، ثم اخلطي هذه المكونات جميعها ثم قومي بتطبيقها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي وكرري هذه الوصفة كل يوم وسترين انه خلال أسبوع واحد سيظهر لك الفرق الشاسع ، لا تنسي تكرار الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام.

وصفة بياض الثلج للقضاء على الاسمرار في البشرة:

وصفة بياض الثلج لبشرة صافية ومتوهجة وخالية من البقع

خلطة تقضي على الاسمرار

جميع النساء يرغبن في الحصول على بشرة صافية وخالية من البقع تكون مشرقة وناعمة دون الحاجة للكيماويات أو مستحضرات التجميل، والحصول على بشرة خالية من الاسمرار، لهذا تبقى وصفة بياض الثلج هي الحل المثالي الذي سيحقق لك عزيزتي القارئة رغبتك في الحصول على النتيجة التي تحلمين بها في كل الأوقات فلا تترددي في تجربتها.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة من الأرز المطحون وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشاي الأخضر المطحون وملعقة من الحليب السائل، بعدها اخلطي المكونات جيدا مع بعضها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء البارد كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستبهرك النتيجة التي ستحصلين عليها بشرة ناعمة وخالية من العيوب.




وصفة بياض الثلج لتنعيم وتفتيح البشرة بدرجات:

وصفة بياض الثلج لبشرة صافية ومتوهجة وخالية من البقع

وصفة تقضي على البقع

لكل من ترغب في الحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتصبغات والكلف الذي يعتبر أيضا من بين المشاكل التي تصيب البشرة وتجعل المرأة تسعى جاهدة للتخلص منه مهما كلفها ذلك، إضافة إلى الرغبة في الحصول على بشرة متفتحة وناعمة كالقمر، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل في وصفة بياض الثلج القنبلة التي تخلصك من مشكلة الكلف والبقع وغيرها من تصبغات البشرة.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقتين من عصير البطاطس مع ملعقة من الحلبة المطحونة بشكل ناعم وملعقة من دقيق الأرز الناعم جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أن جفت تماما بعدها اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع ستظهر لك النتيجة.

نصيحة مهمة:

لا يمكن أن يختلف اثنان على أن الكلف والبقع والتصبغات من المشاكل التي تشهد انتشارا بين النساء والتي تظهر في البشرة لعدة عوامل منها الحمل والولادة وتناول حبوب الحمل وأيضا عدم انتظام التغذية والتعرض لأشعة الشمس القوية وغيرها، لكن هنا معنا تجدن الحلول الطبيعية التي ستحقق لكن النتائج المطلوبة، شريطة الالتزام بهذه الوصفات وأيضا اعتمادها والمداومة عليها للحصول على بشرة ناعمة وخالية من كل المشاكل والتصبغات.





تعليقات الفيسبوك